عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

المحتويات

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة على الساحة العقارية المصرية التي لاقت استحسان وانبهار من جميع الملاك الذين أسرعوا للحصول على وحدات بها، كون الوحدات التي تقدمها لا تستغرق فترة كبيرة حتى يحصل عليها الملاك.

فوحدات مشروعات وحداتها فرصة بكل المقاييس سواء من حيث المساحات المتنوعة، أو موقعه مميز يتم اختياره بعناية من قبل الشركة المطورة، وكم الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية التي تتيحها في مشروعاتها، وفوق هذا كله باقات الدفع والسداد المتنوعة، مما يجعلك إذا قمت بالبحث عن عيوب شركة بيراميدز للتطوير العقاري لن تجد إجابة.

أهم المعلومات عن شركة بيراميدز للتطوير العقاري

قبيل عرض عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري بشكل تفصيلي عليك أن تقوم بتنمية معرفتك عن شركة بيراميدز والتي يجب أن تكون على دراية تامة بأنك من خلالها ستحصل على قيمة وشفافية ومعاملة، وبجانب التصميم المثالي الذي ستحصل عليه من خلال المشروع، نتيجة إلى أن صاحب شركة بيراميدز ومجلس إدارتها يقومون بالاعتماد على الاستراتيجيات المميزة في التعامل مع العملاء الذين يضعون بها المالك في المقام الأول وتنفيذ كل ما يرغب به ومراعاة كل متطلباته سواء في المشروع، أو الوحدات.

ومن أهذه الشركة من أصول فرنسية تم تأسيسها عام 2000، أي أنك من خلالها ستحصل على أفضل نتائج عالمية من حيث التصميم، وأولى أعمال الشركة قامت بها في الساحة المصرية بعام 2013، وتمكنت خلال فترة قصيرة أن تقدم مجموعة من المشروعات التي لاقت استحسان الكثير في أهم مواقع مصر الحيوية.

من صاحب شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

إن صاحب شركة بيراميدز هو المهندس الغني عن التعريف هشام الخولي، والذي يمتلك الخبرة الكبيرة في مجال الهندسة والتطوير العقاري، وهو ما أعطاه القدرة على القفز بالشركة التي لم يتخطى عمرها عشر سنوات على قائمة الشركات الأفضل في الساحة المصرية، بالإضافة إلى أنه يتم الاستعانة والتعاون من قبله بفريق إداري على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة الأكاديمية، والتي تعينه على تقديم أفضل خدمة إلى العملاء.

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

بالنسبة إلى عنوان شركة بيراميدز فيعد العنوان الأول لها والمقر الرئيسي يقع في السادس من أكتوبر، ثم بعد خمس سنوات، وبالتحديد في العام 2018 تم نقل هذا المقر إلى مدينة نصر وبالتحديد في مكرم عبيد، لتصبح الشركة أقرب إلى الملاك.

أهم مشروعات شركة بيراميدز السابقة

بعد أن تعرفنا بدقة على عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري.  يمكننا أن نطلق إلى أحد أهم المميزات التي تجعلك تضع ثقتك الكاملة. في هذه الشركة، وهي المشروعات السابقة التي قامت الشركة بتنفيذها في هذه الفترة الوجيزة. والتي بعدها ستساءل بشكل مباشر عن رقم شركة بيراميدز للتطوير العقاري من أجل الحجز في أي من مشروعاتها. والتي بالمناسبة سيكون لها مشروع جديدة في ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة، وستكون المرحلة الجديدة عبارة عن 6 مولات، سيكون من بينهم مول تجاري من الطراز الأول سيتم افتتاحه في الأيام المقبلة القليلة.

بجانب أن الشركة تضع أسس مثالية لتقديم مشروعاتها على الساحة العقارية. ويأتي على رأس هذه الأساس الاهتمام بأن تكون مشروعاتها متكاملة. من حيث كل العناصر التي يتطلبها العميل، وهو ما جعل شركة بيراميدز للمقاولات شركة ذات ثقة عالية. ومن أهم هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

  • مول الشانزليزيه بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • قامت الشركة بتشطيب متحف اللوفر العالمي بفرنسا.
  • ميجا مول بيراميدز العاصمة الإدارية الجديدة.
  • قامت بالإشراف على تشطيب البرلمان الأوربي.
  • بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
  • باريس ايست العاصمة الإدارية الجديدة.
  • الكثير من المشروعات السكنية الراقية في دولة فرنسا.
  • جراند سكوير بالعاصمة الإدارية الجديدة.
  • لاكبيتال سويت لاجونز العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مرحلة جديد في مشروع ميجا مول العاصمة الإدارية عبارة عن 6 مولات تجارية.
  • سكاي سيتي الجلالة.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري.  والعديد من المعلومات عن الشركة وصاحبها، والمشروعات السابقة التي قامت بتنفيذها. وللحجز في أي من مشروعات الشركة تواصل معنا من خلال تعبئة النموذج بالأسفل.

lh عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري؟

التجمع الخامس، شارع التسعين الشمالى

ما أهم مشروعات شركة بيراميدز؟

ميجا مول العاصمة الإدارية الجديدة

ما أهم مميزات شركة بيراميدز؟

الشفافية، احترام المواعيد

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بيراميدز؟

تواصل من خلال واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة النيل للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة النيل للتطوير العقاري

لا خلاف على أن شركة النيل للتطوير العقاري أحد أهم الشركات الرائدة في ساحة العقارات المصرية، بمشروعاتها التي تجمع بين كل عناصر التميز التي يبحث