مساحة وأسعار ايست بوينت 1 مول التجمع الخامس

المحتويات

يتميز مشروع ايست بوينت 1 مول التجمع الخامس | East Point 1 Mall New Cairo بكونه من المشروعات التي تجمع بين كل العناصر التي يبحث عنها المالك في مشروع يحتوي على وحدات إدارة أو تجارية، بداية من الموقع الذي تم اختياره بعناية في قلب القاهرة الجديدة على محور 79.

بالإضافة إلى السعر الذي لم يتأثر بعد بكافة التغيرات التي طرأت على أسعار الصرف، كونه أسعاره تنافسية، أما بالنسبة إلى المرافق والخدمات والتصميم فلا يمكن أن يكون هناك خلاف عليهم، في مشروع تم ضخ أكثر من مليار جنيه في تدشينه، وهو ما يدل على كم الفخامة التي ستكون عليها الوحدات بالإضافة إلى الاستعانة بأفضل الجهات الهندسية من أجل الصميم والتنفيذ.

تفاصيل East Point 1 Mall New

بالنسبة إلى هذا East Point 1 Mall New Cairoفإن الشركة المطورة له هي شركة كابيتال هيلز أحد أعلام شركات التطوير العقاري في الساحة المصرية بالكامل، وهو ما جعلها تختار التجمع الخامس ليكون الانطلاقة الجديدة لمشروعها الجديدة، بعد أن انهت مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، فقامت بتتويج هذا العمل بهذا المشروع المميز.

فتم تنفيذ المشروع على مساحة 2.582 متر مربع في قلب التجمع الخامس، بكم مناسب من الاستثمارات التي بلغت مليار جنيه، ويتكون من الوحدات الإدارية والوحدات التجارية التي تختلف مساحاتها كي تتناسب مع كل المتطلبات والأغراض.

موقع ايست بوينت 1 مول التجمع الخامس

يتميز موقع East Point 1 Mall New Cairo أن كل الوحدات التي يتكون منها المشروع تطل على شارع رئيسي، وذلك نتيجة إلى أن المشروع يتواجد بالقرب من المستشفى الجوي.

بالإضافة إلى أن المشروع يقترب من مجموعة من المواقع الحيوة المميزة الأخرى ومن أبرز هذه المواقع هي وجوده بجانب الكثير من الأماكن الخدمية والتي أبرزها محكمة القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى أنه على مقربة من السنترال.

التصميم والتنفيذ لمشروع East Point 1 Mall New Cairo

بالنسبة إلى التصميم، فقد أقرت شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، أنها كعادة المشروعات التي تقوم بتنفيذها منذ أن انطلقت في عالم الاستثمار العقاري عام 2008 قامت بتنفيذ مشروعات بالاستعانة على أفضل الجهات الهندسية، والتي ستساهم في أن تحصل على مشروع مثالي يجمع بين كلًا من البنية التحتية القوية والتصميم الفاخر.

ويتكون المشروع من وحدات إدارية وتجارية، فهو عبارة عن ثلاثة طوابق بالإضافة إلى الدور الأرضي، وتتواجد الوحدات الإدارية بلا شك في الأدوار العلوية، بينما الوحدات التجارية تتوجد في الدور الأرضي والأول.

مساحة وأسعار ايست بوينت 1 مول التجمع الخامس.

بالنسبة إلى مساحة وأسعار الوحدات في East Point 1 Mall New Cairo فهي مميزة تدل على الخبرة التي تتمتع بها الشركة المطورة، بحيث أنها مساحات متنوعة تستطيع أن تحصل منها على ما يناسب مشروعك أو شركتك التي تبحث عن مقر، أما الأسعار في ايست بوينت 1 مول التجمع الخامس فهي تنافسية ومن أهم تفاصيلها ما يلي:

  • مساحة الوحدات التجارية تبدأ من 33 متر، وسعر المتر يبدأ من 33,000 جنيه.
  • مساحة الوحدات التجارية تبدأ من 33 متر والأسعار تبدأ من 110,000 للمتر.

خدمات ومرافق ايست بوينت 1 مول التجمع الخامس | East Point 1 Mall New Cairo

بالنسبة إلى East Point 1 Mall New Cairo المرافق والخدمات هي ما تعلي من قيمته، وتوضح ضرورة أن يكون لديك نصيب بهذه الوحدات التي يتم تقديمها من قبل المشروع، بحيث أن هذه الخدمات أعدت بشكل متقن، كي تجمع ما بين ما يحتاج إليه الملاك والموظفين لتسهيل عملهم، وتوفير الرفاهية بشكل كامل، ومن أهم خدمات East Point 1 Mall New Cairo:

  • يضم East Point 1 Mall New Cairo جيم رياضي كبير للغاية.
  • يتميز المشروع بوجود هايبر ماركت يحتوي على كل المنتجات الغذائية.
  • خدمات أمن وحراسة دورية وكاميرات المراقبة في كل مكان خارجي.
  • سلالم كهربائي، والمصاعد المتنوعة من أجل تسهيل التنقل والحركة.
  • مجمع سينما متكامل وهو المرفق أو الخدمة الأولى من نوعها في التجمع.
  • خدمات نظافة، وخدمات صيانة دورية ومثالية.
  • يوجد في East Point 1 Mall New Cairo خدمة إنترنت.
  • يحتوي East Point 1 Mall New Cairo على خدمة التكيف المركزي.
  • يتميز المشروع بوجود مولدات كهربائية لمنع انقطاع الكهرباء.

التقسيط والسداد في ايست بوينت 1 مول التجمع الخامس | East Point 1 Mall New Cairo

بالنسبة إلى شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري فهي على الدوام تقوم بتقديم باقات تنافسية ومثالية من أجل الدفع والسداد، وذلك كي تعين الملاك من الحصول على الوحدات التي يرغبون بها، ومن أهم الباقات التي يمكن حجز وحدتك بها في ايست بوينت 1 مول التجمع الخامس هي المقدم الذي يسل إلى 10% فقط من مجمل ثمن الوحدة، وتستطيع أن تقوم بسداد ثمن الوحدة بالكامل على فترة زمنية تصل إلى 10 سنوات.

بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تقوم باستلام هذه الوحدة التي ترغب بها،  في مدار عام 2025، أي أنها مدة زهيدة للغاية، والتي تعد من المميزات التي يمكن احتسابها لصالح شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري.

مميزات وعيوب ايست بوينت 1 مول التجمع الخامس | East Point 1 Mall New Cairo

بالنسبة إلى المميزات الخاصة بالمشروع فهي متنوعة، والتي أبزرها أنك ستحصل على الوحدة التي تقوم بحجزها الآن في عضون عامين فقط لا غير، أما من المميزات الأخرى فهي الأسعار التي تم طرح الوحدات بها، والموقع المثالي اذلي تم اختيار المشروع به، بالإضافة إلى جملة الخدمات المتنوعة التي تقوم بشكل مباشر بخدمة كافة هذه الوحدات التي يتكون منها هذا المشروع.

أما العيوب يمكن أن تتبلور حول السعر الذي يكون به الوحدة الآن. والسعر الذي يمكن أن تحصل من خلاله على الوحدة. إذا قمت بالانتظار بعد. وذلك لأن التغيرات في سعر الصرف كبيرة، وبناء على ذلك الأمر يمكن أن تتأثر أسعار الوحدات. بشكل طبيعي بسعر الصرف، لذلك قم بالحجز كي تتغاضى عن هذا الأمر.

شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري

تعد شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري من أهم الشركات التي بلا شك تمتلك الخبرة الكبيرة. فانطلقت غي عالم الاستثمار العقاري منذ عام 2008. ولها سابقة أعمال حافلة بالكثير من المشروعات المثالية التي قامت بتوفيرها، وتمكنت عبرها أن تحقق الكثير من الموالين لها. ولما تقوم بتقديمه.

ونتيجة إلى أن الشركة قامت بتحقيق الكثير من النجاحات عبر مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة. فقامت بتنفيذ ايست بوينت 1 مول التجمع الخامس.  كي تتممكن من تتويج هذا النجاح بمشروعها الجديد الأكثر من رائع. ومن أهم هذه المشروعات السابقة التي قات بتنفيذها ما يلي:

  • كمبوند لايف هيلز 6 أكتوبر
  • بارك بوينت مول العاصمة الإدارية
  • بوينت 11 مول العاصمة الإدارية
  • مشروعات سكنية في القاهرة

للمزيد من المعلومات والتواصل مع إدارة مبيعات East Point 1 Mall New Cairo. قم بالتواصل معنا من خلال تعبئة النموذج بالأسفل.

ما هي وحدات مشروع ايست بوينت 1 مول التجمع الخامس؟

تجارية وإدارية

ما هو موقع ايست بوينت 1 مول التجمع الخامس؟

القاهرة الجديدة الحي الأول.

ما هي الشركة المطورة لمشروع ايست بوينت 1 مول التجمع الخامس؟

شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات ايست بوينت 1 مول التجمع الخامس؟

تواصل عبر واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك