تفاصيل وأسعار تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

المحتويات

فرصة مازالت سانحة أمام الجميع في العاصمة الإدارية الجديدة مشروع فندقي من الطراز الأول مشروع تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة وهو أحد مشروعات شركة النيل الغنية عن التعريف، والتي قامت بوضع كل ما يمكن أن تحلم به في هذه الوحدات الفندقية، فهذه الشركة من الشركات التي تجمع بين التاريخ الطويل الذي يمتلئ بالمشروعات التي دومًا ما تبهر العملاء والملاك.

فيتميز تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة بالكثير من المميزات التي تجعلها اختيارك الأول بالعاصمة الإدارية، من الخدمات الفندقية العالمية، والمساحات المتنوعة، وأسعار تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة التنافسية، بالإضافة إلى أنه في أهم بقعة حيوية في العاصمة وهي منطقة الداون تاون.

موقع تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

الخبرة من العوامل التي تجعل الشركة تقدم عمل مميز، وتساهم في أن يحصل المالك على خدمة متكاملة تنل إعجابه، ولذلك تم اختيار موقع مثالي من أجل تنفيذ تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة، على الرغم من أن أسعار تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة مثالية، فيقع المشروع بمنطقة الداون تاون على مقربة من النهر الأخضر مما يعني أن إطلالة الوحدات ستكون مثالية ورائعة.

ليس هذا فقط بل يوجد Tycoon Tower New Capital بالقرب من محطة المونوريل، وحديقة النهر الأخضر، وعلى بعد دقائق معدودة من حيث المال والأعمال، ويوجد بالقرب من الكثير من المشروعات والمولات في قلب العاصمة.

تصميم Tycoon Tower New Capital

بارتفاع 223 متر مربع، تم تصميم Tycoon Tower New Capital مكون من 50 طابق، ويعد الأطول من نوعه في القارة الأفريقية، وتام مراعاة تواجد كل الوحدات التي يمكن أن يبحث عنها المالك، سواء البنتهاوس أو الاستوديو أو وحدات فندقية مكونه من غرفتين نوم، أو حتى مكونة من غرفة واحدة، أي أن التصميم شمل كل ما يرغب المالك في الحصول عليه من الوحدات.

كما يوحد مجموعة من العناصر الترفيهية بالمول، مثل المطاعم الفاخرة، والكافيهات، وغيرها من المرافق التي تضمن إليك حياة الرفاهية في المقر الذي تسكن به3.

مساحة تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

قبل أن نتحدث عن أسعار تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة سنتعرف على أبرز تفاصيل المساحات التي تم توفير الوحدات التي ذكرت بها، والتي رغبت شركة النيل للتطوير العقاري في مراعاة كل الأذواق والمتطلبات بها، فالمشروع عبارة عن مساحة تصل إلى 7,8 فدان، والذي يتميز بوجود الفلل، والشقق التي تضم غرفتين نوم، والشقق التي ضم غرفة توم، والاستوديوهات، وتبدأ المساحة من 30 متر مربع.

أسعار تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

بالنسبة إلى الأسعار فهي ليست فقط تنافسية على هذا الصرح المميز الذي تم تنفيذه، بل أنها أسعار عالمية، وغير مسبوقة، فمثلًا الشقق التي تتكون من غرفتين تبدأ أسعارها من 29,000,000 جنيه، أن الوحدات في تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة أطول أبراج العاصة التي تتكون من غرفة واحدة تصل أسعارها إلى 19,000,000 جنيه، والاستوديو يبدأ سعره من 9,900,000 جنيه.

وهذا الأسعار مقارنة بضخامة وفخامة المشروع، وما تستطيع أن تحصل عليه من مميزات أو خدمات في هذا المشروع تعد تنافسية. بالإضافة إلى أن هناك مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع والسداد التي تستطيع أن تختار منها ما يتناسب معك كي لا تتعرض  إلى التعسر في عمليات السداد أو الدفع.

خدمات تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة بالكثير من الخدمات الأكثر من رائعة. التي تعطي مفهومًا جديدًا عن الأبراج السكنية بمصر، ومنها:

  • جراج كبير من أجل استيعاب كافة أنواع السيارات.
  • مجموعة مطاعم وكافيهات عالمية ومميزة.
  • خدمة إنترنت مميزة عالية السرعة.
  • خدمات الأمن وكاميرات المراقبة الدورية.
  • خدمة النظافة والصيانة الدورية.

أنظمة الدفع والسداد

على الرغم من أسعار تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة إلا أنك تستطيع أن تقوم بتقسيط هذه الأسعار. بين الاختيار من أي من الباقات التي يتم توفيرها في المشروع. فيمكنك دفع مقدم 10% فقط من قيمة الوحدة وتستطيع سداد المتبقي على 6 سنوات. وتصل سنوات السداد في بعض الأنظمة إلى 8 سنوات. وليس هذا فقط بل مبلغ جدية الحجز بالنسبة إلى الوحدات يبدأ من 50,000 جنيه فقط لا غير.

هذا أهم التفاصيل عن أسعار تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة. لحجز وحدتك والتواصل مع إدارة المبيعات بشكل مباشر قم بتعبئة النموذج من الأسفل.

ما هي أسعار تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة؟

تبدأ من 9,900,000 جنيه

ما هي الشركة المطورة لمشروع تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة؟

شركة النيل للتطوير العقاري

ما هو موقع تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة؟

في قلب العاصمة الإدارية الجديدة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات تايكون تاور العاصمة الإدارية الجديدة؟

تواصل من خلال واتساب.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة