مشاريع شركة النيل للتطوير العقاري

المحتويات

مشاريع شركة النيل للتطوير العقاري  من أهم المشروعات التي توجد على الساحة العقارية المصرية، حيث أنها من الشركات التي لها باع كبير في مجال العقارات، بالإضافة إلى أنها من الشركات التي جزء منن شركة النيل والأهرام العقارية التي تعد علم من أعلام العقارات المصرية، وشركة النيل انطلقت شركتها الأم في عام 2002، أي أنها من مؤسسي الساحة العقارية الحديثة في مصر، بالإضافة إلى أن سابقة أعمال شركة النيل حافلة بالكثير من المشاريع التي تعد خير شاهد على التميز اذل    ي يحسب لهذه الشركة بين المنافسين، سواء من حيث التصميمات، أو من حيث الأسعار، بالإضافة إلى أنها تراعي كل ما يرغب المالك في مشروعاتها الجديدة.

صاحب شركة النيل للتطوير العقاري

تعد شركة النيل للتطوير العقاري من الشركات التي تحظى بالأهمية الكبرى بالساحة العقارية، و مشاريع شركة النيل للتطوير العقاري متنوعة ما بين السكني وبين الإداري، وبين الطبي، والتجاري فهي قادرة على تلبية كل احتياجات العملاء، ليس ذلك فقط بل أن صاحب شركة النيل للتطوير العقاري المهندس محمد طاهر ورئيس مجلس الإدارة الذي يشكل من كوكبة من الخبراء في مجال الهندسة والمقاولات، دوما لديهم أهم الحلول البتي يستطيعون من خلالها أن يثبتوا قدرتهم على توفير كل ما يحتاج إليه المالك في المشروع، وكل ما يهيئ تواجده سواء في المجتمع السكني المميز، أو في بيئة العمل التجارية أو الإدارية.

سابقة أعمال شركة النيل للتطوير العقاري

إن سابقة أعمال أو مشاريع شركة النيل للتطوير العقاري السابقة هي التي تبرز الدور الذي لعبته من أجل ترقية مستوى الساحة العقارية المصرية، وتوفيرها لمشروعات عالمية ساهمت في أن تكون قادرة على أن تضع العقارات المصرية، على رأس المنافسة مع أفضل المشروعات العالمية خاصة في القارة الأوربية، ولذلك تحفل سابقة أعمالها بالتحف الفنية وليست مجرد بنايات معمارية، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

نايل بيزنس سيتي التجمع الخامس

من أهم مشاريع شركة النيل للتطوير العقاري، فبداية من الموقع المميز في المنطقة mu-32 والتي تعتبر واحدة من أهما المناطق الحيوية بالعاصمة الإدارية إلى مرورًا بالتصميم المثالي الذي يتواجد عليه المشروع، كما أن الموقع تم اختياره بعناية ليكون بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية في العاصمة، ويوجد بالمشروع مكاتب إدارية مميزة بأسعار تنافسية، وتبدأ مساحاتها من 33 متر.

31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعد هذا المشروع من المشروعات التي أطلقتها الشركة لتضم مجموعة متنوعة من الوحدات، ما بين وحدات تجارية وطبية وفندقية، وإدارية، وهذه الوحدات متنوعة المساحة، وهو ما منحها القدرة الكبيرة على أن تقوم بتلبية كل احتياجات الملاك، في موقع أكثر من رائعة في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

تفاصيل وحدات 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة

بالنسبة إلى المساحات فهي متنوعة كي تتناسب مع الجميع، فتبدأ مساحة الوحدات تبدأ من 44 متر، وبالنسبة إلى الأسعار فهي تنافسية ومميزة، حيث أن مساخة المحلات التجارية تبدأ من سعر 4.968.810 للوحدة بالكامل، أما سعر المتر في الوحدات الإدارية والطبية فهو يبدأ من 75 ألف.

وما يميز المشروع هي باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تنتقي منها ما يناسبك من أجل السداد بطريقة مثالية تضمن منها عدم التعثر في الدفع أو السداد، وهذه الباقات تبدأ من 10% مقدم، وتستطيع تسديد المتبقي من صمن الوحدة بالكامل على 8 سنوات بأقساط متساوية.

نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من أهم مشاريع شركة النيل للتطوير العقاري. فيضم المشروع وحدات متنوعة ما بين الوحدات الإدارية والتجارية.، والوحدات الطبية. وهذه الوحدات متنوعة تستطيع أن تجد من بينها ما يناسب مشروعك. حيث أن المشروع يبلغ ارتفاعه 35 طابق علوي. ومساحة الوحدة في هذا المشروع تبدأ من 44 متر مربع، والأسعار تنافسية وغير مسبوقة بالمرة.

كما أن شركة النيل وازنت جيدًا بين الوحدات التي يتكون منها المشروع. وبين الخدمات التي يجب أن يتم توفيرها من أجل خدمة كل نوع من أنواع الوحدات. ولذلك تم توفير الخدمات الترفيهية والخدمية بالمشروع.

قد تعرفنا اليوم على أهم مشاريع شركة النيل للتطوير العقاري. للتواصل مع إدارة المبيعات لحجز في أي من مشروعاتها قم بتعبئة النموذج بالأسفل.

ما أهم مشاريع شركة النيل للتطوير العقاري؟

نايل بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة

ما أهم مميزات شركة النيل للتطوير العقاري؟

التصميمات العالمية، اختيار مواقع حيوية

من صاحب شركة النيل للتطوير العقاري؟

المهندس محمد طاهر

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة النيل للتطوير العقاري؟

عبر واتساب

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة اورا العقارية ora developers
المدونة

عنوان شركة اورا العقارية ora developers

العديد من الراغبين في التملك للوحدات العقارية التي تعد الأفضل من نوعها في الساحة العقارية المصرية يبحثون دومًا عن عنوان شركة اورا العقارية ora developers،