شركة رادكس للتطوير العقاري Radix Developments

تأتي شركة رادكس للتطوير العقاري Radix Developments على رأس شركات التطور العقاري المصري التي تتمتع بالخبرة الكبيرة، والتي لها مشروعات مميزة على أرض مصر، بل وفي أفضل مواقعها الحيوية، والشركة ذات أصول سعودية حيث أنها أحد الشركات التابعة إلى شركات موافق القابض بالمملكة الغنية عن التعريف والتي تمتلك خبرة تفوق 65 عام، والشركة الأم لها استثمارات في العديد من المجالات، ومن أبرز هذه المجالات التي ضخت بها الشركة الأم الاستثمارات التي قدرت بملايين غير الزراعة والتجارة هي مجال المقالات ثم مجال التطوير العقاري، مما جعل شركتها في مصر تقوم  بتنفيذ الكثير من المشروعات خاصة في القاهرة الجديدة بقلب التجمع الخامس مما جعلها تحتل المكانة المرموقة بقلب العاصمة الإدارية الجديدة.

أهم مشروعات شركة رادكس للتطوير العقاري Radix Developments

 قامت شركة رادكس للتطوير العقاري بتنفيذ المشروعات التي تجمع بين كلًا من الموقع المميز، والغالب المسيطر على مشروعاتها هو التصميم الأكثر من رائع التي تقدمت من خلاله بالرقي بالمستوى التقليدي التي تكون عليه المشروعات المعمارية ليس على مستوى مصر فقط بل على مستوى الوطن العربي، وبناء على ذلك كان لها نصيب في إضافة التحف المعمارية المميزة على الأراضي المصرية، ومن أبرز وأفضل هذه المشروعات التي قامت شركة رادكس للتطوير العقاري بتنفيذه على أرض الواقع ما يلي:

مول رادكس اجيل العاصمة الإدارية الجديدة Mall Radix Agile New Capital

يعد هذا المشروع هو الأكثر روعة بين المشروعات التي قامت Radix Developments بتنفيذه على أرض مصر وليس على مستوى العاصمة، فالمشروع يجمع بين الموقع الحيوي المميز، والتصميم الأكثر من رائع، فطرح المشروع بأحد أهم مواقع الداون تاون مما أعطاه إطلالة فريدة من نوعها فتطل وحداته على الحديثة المركزية مما يعني ذلك المساحات الخضراء الواسعة، والشعور بجمال الطبيعة، فتصل مساحة المشروع أكثر من 40 فدان، وجعل ذلك الأمر للشركة للمطورة الحرية الكاملة في أن تضيف كافة العناصر الترفيهية في المشروع.

تفاصيل وحدات مول رادكس اجيل العاصمة الإدارية الجديدة Mall Radix Agile New Capital

إن المشروع يتكون من 12 دور علوي، بالإضافة إلى الدور الأرضي، حيث أن المشروع الاستثماري يتكون من الوحدات الطبية، والتجارية، والوحدات الإدارية، وتتوزع بشكل مثالي على هذه الأدوار، فمن حيث المساحات كي تتناسب الوحدات مع كل الأغراض والأنشطة فتنوعت المساحات لتبدأ من 25 متر مربع، أما الأسعار فهي المفاجئة التي قدمتها الشركة المطورة على عملائها الكرام، فتمكنت من تقديم سعر تنافسي فيبدأ سعر المتر من 18,000 جنيه فقط لا غير، وهي فرصة لن تجحدها كثيرا في أي من المشروعات التي يتم تنفيذها في العاصمة.

بالنسبة إلى الكاش فتستطيع الحصول على خصومات تصل إلى 30% من قيمة الوحدات، بالإضافة إلى أن الحجز بأقل مقدم لمشروع عقاري في العاصمة فيبدأ الحجز بدون أي مقدم، وسنوات الدفع والسداد تصل إلى 8 سنوات.

 راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة Ray residence New Capital

يعد هذا المشروع بمثابة المشروع المثالي والمتكامل. والتي حرصت شركة رادكس للتطوير العقاري أن تنافس في سباق المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة به.، فيوجد المشروع بقلب العاصمة في الحي الثامن على مقربة من حي السفارات وأيضًا قريبة من الحي الحكومي، ويتميز المشروع بكون المسيطر الأكبر من مساحته والتي تمثل 27 فدان كانت من نصيب العناصر الترفيهية والحيوية من مساحات خضراء، ومسطحات مائية بنسبة 80%.

تفاصيل وحدات راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة Ray residence New Capital

يحتوي المشروع على الشقق السكنية والدوبلكس التي تتمتع جميعها بالإطلالة الفريدة من نوعها. وتوافر كل العناصر الطبيعية القادرة على خلق المجتمعات الراقية. وبناء على ذلك الأمر يعد المشروع فرصة رائعة للتملك للوحدات السكنية الأكثر من رائعة. التي تحتيو على كل المميزات التي يمكن أن ترغب بها. ومن أهم تفاصيل المشروع أن المساحات متنوعة تبدأ من 130 متر. والسعر تنافسي، يبدأ من 11,000 جنيه للمتر، بأقل مقدمات وعلى أطول فترة سداد التي تصل إلى 10 سنوات.

أهم مشروعات شركة رادكس للتطوير العقاري Radix Developments الاخرى

قامت الشركة بتنفيذ الكثير من المشروعات الأخرى التي لعب دور مثالي. في أن تحصل على مكانة مميزة، ومن أهم مشروعات شركة رادكس للتطوير العقاري الأخرى ما يلي:

  • رادكس إليت القاهرة الجديدة
  • رادكس رويال القاهرة الجديدة
  • رادكس ريزيدينتال القاهرة الجديدة
  • رادكس كومبلكس القاهرة الجديدة
  • رادكس بلوم القاهرة الجديدة
  • رادكس بلاس القاهرة الجديدة

ما أهم مشروعات شركة رادكس للتطوير العقاري؟

راي ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة Ray residence New Capital

ما عنوان شركة رادكس للتطوير العقاري؟

El-Mosheer Ahmed Ismail St, Cairo Governorate 11799

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة رادكس للتطوير العقاري؟

التواصل هاتفيًا من خلال 01030969643

- أحدث المشروعات -