شركة سكاي واي للتطوير العقاري Skyway Development

إن شركة سكاي واي للتطوير العقاري Skyway Development من أهم الشركات المطورة على الساحة العقارية المصرية التي على الدوام تقدم إلى العملاء باقة متنوعة من الخدمات التي تبهرهم وتدفعهم للحصول على الوحدات التي يتم تقديمها، وهو الذي جعلها دومًا محل احترام وتقدير من قبل الكثير من الراغبين في التملك، وجعلت الفئة التي تولي إليها بالولاء كبيرة، ولشركة من الشركات التي تمتلك الخبرة الكبيرة في هذا المجال، وذلك يرجع إلى أنها انطلقت عام 1998 أي أكثر من 20 عام من الخبرة، و هي راجعة إلى رجل الأعمال المصري حسين الصعيد الذي قام بتأسيسها وطرحها بالساحة المصرية لتثبت على الدوام نفسها بين هذه الشركات الكثيرة.

أهم مشروعات شركة سكاي واي للتطوير العقاري Skyway Development

قامت الشركة بصناعة الشركات مع كبرى الشركات العقارية العالمية من أجل أن توفير البنايات المعمارية التي تتمتع بالرقي والتي يتم بناؤها اعتمادًا على كافة العناصر التقنية والتكنولوجية الجديدة، ولذلك نجد أن الشركة قامت بتنفيذ مجموعة من المشروعات في شتى ضواحي مصر المتنوعة والتي أبرزها العاشر من رمضان، ومصر الجديدة وغيرها من ضواحي مصر التي تمكنت من القيام بعدة مشروعات عالمية خلالها، بالإضافة إلى أبراجها في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن أهم المشروعات التي قامت شركة سكاي واي للتطوير العقاري بتنفيذه ما يلي:

مول بيجاديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

وسط هذا السبق من المشروعات التي يتم تنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة استطاعت الشركة من خلال مشروعها أن تثبت نفسها على الساحة العقارية وأنها لازالت قادرة على تقديم المشروعات العالمية، على الأرض المصرية، وبناء على ذلك الأمر قامت الشركة بتقديم تحفة معمارية تم تصنيفها على أنها الأول من نوعها في العاصمة الإدارية التي تحتوي على مطاعم وكافيهات معلقة على ارتفاع 20 متر، وتم اختيار الموقع المثالي من أجل تنفيذ المشروع، وهو منطقة الداون تاون، ويتمتع المشروع بأنه يطل على شارعين رئيسين أحدهما بعرض 100 متر والآخر بعرض 70 متر، ويقع بالقرب من مجموعة من الأماكن المميزة والحيوية.

المساحات تبدأ من 32 متر مربع، أما بالنسبة إلى الأسعار فإن الأسعار التي عرض بها الوحدات أسعار تنافسية مقارنة بشتى مشروعات العاصمة الإدارية. فتبدأ هذه الأسعار من 90,000 جنيه للمتر. ويمكنك أن تقوم بالحصول على هذه الوحدات بأفضل باقات الدفع والسداد. والتي تتميز بكونها قليلة المقدم، فيبدأ من 10% أما سنوات السداد ممتدة تصل إلى 10 سنوات. وبناء على ذلك يمكنك أن تقوم باستلام الوحدات التي تقوم بحجزها من خلال عام 2025. بالنسبة إلى الوحدات التجارية فيمكنك أن تحصل عليها نصف تشطيب أم الوحدات الإدارية والطبية يمكنك أن تحصل عليها بتشطيب كامل.

شركات شركة سكاي واي للتطوير العقاري Skyway Development

قامت شركة سكاي واي للتطوير العقاري بتكون الكثير الشركات. كي تتمكن من تنفيذ المشروعات الكبيرة فحجم الاستثمارات. التي قامت بها الشركة تصل إلى 700 مليون جنيه. ومن أهم هذه الشركات التي قامت ببناء الشركات معها هي شركة خبراء الإبداع الإماراتية. وتم الاعتماد من قبلها على خبرات المهندس محمد طلعت، وهو المسؤول عن البرج الأيقوني ومسجد مصر.

ما أهم مشروعات شركة سكاي واي للتطوير العقاري؟

مول بيجاديجا تاور العاصمة الإدارية الجديدة

ما هو مقر شركة سكاي واي للتطوير العقاري؟

القاهرة الجديدة شارع التسعين الجنوبي

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة سكاي واي للتطوير العقاري؟

التواصل هاتفيًا خلال 01030969643

- أحدث المشروعات -