شركة يو سي للتطوير العقاري – uc development

تأتي على قائمة الشركات العقارية المطورة التي استطاعت أن تقدم مجموعة من المشروعات ذات التصميم المثالي على الساحة العقارية المصرية هي شركة يو سي للتطوير العقاري – uc development وذلك لأنها تعتمد على مجموعة من القيم في التعاملات، ورؤية مستقبلية في إضافة المشروعات العقارية تساهم في تلبية كل احتياجات المشروع، وتعمل شركة يو سي على تقديم مشروعات تجمع بين الوحدات المتنوعة، وتتمتع بكل مميزات يمكنك كمالك أن تتخيل تواجدها بمشروع عقاري، بجانب قدرتها الكبيرة على تقديم الخصومات المتنوعة، وتقديم الوحدات بالأسعار التنافسية التي لن تجد مثيل لها مقارنة بالمشروعات التي يتم تنفيذها على الساحة العقارية المصرية

أهم مشروعات شركة يو سي للتطوير العقاري – uc development

قامت شركة يوسي للتطوير العقاري بتنفيذ الكثير من المشروعات منذ انطلاقها في الساحة العقارية، والتي تزيد عن 20 عام، فنفذت ما يقرب من 71 مشروع ما بين السكني والإداري والتجاري، وذلك يجعل شريحة كبيرة من الملاك والمستثمرين في القطاع العقاري على علم بما تقدمه الشركة من مشروعات تتمتع ببنية تحتية قوية، وذو تصميم راقي ومتطور، بجانب حرصها الدائم على الحصول على هامش ربحي قليل، مما يجعل متوسط أسعار الوحدات التي تقدمها ذات أسعار تنافسية وقليلة، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت الشركة المطورة بتقديمه ما يلي:

كمبوند سولي جولف ريزيدنس العاصمة الإدارية الجديدة

يتمتع المشروع بموقع حيوي مميز في العاصمة الإدارية الجديدة، فيتواجد بالحي الثامن أحد أهم الأحياء السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، وقد تم تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة، النسبة الأكبر بها للعناصر الترفيهية والمساحات الخضراء، فتبلغ مساحة المشروع 26 فدان، وما يقرب من 80% من هذه المساحة كان من نصيب العناصر الطبيعية، والمظاهر الجمالية التي تمنح السكان المتواجدين والمالكين لهذه الوحدة الشعور برقي الموقع الذي يتواجدون به، وقدرته على تنشئة الأطفال التنشئة الصحيحة.

المساحات تتراوح بين 155 متر إلى 225 متر، أما الدوبلكس فمساحته تتراوح بين 229 و334 متر مربع، أما الأسعار فهي أسعار منخفضة، وفرصة للاستثمار الناجح للطامحين في الاستثمار العقاري المربح والمضمون العائد المالي الذي تستطيع الحصول عليه، فسعر المتر بالشقق يبدأ من 40,000، وسعر المتر في الوحدات الدوبلكس يبدأ من 9,700 جنيه، وتستطيع حجز وحدتك في كمبوند سولي عن طريق دفع 10% من قيمة الوحدة و تسديد قيمة الوحدة على 10 سنوات، ويمكنك استلام وحدتك بكامل تشطيبها بحلول 2026.

مول ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

يعد هذا المول من الأعمال التي تشهد على تميز الشركة، ومدى التطور والرقي الذي توفر به مشروعاتها المعمارية، فالمشروع بموقع حيوي بالعاصمة الإدارية بالتحديد بمنطقة الأعمال المركزية يطل على مجموعة من المعالم الهامة في العاصمة ويتمتع باتساع المساحات والشوارع التي يطل عليه، وتم تنفيذ المشروع بطريقة حديثة جعلت البنية التحتية للمشروع قوية، ومقاومة للزلازل، والمشروع مكون من وحدات إدارية وفندقية وتجارية.

تم تنفيذ المشروع من قبل شركة يو سي للتطوير العقاري – uc development على مساحة كبيرة بلغت 12,000 متر مربع. والمشروع متنوع الوحدات، ما بين الوحدات الإدارية والفندقية والتجارية. وتبدأ المساحات من 40 متر، وسعر المتر يبدأ من 40,000 جنيه. وتستطيع حجز وحدتك التي ترغب بها عن طريق دفع 15% مقدم، وتسديد الباقي على 7 سنوات.

يوني تاور العاصمة الإدارية

من مشروعات الشركة المميزة، وهو أحدث مشروع لها في العاصمة الإدارية يتكون من دور أرضي بالإضافة إلى 10 أدوار علوية. ويحتوي على 3 أدوار تحت الأرض تم تخصيصها كجراج. والمشروع تم تنفيذه على مساحة 6,000 متر. والوحدات في المشروع تبدأ من 24 متر.

والأسعار تنافسية حيث أن سعر المتر يبدأ من 23,000 جنيه. وتستطيع حجز وحدتك بدفع 15% من قيمة الوحدة وتسديد الباقي على 14 عام، وهو مشروع يتميز بالتصميم المعماري، بالإضافة إلى المرافق والخدمات المتنوعة والمميزة.

أهم مشروعات شركة يوسي الأخرى

قامت الشركة بتنفيذ مجموعة من المشروعات التي تتضمن الوحدات التجارية والمتنوعة الأخرى. في عدد من أهم المواقع الحيوية المتواجدة في جمهورية مصر العربية، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • مجموعة مشاريع سكنية في مصر الجديدة
  • مشروعات تجارية وسكنية في القاهرة الجديدة
  • مشروعات تجارية في 6 أكتوبر

أين يوجد مقر شركة يو سي العقارية؟

مقر شركة يوسي في محافظة القاهرة

ما أنواع المشروعات التي تقدمها شركة يوسي العقارية؟

مشروعات سكنية، وتجارية، وإدارية، ومتنوعة

ما طريقة التواصل مع شركة يو سي العقارية؟

التواصل من خلال 01030969643

- أحدث المشروعات -