عنوان شركة النيل للتطوير العقاري

المحتويات

لا خلاف على أن شركة النيل للتطوير العقاري أحد أهم الشركات الرائدة في ساحة العقارات المصرية، بمشروعاتها التي تجمع بين كل عناصر التميز التي يبحث عنها المالك، من موقع وتصميم، ومساحة وأسعار، وهو ما جعل الكثير يتساءل حول عنوان شركة النيل للتطوير العقاري كونها شركة قادرة على وضع كل متطلبات العميل والمالك في المقام الأول.

وتقوم الشركة بالاختيار بين أفضل المواقع الحيوية المصرية، بناء على دراسة تستغرق الوقت الكبير من أجل أن توفر مشروعها المثالي، وسابقة أعمال شركة النيل للتطوير العقاري عامرة بالكثير من المشروعات التي تشهد على تميزها، فلا خلاف بين اثنين عن مشاريع شركة النيل للتطوير العقاري.

معلومات عن شركة النيل للتطوير العقاري

عنوا شركة النيل للتطوير العقاري يمكنك الوصول إليه بكل سهولة، كون الشركة تسهيلًا على العملاء لها أكثر من مقر في أفضل من موقع حيوي، حيث أن الشركة انطلقت بالساحة العقارية منذ عام 2000، ومنذ ذلك الوقت وقامت بتنفيذ الكثير من المشروعات المثالية، والتي أثبتت جدارتها، ولا تتقوف مشروعات شركة النيل على المشروعات السكنية فقط، بل أنها قدمت عبر مسيرتها المشروعات السكنية والمشروعات التجارية، والإدارية مما دفع الكثير يبحث عن صاحب شركة النيل للتطوير العقاري، بالإضافة على شركة النيل للمقاولات، ولذلك سنتعرف على أبزر هذه المشروعات اليوم.

أهم مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري

قامت الشركة بتنفيذ الكثير من المشروعات التي دومًا يكون متطلبات العملاء هو العنصر والاستراتيجية التي يسير عليها المشروع من بدايتها إلى أن يتم تسليم المشروع، خاصة أنها تقوم بمراعاة كل مواعيد التسليم، وتتمتع بالشفافية، ولذلك فلاقت استحسان كبير من قبل الملاك، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز هذا المشروع بأنه ذو إطلالة ساحرة، والبرج الأول من نوعه في القارة الأفريقية، فهو برج سكني فندقي عالمي، يقع بمنطقة الداون تاون الذي لا خلاف عليها على الإطلاق على كم المميزات التي تتواجد بها من حيث كونها منطقة حيوية، وبها الكثير من المعالم الهامة بالعاصمة، وبالقرب من أفضل مواقعها، والمشروع عبارة عن 50 دور، ويصل ارتفاعه إلى 233 متر مربع، ويحتوي على مجموعة متنوعة من أنواع الوحدات السكنية المميزة.

تفاصيل وحدات تايكون تاور العاصمة الإدارية

يتمتع تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة بوجود الوحدات السكنية المتنوعة ما بين الفلل، والبنتهاوس والاستوديوهات والشقق، والتي تتنوع مساحاتها لتناسب كل الأسر، والسعر بالنسبة إلى الوحدات يبدأ من 2,475,000 جنيه،، وبالنسبة إلى باقات الدفع والسداد فإن الباقات تبدأ من 10% وتصل سنوات الساد إلى 8 سنوات.

مول 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع هذا المشروع بكونه أصخم فستيفال تاور يتمتع بالإطلالة المباشرة على النهر الأخضر، والبرج يتكون من الوحدات الطبية والإدارية وتبلغ مساحاته ما يقرب من 18,307، ويتكون من 31 طابق، وهذا الأمر ساهم في أن يكون هناك الكثير من المرافق التي تقوم بخدمة هذا المشروع، بداية من المرافق الخدمية الأساسية، مرورًا بالمساحات الخضراء، والمرافق الترفيهية.

تفاصيل وحدات 31 نورث تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع المشروع بموقع مثالي، وبسيطرة العناصر الترفيهية عليه، حيث أن مساحات الخضراء وعناصر الترفيه تحتل 70% من المساحة الكلية للمشروع، وسعر المتر يبدأ من 100,000 جنيه بالنسبة إلى الوحدات الطبية والإدارية، أما أسعار الشقق الفندقية فإن السعر يبدأ من 45,000 جنيه، وباقات الدفع والسداد متنوعة أهمها دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

مول نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

لهذا الأمر يتنوع مقر و عنوان شركة النيل للتطوير العقاري  حيث أن الشركة لها العديد من المشروعات. التي تجعلها نقطة اهتمام من قبل الكثيرين. وبناء على ذلك الأمر نجد أن الشركة قامت بتنفيذ هذا المشروع ليعد نايل بيزنس سيتي ناطحة السحاب. التي تحتل المركز الثالث من حيث الارتفاع في القارة الأفريقية، فتصميم. ومساحات، وتفاصيل دقيقة أكثر من رائعة تم الاهتمام بها في المشروع، ومرافق خدمية وترفيهية متنوعة.

تفاصيل وحدات نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجدية

يتمتع المشروع بمساحة كبيرة حيث أنه تم تدشينه على مساحة بلغت 23,829 متر مربع. قادرة على استيعاب كل ما يحتاج إليه الملاك من خدومات وغيرها في مكان وموقع واحد. وبالنسبة إلى الوحدات فإن سعر الوحدات مميز للغاية. حيث أن سعر المتر الواحد يبدأ من 44,500 جنيه. وليس ذلك فقط بل يتواجد مجموعة من العروض والخصومات التي تستطيع الحصول على ما يتناسب منها معك. بالإضافة إلى أن باقات الدفع والسداد في هذا المشروع باقات مميزة.، حيث تستطيع دفع مقدم 10% فقط من قيمة الوحدة. ويمكنك أن تقوم بتسديد المتبقي على 10 سنوات كاملة بأقساط متساوية.

قدمنا إليك ما تحتاج إليه من معلومات حول عنوان شركة النيل للتطوير العقاري. وأهم المشروعات التي قامت بتقديمها للتواصل مع خدمة العملاء بشكل. مباشر قم بتعبئة النموذج بالأسفل وسنتواصل معك في دقائق.

ما أهم مميزات شركة النيل للتطوير العقاري؟

الإلتزام بمواعيد التسليم، الشفافية

ما أهم مشروعات شركة النيل للتطوير العقاري؟

مشروع 31 نورث العاصمة الإدارية الجديدة

من صاحب شركة النيل للتطوير العقاري؟

المهندس محمد طاهر

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة النيل للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة