شركة زيتون للتطوير العقاري Zaytoun Developments

من أهم الشركات على الساحة العقارية هي شركة زيتون للتطوير العقاري Zaytoun Developments فحققت الشركة مسيرة مشرفة في مجا التطوير العقاري بعد أن دخلت هذا المجال، بعد عدة مشروعات نجاحة لها في مجالي الزراعة وصناعة السيارات، فدخلت إلى هذه المجال كي تتمكن من تتويج هذا النجاح، فقد كان أكبر همها في حالة دخولها في هذا المجال أن تلبي كافة احتياجات العملاء، خاصة الراغبين عن استثمار نجاحي مربح في مجال العقارات، فقد قدمت الشركة نجاحات على مدار 80 عام منذ انطلاق وتأسيس الشركة، وسنتعرف اليوم على كافة المشروعات التي قامت الشركة المطورة بتنفيذها على أرض الواقع بعد أن تمكنت من خلالها أن تقوم بتقديم الكثير من المميزات من تصميم معماري مميز، ومرافق وخدمات وأسعار تنافسية.

أهم مشروعات شركة زيتون للتطوير العقاري Zaytoun Developments

قامت شركة زيتون للتطوير العقاري بتحقيق نجاح مثالي في مجال العقارات بتركيزها على توفير المشروعات المتكاملة الخدمات، التي تختار مواقعها بعناية وفق دراسة مسبقة لمتطلبات العملاء، لبيس هذا فقط بل مكنتها حجم السيولة المالية التي تمتلكها من تنفيذ مشروعات ضخمة وعملاقة تشير إلى تميزها بين باقي الشركات المطورة على الساحة العقارية، ومن أهم مشروعات الشركة ما يلي:

ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة Za Mall New Capital

من المشروعات المميزة بقلب العاصمة الإدارية الجديدة التي تمكنت الشركة من إثبات قدرتها على تنفيذ مشروعات تنافس بها كبار الشركات العقارية التي تتواجد على الساحة العقارية منذ سنوات، وقد تمكنت شركة زيتون للتطوير العقاري عبر هذا المشروع أن توفر الوحدات التجارية والطبية والإدارية في منى فخم على غرار أفضل المشروعات العالمية لتلبي كافة الأذواق والاحتياجات.

أما المساحات متنوعة لتناسب كل الأغراض مهما كانت اختلاف هذه الأغراض. حيث أن المساحة تبدأ من 23 متر مربع لتصل إلى 1056 متر. اما الأسعار هي أولى المفاجآت التي قامت Zaytoun Developments بتفجيرها في قلب العاصمة. حيث أن الأسعار تبدأ من 55,000 جنيه فقط بالنسبة إلى سعر المتر وتصل إلى 165,000 جنيه. متمتع بكل المرافق والخدمات التي يمكن أن تتخيل تواجدها في مشروع بقلب العاصمة الإدارية. بأفضل مناطقها الحيوية وهي منطقة الداون تاون أن يتم عرض وحدات المشروع بهذا السعر.

أنظمة الدفع والسداد في ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة Za Mall New Capital

لم تدع شركة زيتون للتطوير العقاري جانب من جوانب المشروع إلا وقامت بتوفير المميزات والخدمات المتنوعة به. وهذا الأمر خلق بلا شك حالة من الرضا من قبل الراغبين في الحصول على وحدة إدارية أو تجارية أو طبية. في العاصمة الإدارية ومن أهم هذه المميزات التي قامت الشركة المطورة. بتوفيرها هي باقات الدفع والسداد المتنوعة التي قامت بعرضها على الملاك ومن أهم تفاصيلها ما يلي:

  • تبدأ مقدمات حجز الوحدات من 5%.
  • وسنوات السداد تصل إلى 9 سنوات.
  • ويمكنك أن تستلم وحدتك وتصبح في مقرك في هلال عام 2023.

مول ميد زي العاصمة الادارية الجديدة Mid-Z New Capital

يعد مول ميد زي العاصمة الادارية الجديدة من أحدث المشروعات التي قامت شركة زيتون للتطوير العقاري بتنفيذه في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في الحي الإداري وهو مشروع يضم مجموعة من الوحدات المكتبية المتنوعة المساحة التي يمكنك الحصول على وحدة مناسبة لك من خلالها.

والمشروع يتمتع بصورة واضحة بتوافر العديد من التفاصيل الراقية والتي أبرزها المرافق والخدمات التي توفر أفضل مجتمع وبيئة سكنية يمكن أن يكون عليها المشروع، والمساحات تبدأ من 50 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها في المشروع فهي أسعار تبدأ من 90,000 جنيه للمتر، ويمكنك تسديد ثمن الوحدات على الباقات التي تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد التي تستطيع تسديد ثمن الوحدات عبرها تصل إلى 7 سنوات.

مشروعات شركة زيتون للتطوير العقاري الأخرى

قامنت الشركة بتنفيذ مجموعة من المشروعات الأخرى سواء كانت المشروعات خارج العاصمة الإدارية الجديدة أو بداخلها، ومن أهم هذه المشروعا التي قامت الشركة بتنفيذها:

أهم شركاء شركة زيتون للتطوير العقاري Zaytoun Developments

قامت Zaytoun Developments بتكوين العديد من الشركات في المجال العقاري. وذلك رغبة منها في الحصول على الكثير من المميزات في الوحدات التي تقوم بتوفيرها. من روعة التصميم ورفاهية المشروع وأن يكون مماثل إلى المشروعات. التي يتم عرضها فقامت بتكوين الشركات مع أفضل الجهات الهندسية وجهات خبيرة في عملية التصميم العمراني بمشروعاتها التي قامت بتنفيذها.

ما هو عنوان شركة زيتون للتطوير العقاري؟

بلازا مول القاهرة الجديدة

ما أهم مشروعات شركة زيتون للتطوير العقاري؟

ذا مول العاصمة الإدارية الجديدة Za Mall New Capital

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة زيتون للتطوير العقاري؟

التواصل هاتفيًا من خلال 01030969643.

- أحدث المشروعات -