معلومات عن شركة UC للتطوير العقاري

المحتويات

تعد شركة يو سي UC العقارية من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية، وذلك لتنفيذها إلى مجموعة من المشروعات العملاقة التي تنافس بها على الصعيد العالمي أفضل المشروعات العقارية الحديثة سواء كانت التجارية أو الإدارية أو السكنية، وهي الشركة التي تراعي جيدًا متطلبات العملاء في العقارات التي تقوم بتقديمها.

وقامت شركة UC العقارية بتقديم العديد من المشروعات في الكثير من المدن المصرية الحديثة في أفضل مواقعها، مثل مشروعاتها بالقاهرة الجديدة، والمشروعات التي حققت نجاحًا باهرًا وساهمت أن تتربع الشركة على رأس أفضل المشروعات بالساحة العقارية المصرية هي المشروعات التي قامت بتنفيذها على أرض العاصمة الإدارية الجديدة.

أهم مشروعات شركة يو سي UC للتطوير العقاري

قامت شركة UC بتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية في جميع البقاع الحيوية في جمهورية مصر العربية، بالاعتماد على أفضل الجهات الهندسية التي تتميز بالتصميم المثالي، وتتمتع بالخبرة الكبيرة في تنفيذ المشروعات الهندسية، وهو ما جعل جملة المشروعات التي تقوم الشركة بتقديمها بالجمع بين كلًا من الموقع المثالي، والتصميم الفخم، وغيرها من العناصر ومن أهم مشروعات الشركة ما يلي:

يو ان أي القاهرة الجديدة

من المشروعات التي قامت شركة UC باختيار موقعه بعناية، فتواجده بالقرب من المحور المركزي والغربي على ناصيتين، يجعل موقعه مثالي، بالإضافة إلى أن هذا المول يتكون من وحدات متنوعة سواء كان ذلك من حيث المساحة أو من حيث أنواع الوحدات، ويتمتع بكل الخدمات التي تهيئة بيئة عمل متكامل للوحدات أو العاملين بمعنى أفضل.

مساحة وأسعار يو ان أي القاهرة الجديدة

بالنسبة إلى الوحدات التي يتكون منها المشروع فهي وحدات متنوعة حيث تعد من أهم عادات واستراتيجيات UC development هي جعل الوحدات التي يتكون منها المشروع متنوعة المساحة، وتبدأ الوحدات من 27 متر مربع.

بالإضافة إلى أن سعر الوحدة التجارية والطبية والإدارية يبدأ من 18,000 جنيه، وهو ما يجعله من ارخص مولات التجمع الخامس، بالإضافة إلى أن المتر التجاري يبدأ من 60,000 جنيه، وسنوات السداد كبيرة للغاية تصل إلى 14 سنة.

سولي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

إن شركة UC تعتمد دومًا على اختيار أفضل مواقع يمكن تقديم المشروعات بها، وهو ما جعلها تخار بالفعل أفضل المواقع من أجل تنفيذ المشروع، حيث أن سابقة أعمال UC development تتمتع بباقة كبيرة من المشروعات الناجحة والمميزة، والتي لاقت اعجاب العملاء، نتيجة إلى استطلاعات الرأي التي تتم عن المشروعات العقارية والتقييمات التي يتم إعطائها لهذه الوحدات.

مساحة وأسعار سولي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

هذا المجتمع السكني المميز الذي يتميز بكونه يحتوي على الوحدات السكنية المميزة التي تلعب دور كبير في أن تقوم بالوصول إلى توفير مجتمع سكنتي راقي عبر تضمنها كافة الخدمات والمرافق التي يمكن أن تحلم بها فيما تقدمه من المشروعات، ولذلك نجد أن المساحة بالنسبة إلى الشقق تبدأ من 155 متر، وبالنسبة  إلى الدوبلكس فتبدأ المساحة من 299 متر.

والأسعار فسعر المتر في الشقق يبدأ من 11,000 جنيه. والذي يمكن أن نطلق عليه أرخص كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة من قبل  شركة UC بالإضافة إلى أن السعر بالنسبة إلى متر الدوبلكس يبدأ من 9,700 جنيه. وهو سعر لن ولم يتكرر مرة ثانية، والمقدم 10% وسنوات السداد حتى 10 سنوات.

مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

بالنسبة إلى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات المثالية التي قامت الشركة بتنفيذها. حيث أنه يتواجد بالقطعة mu7 بالعاصمة الإدارية الجديدة. وهي أحد أهم القطع الحيوية في منطقة الإعمال المركزية. بالإضافة إلى أن المشروع يقرب من البرج الأيقوني. وهناك العديد من المواقع الحيوية التي توجد بالقرب من المشروع، مثل مطار العاصمة الإدارية الجديدة.

أسعار ومساحات ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز ايست تاور بأنه من المشروعات التي تجمع بين كلًا من الوحدات التجارية والمكتبية والفندقية. والوحدات التجارية والإدارية تبدأ من 35 متر مربع. بينما الوحدات الفندقية تبدأ مساحتها من 40 متر مربع، والأسعار تنافسية. فالوحدات الفندقية تبدأ أسعارها من 55,000 جنيه للمتر. بينما تبدأ الوحدات الإدارية من 40,000 جنيه. وأخيرًا الوحدات التجارية تبدأ من 120,000 جنيه. وسنوات السداد تصل إلى 4 سنوات، والمقدم يبدأ من 15%.

مشروعات شركة UC العقارية الأخرى

  • يوني تاور 1 العاصمة الإدارية الجدية
  • يوني تاور 2 العاصمة الإدارية الجدية.
  • مشروعات في القاهرة الجديدة.
  • مشروعاتها السكنية في بيت الوطن.

هذه أهم المعلومات عن شركة UC العقارية تستطيع التواصل الآن مع إدارة المبيعات. والحجز في أي من مشروعاتها عبر تعبئة النموذج الموجود بالأسفل.

ما عنوان UC development؟

شارع التسعين التجمع الخامس.

ما هي أهم مشروعات UC development؟

يوني تاور 1 العاصمة الإدارية الجديدة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات UC development؟

تواصل عبر واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك