سابقة أعمال شركة النيل للتطوير العقاري

المحتويات

تحفل سابقة أعمال شركة النيل للتطوير العقاري بالكثير من المشروعات المميزة والرائعة التي تلعب دور مثالي في أن تحصل على مكانة مميزة بين الشركات العقارية من ثقة العملاء بها، وقد ساهمت الشركة في تحسين مستوى العقارات المصرية وأن تدخل هذه العقارات على الأراضي المصرية في منافسة عالية مميزة، وتمتلك الشركة الخبرة التي تقدر بـ15 عام، قامت عبرها بتقديم بوتقة من المشروعات المثالية الغنية عن التعريف، والتي تتميز بتصميماتها المتطورة، ومساحتها الكبيرة التي جعلتها تجمع بين وحدات سنية وإدارية وطبية وإدارية وبالقوت ذاته تجمع بين عناصر الترفيه من مساحات خضراء، وخدمات تخدم هذه المشروعات بشكل كامل.

سابقة أعمال شركة النيل للتطوير العقاري

من أهم المشروعات التي قامت شركة النيل بتنفيذها، والتي حرص صاحب شركة النيل المهندس محمد طاهر وفريق العمل الإداري أن تخرج بأفضل قدر من الإبهار الذي يمكن أن يلاقي رضا المالك بشكل كامل ما يلي:

  • مشروعات بيت الوطن
  • نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة
  • أبراج النيل بالتجمع الخامس
  • برج النيل فيستيفال تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • مشروعات مدينة الرحاب

برج النيل فيستيفال تاور العاصمة الإدارية الجديدة

واحد من أهم سابقة أعمال شركة النيل للتطوير العقاري هي شركة النيل فيستيفال تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي تم تصميمه بناء على أهم الشركات الهندسية بالوطن العربي، بالإضافة إلى تنفيذها إلى هذا المشروع جاء بالاعتماد على أفضل التقنيات التي منحت المشروع البنية التحتية القوية، والشركة التي قامت بالتصميمات الداخلية هي شركة هاني سعد للابتكارات، كما أن الشركة الخاصة بالاستشارات الهندسية الخاصة بالمشروع مكتب هانس أسعد.

ومن جمال التصميم الذي سمى بهذا المشروع إلى موضع أخر في مجال التطوير العقاري والساحة العقارية المصرية أنه تم تصميمه على شكل y مما أعطى الوحدات التي يتكون منها المشروع الإطلالة البانورامية التي تطل على أفضل المواقع المميزة بالساحة العقارية المصرية، وهذا التصميم الأكثر من رائع منح المشروع العزل الحراري الذي ساهم في أن تحصل هذه الوحدات خاصية العزل الحراري التي منحت الوحدات من الداخل الحرارة والطقس المميز.

31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يأتي هذا المشروع على قائمة سابقة أعمال شركة النيل للتطوير العقاري، حيث أن الوحدات التي يتكون منها المشروع متنوعة، مكن وحدات فندقية وطبية وإدارية وتجارية، والتنوع في المساحة الخاصة بالمشروع ساهم بشكل مثالي بأن تكون هذه الوحدات متماثلة ومميزة، ومن أبرز تفاصيل مساحات هذا المشروع ما يلي:

  • الوحدات الإدارية تبدأ مساحتها من 31 متر مربع.
  • الوحدات التجارية تبدأ مساحتها من 31 متر مربع.
  • الوحدات الفندقية تبدأ مساحتها من 55 متر مربع.
  • الوحدات الطبية تبدأ مساحتها من 31 متر مربع.

أسعار 31 نورث العاصمة الإدارية الجديدة

من المميز في هذا المشروع ليس فقط التصميم ما يضعه على رأس قائمة أفضل سابقة أعمال شركة النيل للتطوير العقاري ولكن الأسعار التنافسية أيضًا ما تجعل هذا المشروع من المشروعات المميزة، ومن أبرز تفاصيل هذه الأسعار ما يلي:

  • سعر الوحدات الطبية تبدأ من 1.000.000 جنيه.
  • الوحدات التجارية يبدأ من 3.000.000 جنيه.
  • أسعار الوحدات الإدارية تبدأ من 1.000.000 جنيه.
  • أسعار الوحدات الفندقية يبدأ من 2.000.000 جنيه.

نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

من المشروعات الأكثر من رائعة التي قامت الشركة بتنفيذها هي مشروع نايل بيزنس سيتي بالعاصمة الإدارية، كما أن التصميمات الخاصة بالمشروع تصميمات حصرية حضارية، يحتوي البرج على كل الخدمات التي يمكن أن تخدم المشروع والتي يمكن أن يحتاج إليها الملاك من أجل تهيئة العمل في المشروع، ولذلك فهو فرصة مثالية رائعة من أفضل الفرص التي يجب أن تقوم بانتهازها.

أسعار ومساحات نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

بالنسبة إلى المساحات فهي متنوعة حيث أن مساحات لوحدات تتراوح بين 33 متر مربع وتصل على 1.000 متر مربع، وهي المساحة التي ستجد من بينها ما يتناسب معك، أما بالنسبة إلى أسعار الوحدات فإنها تنافسية بحيث تبدأ من 170.000 جنيه، وتصل هذه الأسعار على 290.000 جنيه.

تعرفنا على أهم وأفضل مشروعات سابقة أعمال شركة النيل للتطوير العقاري. التي أبهرت الجميع بكل تفاصيلها، وللتواصل مع إدارة مبيعات شركة النيل. بشكل مباشر قم بالتواصل معنا من خلال تعبئة النموذج بالأسفل.

ما أفضل مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري؟

31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة

من رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري؟

المهندس محمد طاهر

ما يميز شركة النيل للتطوير العقاري؟

المساحات المتنوعة، والتصميمات العالمية

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة النيل للتطوير العقاري؟

من خلال واتساب

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة