شركة الفتح جروب للتطوير العقاري AlFath Group Developments  

من الشركات التي أثبتت على الساحة العقارية أنها رائدة في مجال التطوير العقاري هي شركة الفتح جروب للتطوير العقاري AlFath Group Developments وذلك يرجع إلى المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها على مدار السنوات التي انطلقت بها في هذه الساحة، والتي أبهرت من خلالها الملاك، وكافة الراغبين في الحصول على الوحدات العقارية سواء التجارية أو الإدارية، أو السكنية التي يتم بناءها على أعلى مستوى.

فتبلغ خبرة شركة الفتح جروب للتطوير العقاري ما يتخطى 35 عام في هذا المجال، قامت عبرها بتنفيذ المشروعات ليس فقط على الأراضي المصرية، بل نقذت المشروعات المعمارية على الأراضي الأفريقية، ومنطقة الشرق الأوسط، والخليج، بالتعاون مع أفضل الشركات العالمية، برؤية مستقبلية متطورة، مع مكتسبات الماضي وخبرة السنوات، وتنوعت في تقدم المشروعات في العديد من المدن الحيوية بمصر مثل القاهرة الجديدة، والعاصمة الإدارية وغيرها من المناطق التي على الدوام تحرص من خلال مشروعاتها تلبية حاجات العملاء.

أهم مشروعات شركة الفتح جروب للتطوير العقاري AlFath Group Developments  

تعد AlFath Group Developments من الشركات ذو التاريخ الحافل بالمشروعات والإنجازات في هذا المجال، مما جعلها تجذب شريحة كبيرة من العملاء بما تقدمه من مشروعات معمارية عالية الجودة من حيث التصميم، ومتكاملة الخدمات، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بضخ الاستثمارات الكبيرة في المشروعات رغبة منها بتوفير مشروع على نفس القدر من الضخامة والفخامة التي يعبر عن مكانتها، وتاريخها، ومن أهم هذه المشروعات التي قدمتها AlFath Group Developments ما يلي:

مشروع سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة sky Bridge

سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة من أعمال شركة الفتح جروب للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية، ويأتي على رأس قائمة أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، فتم اختيار موقع المشروع بعناية، حيث تم اختيار أفضل موقع للمشروع بالعاصمة وهي منطقة الداون تاون، وتتنوع الوحدات التي يتكون منها المشروع ما بين الوحدات الإدارية والتجارية والفندقية، والمول عبارة عن 12 دور علوي بجانب الدور الأرضي.

تفاصيل وحدات مشروع سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة sky Bridge

تن تنفيذ المشروع من قبل شركة الفتح جروب للتطوير العقاري على مساحة 4,270 متر مربع، والمشروع عبارة عن مبنيين منفصلين، وتتنوع الوحدات التي يتكون منها المشروع، ولكن مساحة الوحدات تبدأ من 35 متر مربع،  أما بالنسبة إلى الأسعار فكعادة شركة الفتح جروب للتطوير العقاري تقدم أفضل الأسعار المناسبة التي هي من أسس ترابط وتعلق العملاء والكلام والمستثمرين العقاريين بها، فسعر المتر يبدأ من 24,000 جنيه، وتستطيع الاختيار من بين باقات الدفع والسداد التي أهمها دفع 10% مقدم، وتقسيط الباقي على 10 سنوات، والوحدات كاملة التشطيب، وبالتكييف.

مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة Amaz business complex

مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية من تحف شركة الفتح جروب للتطوير العقاري في العاصمة، فهذا المشروع يجمع بين الوحدات الإدارية والتجارية والطبية التي تم تصميمها بفخامة من الخارج، وتميزها من الداخل والتي ستناسب كافة الأنشطة لتنوع مساحاتها، والإطلالة المميزة التي تنعم بها كل وحدة من الوحدات، والمشروع في أهم وأظم مناطق العاصمة الإدارية الجديدة حيوية، وهي منطقة الداون تاون، ويتكون المول من 14 دور علوي الإضافة إلى الدور الأرضي، ويتمتع بإطلالة فريدة على مساحات خضراء، وعناصر طبيعية وترفيهية مميزة.

تفاصيل وحدات مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة Amaz business complex

قامت شركة الفتح جروب للتطوير العقاري بتنفيذ المشروع بعناية بأن يكون هناك تناسق بين توزيع الوحدات بالأدوار. بالإضافة إلى توفير توليفة من الخدمات التي تعمل على خدمة كافة الوحدات بمختلف أنواعها. فالمشروع تم تخصيص ما يقرب من 70% من مساحته من أجل العناصر الترفيهية من مساحات خضراء. ومسطحات مائية وغيرها، وتتنوع المساحات لكل نوع من الوحدات، وبالنسبة إلى السعر فهو سعر تنافسي للغاية. فيبدأ سعر المتر من 20,000 جنيه، وهو السعر الذي لن يتكرر مرة ثانية في العاصمة الإدارية الجديدة. وتستطيع حجز الوحدة عن طريق دفع 5% من قيمة الوحدة وتسديد المتبقي على 12 عام.

أهم مشاريع شركة الفتح جروب للتطوير العقاري AlFath Group Developments الأخرى

قامت AlFath Group Developments   بتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات الأخرى. والتي تعد من النقاط القوية في سابقة أعمالها التي تطرحها دومًا أمام العملاء. ومن أهم مشروعات AlFath Group Developments الأخرى ما يلي:

  • بناء مشروعات متنوعة وضخمة في أهم المدن الجديدة
  • الاشراف على أكثر من 300 مشروع في القاهرة الجديدة

أهم شركاء شركة الفتح جروب للتطوير العقاري AlFath Group Developments  

تهتم الشركة من أجل تنفيذ المشروعات الكبيرة والضخمة بصناعة الشركات مع الكثير من الجهات. فقامت الشركة بتكوين هذه الشركات على مدار الفترة العمرية التي انطلقت من خلالها في هذا المجال. ومن أهم هذه الجهات التي قامت الشركة بصناعة الشراكة معها ما يلي:

  • شركة KAD وهي من الشركات التي تتخصص في عملية إدارة كلًا من المراكز والمولات التجارية.
  • شركة Archrete designs وهي من أهم المكاتب التي تتخصص في التصميم الهندسي والتي تمتلك الخبرة الكبيرة في مجال التصميم.

ما هو مقر شركة الفتح جروب للتطوير العقاري؟

شارع التسعين القاهرة الجديدة

ما أفضل مشروعات شركة الفتح جروب للتطوير العقاري؟

مول اماز بيزنس كومبلكس العاصمة الإدارية الجديدة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الفتح جروب للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -