شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding

تعد شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding  من أهم الشركات المطورة التي الموجودة بشكل فعلي وبقوة على الساحة العقارية، وذلك على الرغم من أن انطلاقها كان عام 2018 إلا أنها بالفعل لها مشروعات أثبتت قدرتها، وتميزها بين المنافسين، فتعد شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري عبارة عن شراكة ضخمة بين كلاً من شركة البرج، وشركة المشرق السعودية، والتي بسبب هذا الأمر أصبحت الشركة المطورة من أهم الشركات التي تقوم بتقديم المشروعات العقارية، وأعمال البنية التحتية في كلًا من دولتي مصر والسعودية ، وبناء على ذلك أصبحت الشركة تمتلك المكانة  المميزة التي ساهمت في أن تصبح هذه الشركة من الشركات التي لها رؤية عقارية مختلفة تهدف من خلالها بالرقي بمستوى العقارات التقليدية وتقديم قيمة كبيرة إلى العملاء.

أهم مشروعات شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding

على الرغم من أن الشركة من الشركات الحديثة نسبيًا إلى أنها قامت بتنفيذ العديد من المشروعات التي برهنت بشكل مباشر على قدرتها الكبيرة على تقديم قيمة كبيرة إلى هذا المجال، ولذلك قامت شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري بضخ الملايين في المشروعات، وكونت الكثير من العملاء الموالين إلى ما تقوم بتقديمه بالولاء في الساحة العقارية، ومن أهم مشروعاتها ما يلي:

اويا تاورز العاصمة الإدارية الجديدة

يعد هذا المشروع هو الشاهد الأول على أن شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding من أهم الشركات العقارية من حيث رقي تصميمها، وفخامة المنشآت المعمارية التي تقدمها، مقارنة بالكثير من الشركات التي لها السنوات في هذا المجال،  حيث يجمع المشروع بين الوحدات الإدارية والفندقية والطبية، والتجارية، والتي تتنوع مساحاتها لتتناسب مع  كافة الملاك، بالإضافة إلى أن المشروع تم طرحه بأحد أهم المواقع الحيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهي منطقة الداون تاون على مقربة من محور محمد بن زايد الجنوبي مما يسهل الوصول إليه من قبل الملاك.

كما ذكرنا الوحدات التي يتكون منها المشروع متنوعة، بالإضافة إلى أنه يطل على أكثر من محور وطريق رئيسي، ويتمتع المشروع بالتصميم المميز والفريد، ويصل ارتفاعه 111 متر، ويتكون أويا تاور العاصمة الإدارية من 30 دور، بالإضافة إلى أنه يتواجد بالقرب من المعالم الهامة في العاصمة الإدارية الجديدة، والمساحات في المشروع تبدأ من 40 متر، وبالنسبة إلى الأسعار في المشروع فهي أسعار تنافسية، فالمتر يبدأ من 90,000 جنيه، بالإضافة إلى أن الشركة تقديم مجموعة من أنظمة الدفع والسداد التي تتميز بكونها متنوعة وسهلة، والتي تبدأ من مقدم 10%، وتصل سنوات السداد إلى 9 سنوات،  بجانب انخفاض قيمة المقدم التي تبدأ من 20,000 جنيه.

كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة مشروع شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding

من أهم معالم العاصمة الإدارية الجديدة الذي يتميز بكونه من أهم مشروعات شركة هولدنج للتطوير العقاري، ويتميز المشروع بأنه تم تنفيذه على 30 فدان، بجانب أن هذه المساحة لم يتم استغلال سوى 20% منها فقط إنشائيًا، أما باقي هذه المساحة تم استغلالها من أجل العناصر الترفيهية، والمشروع عبارة عن 40 عمارة سكنية تتمتع هذه العمارات بالرقي، ويوجد في كل طابق من هذه العمارات 4 شقق، ومجمل عدد الوحدات في المشروع 1245 وحدة.

اهتمت شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري بتنفيذ المشروع على أعلى قدر من الرقي والتميز والتي تم عبرها استغلال المساحة الداخلية للمشروع بشكل مثالي، فالشقق مساحتها تبدأ من 122 متر، والسعر يبدأ من 2,475,000، وبالنسبة إلى كم الخدمات والمميزات والموقع الحيوي هو فرصة يبج أن تستغلها، ويمكنك أن تحجز وحدتك السكنية بدون أي مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات.

مول أويا هب العاصمة الإدارية الجديدة

تعد شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري من الشركات التي راعت أن يكون لها نصيب الأسد. من المشروعات التي يتم تنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة وهذا المشروع يقع في الحي السابع. ومساحة المشروع تصل إلى 13,500 متر مربع، وهو يعد تحفة من التحف المعمارية في العاصمة الإدارية الجديدة. وتبدأ الوحدات من 122 متر،

أما بالنسبة إلى أنظمة الدفع والسداد فهي تبدأ من 10% من قيمة الوحدة كمقدم. وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات، ويتكون المول من الوحدات المتنوعة من حيث الوحدات الإدارية والتجارية والطبية.

مول سيكستي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

كما ذكرنا شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري Edge Holding بلا شك لم تكتفي بتنفيذ مشروع أو اثنين في العاصمة. بلا أنها شاركت إلى الآن بما يقرب من 4 مشروعات، وتم اختيار هذا المشروع في موقع مثالي. بحيث أنه تم تنفيذ المشروع في حي المال والأعمال، ومساحة المشروع الكلية 18,000 متر. والعنصر المميز أن المساحة الأغلب كانت من نصيب العناصر الترفيهية والمساحات الخضراء.

تفاصيل وحدات كول سيكستي بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

يتكون المشروع من الوحدات المتنوعة، حيث أنه يشمل الوحدات الإدارية والتجارية والطبية. وتتميز هذه الوحدات بكونها متنوعة المساحة أيضًا كي تتناسب مع كافة الأنشطة. فتبدأ مساحة الوحدات من 38 متر مربع أما بالنسبة إلى الأسعار فهي أسعار مميزة ومثالية. فيبدأ سعر المتر من 90,500 جنيه. أما باقات الدفع والسداد فهي من الباقات التي يمكن أن تسهل عملية الحصول على الوحدة التي تريدها. فيمكنك حجز وحدتك بدفع 10% من قيمة الوحدة، وتستطيع سداد المتبقي على 6 سنوات.

ما هو مقر شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري؟

المشير أحمد إسماعيل، شيراتون المطار، محافظة القاهرة‬

ما أهم مشروعات شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري؟

أويا هب العاصمة الإدارية الجديدة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ايدج هولدنج للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل هاتفيًا من خلال 01030969643

- أحدث المشروعات -