عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

المحتويات

من الشركات الرائدة في عالم الاستثمار هي شركة بيراميدز، حيث أنها قامت بتقديم العديد من المشروعات الأكثر من رائعة التي لاقت استحسان كبير من قبل الملاك الباحثين عن المقرات السكنية، أو الإدارية أو التجارية، وذلك دقع العديد إلى البحث عن عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس.

وهذه الفرص العظيمة التي قدمتها الشركة في الساحة المصرية، ما جعلها تحقق نتائج إيجابية هي اتباعها إلى نظام تصميمي متطور، هذا النظام قائم على غرار التصميمات الأوروبية الفرنسية مما ساهم في اختلاف المنظور إلى مستوى العقارات المصري بشكل عام، وجعلها تلاقي استحسان الكثيرين من الملاك الذين يتمكنوا من الاستفادة من مشروعاتها التي طرحتها على الساحة المصرية.

معلومات عن شركة بيراميدز

تعد شركة بيراميدز من الشركات العتيقة والتي بدأت أولى ممارساتها في مجال التطوير العقاري في فرنسا، بالفعل فهي شركة من الشركات ذات الأصول الفرنسية، والتي قامت بالعديد من المشروعات السكنية الهامة في الساحة العقارية الفرنسية، ونتيجة إلى خبرتها وتقديمها عمل ذو قيمة، تم الاستعانة بها من قبل الجهات الحكومية من أجل تشطيبات متحف اللوفر والمجلس الأوروبي.

هذه البداية فقط تلهب الحماسة فيك لتتساءل عن عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس، ولكن عليك أن تعلم أنها منذ أن انطلقت بعملها الأول على مدار عشر سنوات تمكنت خلالها من تقديم العديد من المشروعات المثالية، وبناء على ذلك الأمر فهي تعلم الخطة التي تسير عليها من أجل الصعود إلى القمة بين الشركات المطورة.

عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس

بالنسبة إلى عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس في التجمع الخامس فهو بالتحديد في برج الزيني، والذي يتواجد ففي شارع التسعين الشمالي، والذي تستطيع أن تصل إليه بشكل سهل ومميز، وهذا العنوان للفرع الخاص بالشركة، حيث أن للشركة فرع آخر في العاصمة الإدارية الجديدة وهو الفرع الأجدد على الإطلاق للشركة، ويوجد لها فرع آخر في مدينة نصر.

مشروعات شركة بيراميدز التجمع الخامس

تعرفنا على عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس بالإضافة إلى عنوان أهم الفروع التي تمتلكها الشركة، وجاء الدور الآن أن نتعرف على أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، حيث أن الشركة اهتمت منذ أن انطلقت في عالم العقارات المصرية أن تقدم المشروعات التي تستطيع من خلالها أن تضمن أن تجمع بين الموقع المميز، بجانب التصميم الرائع، بالإضافة إلى الأسعار المثالية فلن تجد عيوب شركة بيراميدز مهما بحثت.

كما أن المميز هو صاحب شركة بيراميدز ورئيس مجل الإدارة هي الخلفية الهندسية الكبيرة التي يمتلكها التي ساهمت في أن يحصل على أفضل النتائج من حيث القرارات والتوجيهات التي ينتقل عبرها من تقدم إلى تقدم، ومن أهوم مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري ما يلي:

لاكابيتال العاصمة الإدارية الجديدة

يعد هذا المشروع من أهم المشروعات التي قامت شركة بيراميدز بتنفيذها، والتي تعد من حيث الموقع والمساحة مشروع مثالي، حيث أنه يتواجد في منطقة الحي السابع بالقرب من أحد أهم المحاور الرئيسية للشركة وهو محود محمد بن زايد الجنوبي، ومن أهم المعالم التي تقع به في العاصمة هي مدينة المعارض، وحي الوزارات، بالإضافة إلى أنه قريب من فندق الماسة، والكاتدرائية.

مساحة ومميزات لاكابيتال العاصمة الإدارية

من المميز أن مساحة المشروع ككل 13.5 فدان. وهذه المساحة نسبة 80% منها عناصر طبيعية من مساحات خضراء وغيرها. والمميزات التي تتوافر بالمشروع متنوعة، ما بين الملاعب، والمسطحات، ومول، ونادي صحي، ومناطق مخصصة منن أجل الأطفال

أسعار وأنظمة الدفع في لاكابيتال العاصمة الإدارية

بالنسبة إلى الأسعار فكما عودتنا شركة بيراميدز للتطوير العقاري الأسعار تنافسية ومميزة. حيث أن المساحات الخاصة بالوحدات تبدأ من 40,000 جنيه للمتر. وتستطيع أن تقوم بحجز الوحدة التي ترغب بها عن طريق دفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على5 سنوات.

مول جراند سكوير العاصمة الإدارية

أحد أهم المولات التي قامت شركة بيراميدز بتنفيذها. والذي يعد المقر الخاص بالشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.ويتميز المشروع بكون مساحته الكلية 7,800 متر مربع. يطل على شارعين رأسيين في العاصمة الإدارية الجديدة أحدهما 75 متر والآخر 100 متر. وموقع المشروع يقع بين المنطقين السكنيتين الثانية والثالثة على مقربة من أهم المعالم الحيوي بالعاصمة.

أنظمة الدفع والسداد مول جراند سكوير العاصمة الإدارية

يتميز المشروع بالمساحة والأسعار التنافسية، حيث أن المول مساحة الوحدات التي تتنوع. والأسعار التنافسية، على الرغم من ذلك يوجد أـنظمة تستطيع بناء عليها أن تقوم بتقسيط الوحدة التي تريدها. ومن أهم هذه الأنظمة هي دفع 10% مقدم، وعند الاستلام 10%، وتسديد المتبقي على 5 سنوات.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس. يمكنك التواصل معنا الآن وحجز في مشروعات الشركة غبر تعبئة النموذج بالأسفل.

ما هو عنوان شركة بيراميدز التجمع الخامس؟

شارع التسعين الجنوبي.

ما هي أهم مشروعات شركة بيراميدز؟

لاكبيتال العاصمة الإدارية الجديدة

ما هو نوع وحدات مشروع لاكابيتال العاصمة الإدارية؟

شقق سكنية

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بيراميدز؟

تواصل من خلال واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك