شركة انفينتي تاور للتطوير العقاري Infinity Tower Developments

تعد شركة انفينتي تاور للتطوير العقاري Infinity Tower Developments من أهم الشركات المطورة التي تتواجد على الساحة المصرية العقارية التي تعرف بتكونيها الشركات مع أكبر الجهات الاستثمارية العربية في مجال المقاولات أو التطوير العمراني أو إدارة السلامة والتصميم العمراني من أجل تنفيذ مشروعات ضخمة وعالمية، فالشركة تمتلك من الخبرة ما يقرب من 40 عام، تمكنت من خلالها بناء علاقة وطيدة مع الملاك الذين حصلوا على أي من وحداتها أو خدماتها، بجانب أن الشركة قدمت مجموعة من المشروعات خاصة المشروعات السياحية في العين السخنة أو المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، ومن أهم الأوسمة التي تعتمد عليها الشركة هي بناء علاقة طويلة الأمد مع العملاء، بوضع المالك في المام الأول وتوفر كل ما يتمناه في المشروع.

أهم مشروعات شركة انفينتي تاور للتطوير العقاري Infinity Tower Developments؟

اعتمدت شركة انفينتي تاور للتطوير العقاري على قانون وقاموس موحد بداية من انطلاقها منذ 40 عام وهي وضع المالك في المقام الأول، وتوفير ما يمكن أن يرغب به من مميزات في المشروع بداية من الموقع المثالي الذي يتم اختيار المشروع به، مرورًا بالأسعار وأنظمة الدفع والسداد المتنوعة التي تطرحها أمام عملائها كي يختارون منها ما يتناسب مع ميزانيتهم، ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت شركة انفينتي تاور للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

 مول انفينتي تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Infinity Tower New Capital

يعد هذا المشروع من أهم العلامات اللامعة في السوق العقار المصري، ليس فقط في تاريخ هذه الشركة، بل يعتر هذا المشروع من أهم المشروعات التي توجد بقلب العاصمة كونه المشروع الاستثماري الأطول كتصنيف إداري في مصر بالكامل، كما أنه يحتل في القارة الأفريقية بالمركز الخامس، والموقع الذي اختارته الشكرة المطورة بعد دراسة طويلة ساهم في منح الوحدات التي يتكون منها المشروع الإطلالة الفريدة سواء كانت الوحدات الأمامية التي تطل على البرج الأيقوني الأعلى في أفريقيا، أو الوحدات الخلفية التي تطل على الحديقة المركزية.

تفاصيل وحدات مول انفينتي تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Infinity Tower New Capital

كل ما يمكن أن ترغب به من وحدات أو تفاصيل أو مميزات ترغب في الحصول عليها من خلال هذا المشروع يمكن أن تخصل عليه، ففي البداية يتخطى ارتفاع المشروع ارتفاع أهرام الجيزة، حيث أنه يبلغ ما يقرب من 200 متر، بالإضافة إلى أن الوحدات التي يتكون منها المشروع هي عبارة عن الوحدات الإدارية والوحدات التجارية، وتم توزيعها بناء على 31 دور، بجانب الدور الأرضي، بجانب وجود 5 من الأدوار التي تتواجد تحت الأرض التي بلا شك يتم عبرها استيعاب أكبر عدد من السيارات فهي تم تخصيصها كجراج للوحدات والملاك.

مساحة وأسعار مول انفينتي تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Infinity Tower New Capital

عليك أن تعلم جيدًا أن الأسعار في هذا المشروع أسعار تنافسية، وهذه الأسعار أقل قيمة بكثير على ما يمكن أن تحصل عليه من المشروع من خدمات أو مميزات من حيث التصميم، والكثير من العناصر الأخرى، ولذلك فإن الأسعار تبدأ من 43,000 جنيه فقط بالنسبة إلى سعر المتر، أما المساحات التي يتكون منها الوحدات هي مساحات متنوعة، والتي تبدأ من 195 متر مربع.

بالنسبة إلى السعر الذي تم ذكره فهو خاص بسعر المتر الإداري. أما المتر التجاري فالوحدات التجارية تم تخصيصها من أجل الإيجار في المشروع. والتي يمكنك أن تقوم بالحصول عليها أيضًا بسعر مميز. وبالنسبة إلى مواعيد الاستلام يمكنك أن تقوم باستلام مشروعك بغضون عام 2022.

شركاء شركة انفينتي تاور للتطوير العقاري Infinity Tower Developments

قامت Infinity Tower Developments بتقديم العديد من الشركات الهامة. والتي تكون مع الجهات المتنوعة وذلك من أجل القيام بتنفيذ المشروعات الاستثمارية المتنوعة. التي يكون حجم الاستثمارات التي يتم ضخها بها كبير. وترغب الشركة في أن يكون مشروع متكامل الأركان. وهو كالعادة في أي مشروعاتها، ومن أهم الجهات التي قامت بتكوين الشراكات معها هي شركة سي دبي. وشركة ديزاين كونفدنس المتخصصة في عناصر الأمن والأمان للوحدات العقارية.

مشاريع شركة انفينتي تاور للتطوير العقاري Infinity Tower Developments الأخرى

  • قامت الشركة بتنفيذ المشروعات السياحية في الساحل الشمالي والعين السخنة.
  • تنفيذ المشروعات السكنية الراقية في قلب القاهرة الجديدة.

ما أشهر مشروعات شركة انفينتي تاور للتطوير العقاري؟

مول انفينتي تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Infinity Tower New Capital

ما هو عنوان شركة انفينتي تاور للتطوير العقاري؟

8 جزيرة العرب، جزيرة ميت عقبة، حي العجوزة، الجيزة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة انفينتي تاور للتطوير العقاري؟

التواصل هاتفيًا من خلال 01030969643

- أحدث المشروعات -