مقر شركة بيراميدز للتطوير العقاري

المحتويات

الكثير يتساءل عن مقر شركة بيراميدز للتطوير العقاري الجديد، كون المقر الأول لشركة بيراميدز تم تغييره بالفعل، إلى أن أصبح مقرها الجديد في مدينة نصر في مقر عبيد، وشركة بيراميدز تعد أحد الشركات المصرية الرائدة في مجال التطوير العقاري التي تواجد على الساحة المصرية لفترة تتجاوز 10 أعوام، كونها من الشركات ذات الأصول الفرنسية والتي تم إنشاء أولى مقراتها وفروعها بمصر في العام 2013.

ومنذ ذلك الحين وتمكنت الشركة من تقديم مجموعة من المشروعات المميزة على الساحة العقارية التي لاقت استحسان من قبل الجميع سواء من حيث التصميم الأوروبي الفرنسي العالمي، ومن حيث المساحات المتميزة والمتنوعة.

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

للذين يتساءلون عن عنوان أو مقر شركة بيراميدز للتطوير العقاري عليك أن تعلم أن الشركة كان لها مقر قديم كما ذكرنا أم المقر الجديد لها يتواجد في مدينة نصر، في مكرم عبيد، ويمكنك أن تتواصل مع إدارة المبيعات للحجز في أي من مشروعاتها من خلال واتساب بالأسفل.

والشركة لها الكثير من المميزات أبرزها أنها تقوم بتقديم مجموعة من الخصومات، وباقات الدفع والسداد التي دومًا تعمل على استحسان متطلبات العملاء، وبناء على ذلك الأمر عليك أن تستفيد من هذه العروض، خاصة أن أجدد مشروعاتنا سيتم تنفيذه في ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة وهو عبارة عن مول تجاري متكامل من الطراز الأول، يتمتع بالتصميم المثالي، وبأفضل إطلالة مميزة، بجانب أن وحداته متنوعة.

مميزات شركة بيراميدز للتطوير العقاري

تتمتع شركة بيراميدز بالعديد من المميزات والمزايا والتي تعمل بشكل مثالي على أن تضع ثقتك بها وأنت مطمأن بنسبة مئة بالمئة، وذلك من أجل أنها تتمتع بالشفافية والمصداقية مع العملاء، والسمعة الطيبة، لدرجة أنك إذا قمت بالبحث عن عيوب شركة بيراميدز لن توجد أي إجابة.

ويمكنك أن تذهب إلى مقر شركة بيراميدز للتطوير العقاري في مواعيد العمل الرسمية من أجل الاستفسار عن أي نوع من المشكلات التي يمكن أن تواجها، والتي تتميز إدارة وخدمة العملاء على حل المشكلات إلى عملائها في أسرع وقت.

أهم مشروعات شركة بيراميدز للتطوير العقاري

قامت الشركة بتقديم الكثير من المشروعات العقارية، سواء كانت في العاصمة الإدارية الجديدة، أو بالعديد من الأماكن الحيوية مثل المناطق الساحلية بالعين السخنة، فلها الكثير من المشروعات التي تعد بمثابة التحفة والجنة الطبيعة الغير مسبوقة على الساحة المصرية، ومن بعد أن تعرفنا على مقر شركة بيراميدز للتطوير العقاري سنتعرف على أهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها على الساحة المصرية ومنها ما يلي:

الجلالة سيتي العين السخنة

الجلالة سيتي من المشروعات التي تجمع بين كلًا من إطلالة فريدة على شاطئ البحر الأحمر، موقع حيوي مميز، وتجمع بالوقت ذاته بين العديد من العناصر الإيجابية والمثالية والتي منها المساحات الخضراء الشاسعة التي تعطيك الشعور بانتعاش الجو، والشعور بالسعادة والنسيم الملطف على الدوام، كما أن المشروع به المسطحات المائية والجاكوزي والسبا، وغيرها من عناصر الترفيه، فكل ما تحلم به تستطيع أن تحصل عليه من خلال المشروع.

أما من حيث الوحدات فتعد وحدات المشروع، وحدات مثالية، من حيث كونها سكنية متنوعة تستطيع أن تجد ما يتناسب معك كفرد، أو يتناسب مع عائلتك، ولذا تعد خيار مثالي.

ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة

يمثل هذا المشروع عبارة عن مشروع عملاق فل قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يتمتع بالإطلالة الفردية من نوعها على النهر الأخضر ويجمع المشروع بين الوحدات الإدارية والتجارية والطبية والتي تتميز بأنها ذات مساحة متنوعة لتلبي كل الاحتياجات والأغراض.

ونتيجة إلى أن هذا المول هو الأول في هذه المساحة التي تبلغ 140 فدان فيتواجد مواصلات داخلية، وسيتم استخدام هذه المشاحة على عدد من المراحل، والتي سيتم افتتاح مول جديد خلال هذا الأسبوع من المراحل التالية، والمول الأول الذي يجمع بين كلًا من كلًا من المحلات التجارية والإدارية والطبية متنوعة تبدأ من 30 متر مربع.

أسعار ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة

موقع مثالي، وتصميم عالمي، إلا أن الأسعار التي تم تقديم الوحدات بها أسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 44,000 جنيه للمتر لكلًا من الوحدات الإدارية والطبية، أما الوحدات التجارية يبدأ سعر المتر من 110,000 جنيه.

هذه أهم المعلومات حول مقر شركة بيراميدز للتطوير العقاري للتواصل مع إدارة المبيعات والحجز في أي مشروعات الشركة قم بتعبئة النموذج بالأسفل وسنتواصل معك في دقائق.

ما هو مقر Pyramids Developments؟

مدينة نصر

ما أهم مميزات Pyramids Developments؟

تسليم الوحدات في موعدها، والتصميمات العالمية

ما أهم مشروعات Pyramids Developments؟

مشروع ميجا مول العاصمة الإدارية

كيف تتواصل مع إدارة مبيعاتPyramids Developments؟

تواصل عبر واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك