شركة ديار مصر للتطوير العقاري Deyar Misr Property DMP Development

من أهم الشركات العقارية على الساحة المصرية هي ديار مصر للتطوير العقاري Deyar Misr Property DMP Development  وذلك يرجع إلى أنها لها باع طويل في مجال الاستشارات الهندسية، وحرصت الشركة على تطبيق أفضل الاستراتيجيات الهندسية المتطورة في عملية تنفيذ المشروعات وهذا الرقي والتطور التي قامت الشركة المطورة بتنفيذ المشروعات بناء عليها ساهمت بلا شك في أن تتميز من الشركات الكثيرة في الساحة المصرية، وذلك يعود أيضًا إلى خبرة ديار مصر للتطوير العقاري في هذا المجال، فخبرة السنوات تعينها على اختيار الموقع بعناية، وتنفيذ كل ما يرغب به العملاء في المشروع العقاري من مميزات وخدمات، وأسعار تنافسية.

مشروعات شركة ديار مصر للتطوير العقاري Deyar Misr Property DMP Development

قامت ديار مصر للتطوير العقاري بتقديم مجموعة من المشروعات المميزة سواء في كلًا من القطاعين العام والخاص، ونتيجة إلى تميزها وخبرتها وقدرتها على توفير المشروعات ذو البنية التحتية القوية فقد قامت الجهات الحكومية بالاعتماد عليها في الكثير من المشروعات الحكومية، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت ديار مصر للتطوير العقاري بتنفيذها ما يلي:

مول كانيون تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعد هذا المشروع من أهم مشروعات العاصمة الإدارية ومن تنفيذ ديار مصر للتطوير العقاري فتم اختيار موقع المشروع بعناية كبيرة. حيث أن هذا المشروع تم تنفيذه في منطقة الداون تاون. أحد مواقع العاصمة التي تتواجد بالقرب من المشروعات التجارية والأماكن التي ستك مأهولة بالمستهلكين والزوار، والمشروع يتكون من نوعين من الوحدات سواء كانت هذه الوحدات هي الإدارية والتجارية، واختيار التصميم الراقي الذي يكون به المشروع، وبناء على ذلك الأمر تتمكن بشكل نهائي من التمتع بالوحدة التي تعد وجهة مشرفة لوحدتك الإدارية والتجارية.

يتكون المشروع من دور أرضي، بالإضافة إلى 10 أدوار علوية. بالإضافة إلى وجود ثلاث أدوار كجراج. والمشروع تم تنفيذ على مساحة تصل إلى 2,108 متر مربع . ويتكون المشروع من المساحات الإدارية والتجارية المميزة. تبدأ مساحة الوحدات التجارية الإدارية. وسعر الوحدات قليل للغاية يبدأ من 40,000 جنيه للمتر الواحد. ويمكنك الحصول على الوحدة بدفع 30% من قيمة الوحدة وتستطيع تسديد المتبقي على 6 سنوات. ولوحدات الإدارية يحصل عليها المالك بالتشطيب الكامل، أما الوحدات التجارية نصف تشطيب.

مول جراند كانيون العاصمة الإدارية الجديدة

يعد هذا المول من أعمال الشركة الرائدة في العاصمة الجديدة. وذلك لأنه تم اختيار موقعه خصيصًا في أرقى المناطق الحيوية وهي منطقة الداون تاون. وهي أهم المناطق في العاصمة. ويتكون من الوحدات الإدارية والتجارية والطبية، وتتميز الوحدات بأنها ذات مساحات متنوعة ومناسبة لكل الأنشطة.

كما ذكرنا أن الوحدات التي تتوافر في المشروع متنوعة المساحة. ويتكون المشروع من 10 طوابق بالإضافة إلى الدور الأرضي وتم طرح كافة الوحدات بأسعار تنافسية. بالإضافة إلى أن هذه الوحدات تم توفيرها بأقل مقدم تم طرح الوحدات به بالعاصمة الإدارية وعلى أطول فترة سداد، والأسعار تبدأ من 90,000 جنيه للمتر وباقات التقسيط تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

أهم مشروع شركة ديار مصر للتطوير العقاري Deyar Misr Property DMP Development الأخرى

قامت الشركة بتنفيذ مجموعة من المشروعات الأخرى مثل:

  • تنفيذ وإشراف على أكثر من 300 وحدة سكنية بالزمالك.
  • تنفيذ ثمانية من المشروعات الضخمة في المعادي.

أهم شركاء ديار مصر للتطوير العقاري Deyar Misr Property DMP Development

قامت الشركة المطورة بصناعة الكثير من الشركات في سنوات انطلاقها مع للعديد من الجهات الخبيرة في التصميم وتنفيذ المشروعات. وذلك من أجل تنفيذ المشروعات الضخمة. ومن أهم الخبرات التي تم الاستعانة بها هي الدكتور حاتم غيث. وهو يعمل استشاري وذو خبرة كبيرة في المجال بالعديد من الشركات الهندسية الكبيرة.

ما أهم مشروعات ديار مصر للتطوير العقاري؟

مول جراند كانيون العاصمة الإدارية الجديدة

ما هو عنوان شركة ديار مصر للتطوير العقاري؟

الفيدا جراند مول القاهرة الجديدة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ديار مصر للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل خلال 01030969643.

- أحدث المشروعات -