شركة ماروتا للتطوير العقاري Marota Developments

تعد شركة ماروتا للتطوير العقاري Marota Developments من أهم الشركات العقارية على ساحة العقارات المصرية، وهي شركة عبارة عن شراكة مصرية سورية، وتتمتع الشركة بالخبرة التي تصل إلى 15 عام، وتسعى دومًا إلى توظيف هذه الخبرة التي تمتلكها من أجل تنفيذ المشروعات المثالية الراقية التي تجمع بين الرقي في التصميم والخدمات المتنوعة، بالإضافة إلى أن المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها تدل على الانفتاح العقاري الذي تشهده الشركة على المشروعات الخارجية العالمية كي تتمكن من توفير مستوى راقي من المشروعات العقارية بفكر أوروبي متطور على الأراضي المصرية، ومم أهم ما يميز الشركة أنها تضع الملاك والمستثمرين في المقام الأول وبهذا تقوم بتقديم مشروعات تتمتع بكافة الخدمات، وبأسعار تنافسية، وتقدم باقات متنوعة من أنظمة الدفع والسداد.

أهم مشروعات شركة ماروتا للتطوير العقاري Marota Developments

اعتمد الشركة على مجموعة من الأسس والاستراتيجيات في تنفيذ المشروعات الخاصة بها، وهو ما جعلها تحظى بالشعبية الكبيرة على مدار عملها في هذا المجال، حيث أن هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها تجمع بين اختيار موقع مثالي، وتنفيذ المشروع على أسس حديثة، وذلك ساهم في أن تحظى بكمية المبيعات الكبيرة، وضخ كميات كبيرة من الاستثمارات الضخمة في سوق العقارات بناء على هذا الأمر ومن هنا سنستعرض أهم مشروعات شركة ماروتا للتطوير العقاري ومنها ما يلي:

ماروتا مول العاصمة الإدارية الجديدة

إن هذه المشروع هو أحدث تحفها على أرض العاصمة الإدارية الجديدة، فيتمتع المشروع تم اختيار موقعه بعناية بالإضافة إلى أنه من العلامات المهمة والمميزة في منطقة الداون تاون، والشركة قامت بتصميم المشروع بناء على أفضل الأسس الحديثة والمميزة.

فالمشروع تم تخصيصه من أجل الوحدات التجارية، حيث أن الوحدات التجارية. التي تتواجد في الدور الأرضي تبدأ من 35 متر مربع. أما التي تتواجد في الأدوار التي تليه تتكون من 48 متر مربع. والأسعار تنافسية، فمساحة المتر يبدأ من 90،000 جنيه. بالإضافة إلى أن شركة ماروتا للتطوير العقاري تقدم مجموعة من العروض والأنظمة الخاصة بالدفع والسداد، والمميزة بأن مقدار المقدم بها قليل وتستطيع السداد على فترة زمنية تصل إلى 10 سنوات.

مميزات شركة ماروتا للتطوير العقاري Marota Developments

قدمت marota Developments مشروعات عمرانية رائدة على الساحة العقارية المصرية، ومن خلال تعاملات Marota مع العملاء أظهرت قدرتها على التعامل مع الملاك بشكل احترافي وتقديم مجموعة من المزايا، والعديد من العروض إلى ملاكها التي لعبت ور قياسي في أن يشعر العملاء بقدرة الشركة على التعامل وتكوين فئة كبيرة من الموالين إلى ما تقوم بتقديمه من خدمات ومزايا في مشروعاتها، خاصة مشروع مول ماسترو تاور العاصمة الإدارية Mastro Mall New Capital، المشروع الأعظم للشركة، ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  • الرد السريع والتعامل الأكثر من احترافي مع العملاء من خلال خدمة العملاء القوية.
  • الاهتمام بكافة المواعيد والالتزامات الخاصة بتسليم الوحدات مع العملاء.
  • الحرص على تقديم أفضل سعر تنافسي في السوق العقاري المصري لوحداتها.
  • توفير الوحدات التي تنوع مساحاتها من أجل خدمة العملاء وكافة متطلباتهم.
  • الاهتمام بأن تجمع المشروعات بين عناصر الرقي وبين عناصر الترفيه في مشروعاتها.
  • دراسة واختيار الموقع الحيوي الذي يتناسب مع العملاء بدراسة مستوفية.
  • الاهتمام بتقديم مباني ووحدات ذات بنية تحتية مثالية.
  • الاعتماد على عناصر التقنية والتكنولوجية في مشروعاتها.
  • تقديم باقات متنوعة من أنظمة الدفع والسداد على الوحدات

أهم شركاء شركة ماروتا للتطوير العقاري Marota Developments

إن الشركة تسعى على الدوام إلى تقديم وإقامة الشركات مع العديد من الجهات. وهذا الأمر يعود إلى رغبتها في أن تقدم مجموعة من الاستثمارات الضخمة والمميزة. فالشركة تعود إلى رجل الأعمال المصري طارق خليل. والذي يتمتع بالخبرة الكبيرة في هذا المجال. مع شريك سوري وهو رجل الأعمال أيمن جعفر. وقامت الشركة ببناء العديد من الشركات التي ساهمت في أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات الضخمة سواء جديدة وسكنية. أو حتى تحسين مستوى المشروعات القديمة.

للحجز في مشروعات شركة ماروتا للتطوير العقاري قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما هو عنوان شركة ماروتا للتطوير العقاري؟

شارع التسعين الجنوبي بالقاهرة الجديدة

ما أهم مشروعات شركة ماروتا للتطوير العقاري؟

مشروع ماروتا مول العاصمة الإدارية الجديدة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ماروتا للتطوير العقاري؟

تستطيع التواصل من خلال 01030969643

- أحدث المشروعات -