عنوان شركة اورا العقارية ora developers

المحتويات

العديد من الراغبين في التملك للوحدات العقارية التي تعد الأفضل من نوعها في الساحة العقارية المصرية يبحثون دومًا عن عنوان شركة اورا العقارية ora developers، وذلك لأنها من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، والتي تعود إدارتها إلى رجل الأعمال المصري الشهير نجيب ساويرس، والتزايد والبحث عن هذه الشركة تزايد من خلال إعلان الشركة إلى تنفيذها مشروعها الأخير وهو مشروع سولانا نيو زايد هذا المجتمع السكني الراقي الذي يتكون من الفلل المميزة ذو التصميمات العالمية.

والشركة لها رصيد كبير من المشروعات على الرغم من أنها ليست طويلة العمر في الساحة المصرية إلا أنها استطاعت أن تحصل لنفسها على المكان المميزة بين الشركات المطورة.

معلومات عن شركة اورا العقارية ora developers

قبل أن نتعرف على عنوان شركة اورا العقارية ora developers  علينا أن نعلم أن الشركة كانت تحت مسمى جيمناي في البداية، وذلك كونها كانت فرع في مصر من ضمن ثمانية فروع بالعالم يعملون تحت المسمى، ولكن في العام 2018 تم تغيير اسمها إلى هذا الاسم، وبناء على ذلك أصبحت هذه الشركة معروفة باسم أورا للتطوير العقاري.

كما أن الشركة أكثر مشاريعها التي قانت بتنفيذها على الساحة العقارية المصرية هي المشروعات السكنية المميزة التي تجمع بين الطبيعة، وبين التصميم الأكثر من رائع، والكثير من المميزات التي يمكنك أن تقوم بجنيها من خلال التملك في هذه الوحدات.

عنوان شركة اورا العقارية ora developers

بالنسبة إلى عنوان شركة اورا العقارية ora developers  يمكنك أن تتعرف على مقرها الأساسي وهو برج أركان في الشيخ زايد، حيث يعمل فريق خدمة العملاء على الرد على كل استفسارات الملاك والراغبين في التملك، ومدهم بالمعلومات التي يرغبون في الحصول عليها عن هذه المشروعات التي قانت الشركة بتنفيذها في أرقى المناطق الحيوية في مصر.

أهم مشروعات شركة اورا العقارية ora developers

بعد معرفة عنوان شركة اورا العقارية ora developers سنقوم بطرح مجموعة من التفاصيل التي تدور حول المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، سواء كانت هذه المشروعات سكنية بالقاهرة الجديدة أو أي مدينة حيوية أخرى، فكافة المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها مشروعات مميزة، ومن أهمها ما يلي:

أبراج زيد الشيخ زايد

إن أبراج زيد الشيخ زايد تعد أحد الطفرات والمجتمعات العمرانية الجديدة على الأراضي المصرية التي كان وما زال الملاك يتحدثون عن تفاصيلها إلى اليوم وبناء على ذلك الأمر تعد هذه المشروعات هي خير دليل على تميز الشركة وتفوقها عن غيرها، والمساحة الكلية لهذا المشروع السكني الفخم تمثل 165 فدان.

ولكن من ضمنها 60  ستريب مول، بالإضافة إلى وجود 65 فدان عبارة عن حديثة مركزية مميزة، وهو ما يجعلها بمثابة الجنة على الساحة العقارية المصرية، ليس ذلك فقط بل عليك أن تعلم أن الأسعار تبدأ مت 1.100.000 جنيه، بالإضافة إلى وجود باقات تستطيع أن تختار منها طريقة التقسيط وهي 5% مقدم، وتسديد المتبقي على 8 سنوات.

كمبوند سولانا نيو زايد

هذا المشروع هو المشروع الأحدث التي قامت الشركة بتنفيذه، ويعد هذا المشروع من أكثر المشروعات التي أحدثت ضجة كبيرة على طوال الساحة العقارية المصرية في الآونة الأخيرة، فهو عبارة ع مجتمع سكني راقي مكون من مجموعة من الفلل العالية الجودة والروعة.

وبالنسبة إلى المساحات فإن مساحة الفلل تبدأ من 206 متر، وتدرج لتصل إلى 284 متر، أي يمكنك أن تجد المساحة التي تتناسب معك، بالإضافة إلى أن الشركة قامت بلا شك بتقديم مجموعة من أنظمة الدفع والسداد التي تبدأ من 5% فقط من قيمة الوحدة، وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات، بالإضافة إلا أن الأسعار تنافسية، حيث أن سعر الوحدات يبدأ من 10.850.000 جنيه فقط لا غير.

زيد ايست التجمع الخامس

يعد زيدايست التجمع الخامس من أبرز المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، والذي يتميز بكونه يتواجد في أفضل المواقع الراقية بقلب التجمع الخامس، ويجمع بين التصميمات الفاخرة وبين العناصر الطبيعية من مساحات خضراء، ومسطحات مائية، حيث أنه يضم الفلل، بالإضافة إلى الشقق، والبنتهاوس، والتاون هاوس، والمساحات تبدأ من 36 متر مربع.

وبالنسبة إلى الأسعار مقارنة بالمشروعات الأخرى ومدى رقي هذا المشروع وتميزه. فهي أسعار تنافسية مثالية من الطراز الأول. حيث أن الأسعار تبدأ من 2,578,000 جنيه. ويمكنك أن تقوم بحجز وحدتك التي ترغب بها في المشروع عن طريق دقع 5%. من قيمة والوحدة وتسديد المتبقي على 9 سنوات.

زيد ستريب مول الشيخ زايد

يعد زيد ستريب مول الشيخ زايد من أهم وأفضل المشروعات. التي تستطيع أن تحصل على وحدتك الطبية أو الإدارية أو التجارية به. بموقع مميز في الشيخ زايد بقلب السادس من أكتوبر. تم مراعاة التناسق بين الخدمات والمرافق التي تم توفيرها في المول لتخدم هذه الوحدات باختلاف أنواعها. وهذا المشروع تم تنفيذه على مساحة 60 فدان، مما جعله يجمع بين كلًا من العناصر الترفيهية والعناصر الخدمية المميزة.

تفاصيل وحدات كمبوند زيد ستريب مول الشيخ زايد

من أهم ما يميز المشروع بأنه يجمع بين مساحات متنوعة تبدأ من 97 متر. وأسعار تنافسية تبدأ من 40,000 جنيه بالنسبة إلى سعر المتر. ولم تنسى شركة أورا للتطوير العقاري على الإطلاق أنظمة الدفع والسداد المثالية. التي تمكنت من خلالها أن تقوم بتوفير أنظمة الدفع والسداد. التي تعينك على أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة التي ترغب بها بشكل مثالي. حيث أن قيمة المقدم تبدأ من 10%، وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

أهم مشروعات شركة اورا العقارية ora developers الأخرى

قامت الشركة بتنفيذ مجموعة من المشروعات الأخرى التي دومًا تقوم بالاهتمام بالكثير من المميزات. التي أبرزها أنها تحرص إلى التنوع بين التصميم الراقي والعناصر الطبيعية. التي تتواجد بالمشروع، ومن أهم هذه المشروعات الأخرى التي تستطيع أن تقوم بتنفيذها ما يلي:

  • كمبوند زيد ايست التجمع الخامس
  • منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي
  • كمبوند بيراميدز هيلز أكتوبر.

هذه أهم التفاصيل والمعلومات حول عنوان شركة اورا العقاريةora developers. للتواصل مع إدارة  المبيعات للحجز في من مشروعات شركة أورا للتطوير العقاري قم بتعبئة النموذج بالأسفل.

ما أهم مشروعات شركة أورا للتطوير العقاري؟

كمبوند سولانا نيو زايد

ما هو عنوان شركة أورا للتطوير العقاري؟

مول أركان الشيخ زايد

ما هي مميزات شركة أورا للتطوير العقاري؟

الشفافية، والمصداقية

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة أورا للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس
المدونة

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل