شركة الجابري للتطوير العقاري El Gabry Developments

واحدة من شركات التطوير العقاري التي تمتلك خبرة السنوات الطوال هي شركة الجابري للتطوير العقاري El Gabry Developments والتي تمتلك خبرة 15 عام في هذا المجال عبرها استطاعت أن تقدم الكثير من المشروعات العقارية المميزة التي أحدثت طفرة غير مسبوقة في سوق العقارات المصري، والشركة بدأت في عام 2019 في تطوير مشروعاتها في الشيخ زايد بتوفير مجموعة من التحف المعمارية المميزة، والتي كانت عبارة عن مشاريع عملاقة أثبتت أن هذه الشركة تنوي أن تحتل السوق العقاري وتسيطر عليه بهذه المشروعات، وقد راعت في مشروعاتها كافة تطلعات العملاء من حيث المميزات التي توجد بالمشروعات، مرورًا بتوفير كل المرافق سواء كانت الخدمية أو الترفيهية التي يمكن أن يحلم بها المالك في المشروعات

أهم مشروعات شركة الجابري للتطوير العقاري El Gabry Developments

قامت شركة الجابري للتطوير العقاري بتقديم العديد من المشروعات التي راعت بها مجموعة من العناصر الهامة التي دومًا ما يبحث عنها المستثمر في المشروع السكني أو الإداري أو التجاري الذي يرغب في التملك به، وبناء على ذلك الأمر تمكنت El Gabry Developments عبر مشروعاتها بجذب الكثير العملاء إليها، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها ما يلي:

كمبوند ماجوريل الشيخ زايد الجديدة Compound Majorelle New Zay

قامت شركة الجابري للتطوير العقاري بتنفيذ هذا المشروع وذلك باعتباره أحد المشروعات المتكاملة المزايا بداية من الموقع الذي فقط على بعد 15 دقيقة من مطار سفنكس الدولي، بالإضافة إلى أن المشروع على مقربة كبيرة من الكثير من المواقع والأماكن الحيوية، ومن أهم هذه المحاور التي يبعد عنها هي طريق دهشور، بالإضافة إلى الطريق الدائري الأوسط كما أن الموقع الذي يتميز به المشروع بعيد كل البعد عن الصخب والزحام، وفي الوقت ذاته يوجد بالقرب من العديد من المواقع الحيوية والطرق الرئيسية التي تسهل عملية الوصول إلى المشروع.

تفاصيل وحدات كمبوند ماجوريل الشيخ زايد الجديدة Compound Majorelle New Zay

يتمتع هذا الكمبوند بالعديد من التفاصيل الهامة التي يمكن من خلالها أن تضمن أن تلبي كل احتياجاتك، ومن أخم هذه التفاصيل أن المشروع أنه تم تدشينه على مساحة 10 أفدنة، وهو مكون من أكثر من 70 فيلا، فخلق هذا المشروع مجتمع راقي متكامل، بالإضافة إلى وجود التوين هاوس والتاون هاوس، وبالنسبة إلى مساحة الوحدات التي تم توفيرها من قبل المشروع فهي وحدات متنوعة أي أنها ستناسب كل الاحتياجات الأسرات المتنوعة، والمساحة تبدأ من 270 متر مربع، وتصل إلى 600 متر مربع.

بالنسبة إلى الأسعار فهي أسعار تنافسية ولا تضاهي هذه المميزات التي تتحصل عليها من خلال المشروع، فتبدأ سعر الوحدات من 5,405,400 جنيه، أما أنظمة الدفع والسداد فهي أنظمة مرنة للغاية، حيث أن الحجز يبدأ من 5% فقط من قيمة الوحدة، ويمكنك أن تقوم بسداد المتبقي من قيمة هذه الوحدات على 9 سنوات.

كمبوند ذا ايت الشيخ زايد الجديدة Compound The 8 New Zayed

قامت El Gabry Developments بتقديم مشروعها الجديد في أحد أهم المواقع الحيوية التي توجد في الشيخ زايد، حيث أن المشروع يبعد عن مول العرب بما يقدر بعشر دقائق فقط، كما أن المشروع على مقربة من العديد من الأماكن الحيوية التي توجد بالشيخ زايد ومنها بلا شك طريق دهشور، والطريق الأوسط فالمسافة بينهم قليلة، مما يعني أنك تستطيع أن تصل إليه عبر الطرق الرئيسية بشكل سهل.

تفاصيل وحدات كمبوند ذا ايت الشيخ زايد الجديدة Compound The 8 New Zayed

المساحة التي تم تنفيذ المشروع عليها نصل إلى 20 فدان. ولكن لابد أن تعلم أن النصيب الأكبر من هذه المساحة يعود إلى العناصر الترفيهية والمساحات الخضراء. وبناء على ذلك الأمر فهو مجتمع راقي مميز على الأرض المصرية. فنسبة الإنشاءات من المشروع لا تتخطى 15%. أما المساحات التي تتواجد بها الوحدات تتراوح بين 256 متر إلى 506 متر. والأسعار التي تم توفير الوحدات بها أسعار تنافسية وغير مسبوقة، فتبدأ الأسعار من 5,136,600 جنيه، وأنظمة الدفع والسداد مرنة بحيث أنها تبدأ من 0% وتصل إلى 9 سنوات.

كمبوند لاك فيل الشيخ زايد Lac Ville New Zayed

من إبداعات شركة الجابري للتطوير العقاري في الشيخ زايد أيضًا. حيث أن هذا المشروع عبارة عن مشروع يتمتع بالموقع المثالي على بعد دقيقة فقط من أهم طرق الشيخ زايد. الرئيسية ومحاوره ومنها طريق دهشور، وطريق البوليفارد، وتتنوع الوحدات التي تتواجد بالمشروع فهو مجتمع سكني مميز. من الطراز الأول تستطيع أن تشعر من خلاله برفاهية الحياة.والوحدات المتوافرة بالمشروع تجمع بين الفيلات المستقلة والتاون هاوس والتوين هاوس.

تفاصيل وحدات كمبوند لاك فيل الشيخ زايد Lac Ville New Zayed

يتكون المشروع من 10 من الأفدنة، وبالإضافة إلى أن أغلب هذه المساحات الخاصة. بالمشروع مساحات خضراء، بالإضافة إلى أن المساحات متنوعة تتراوح بين 235 متر و333 متر مربع. بجانب أن هذه الأسعار تبدأ من 4,450,000 جنيه، ويمكنك أن تحصل على الوحدة بأقل مقدم. وعلى سنوات السداد التي تصل إلى 8 سنوات.

ما أهم عنوان شركة الجابري للتطوير العقاري؟

الشيخ زايد – الجيزة

ما أهم مشروعات شركة الجابري للتطوير العقاري؟

كمبوند ذا ايت الشيخ زايد الجديدة Compound The 8 New Zayed

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الجابري للتطوير العقاري؟

تواصل عبر واتساب

- أحدث المشروعات -