شركة أواجيك للتطوير العقاري Owagik Developments

من الشركات المميزة والتي تتمتع بالخبرة في السوق العقاري المصرية هي شركة أواجيك للتطوير العقاري Owagik Developments حيث أنها بدأت نشاطها في عام 2001، أي أنها تتمتع بكلًا من الخبرة والمصداقية التي أعانتها على استمرارية طيلة هذه السنوات، ومعرفة كل احتياجات العملاء وتوفيرها في المشروعات التي تنفذها.

وكانت نشأتها في إطار الإدارية الهندسية ومجال المقاولات والإنشاءات العامة التي منحتها الخبرة الكبيرة، ولم تقتصر المشروعات التي قامت بتنفيذها خلال مسيرتها على الساحة المصرية فقط بل قامت بتنفيذ الكثير من المشروعات في عدة دول عربية أهمها دبي، بجانب مشروعاتها في تركيا، والصفة المشتركة بين هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها هي الرقي في تصميم المباني المعمارية التي دُشنت اعتمادًا على أفضل أنظمة متطورة، ونتيجة إلى تميزها نفذت عدة مشروعات بالتعاون مع وزارة الإسكان، أي أسند إليها العديد من المشروعات الحكومية، وترجع إدارة شركة أواجيك للتطوير العقاري Owagik Developments إلى المهندس عماد قاسم صاحب الخبرة الهندسية الكبيرة، وهو أيضًا رئيس شركة جلوبال للمقاولات، هذه المزايا وضعتها على قائمة الشركات المميزة في الساحة المصرية.

أهم مشروعات شركة أواجيك للتطوير العقاري Owagik Developments

المشروعات التي سنذكرها جميعًا من أعمال الشركة المطورة تجمع بين كلًا من الرقي التصميمي، والتكامل من حيث الخدمات التي تتوافر به، بالإضافة إلى التنوع في مساحات الوحدات سواء كانت السكنية أو الإدارية او الخدمية لتلبي احتياجات الجميع وأهم مشروعاتها:

مول اواجيك العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر مول اواجيك العاصمة الإدارية الجديدة من مشروعات الشركة الرائدة التي تم تنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو مشروع ضخم بلغ حجم الاستثمارات التي ضخت من أجل تنفيذه ما يقرب من 1,7 مليار جنيه، وتم اختيار منطقة الداون تاون من أجل تنفيذ المشروع، وهي أهم منطقة حيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، وتتمتع كل الوحدات المتواجدة بالمول بالإطلالة المميزة المباشرة على الحديقة المركزية.

الأسعار التنافسية هي سمة سائدة يتم توفيرها في كل المشروعات التي يتم تنفيذها، فالمساحات تبدأ من31 متر، والأسعار تنافسية تبدأ من 90,000 جنيه، وتقدم شركة أواجيك للتطوير العقاري Owagik Developments مجموعة من أنظمة الدفع والسداد فيمكنك حجز وحدتك بدفع 10% مقدم وتسديد المتبقي على 9 سنوات.

مميزات شركة أواجيك للتطوير العقاري Owagik Developments

تقدم الشركة مجموعة من المميزات التي تدفعك إلى التعامل معها، وهو سر المبيعات الكثيرة التي تقوم بتحقيقها من خلال المشروعات التي تنفذها سواء على الأراضي المصرية أو خارجها، ومن أهم هذه المميزات التي تتمتع بها الشركة ما يلي:

  • الالتزام بالتعاملات مع العملاء، من مواعيد تسليم الوحدات وغيرها.
  • تختار الشركة أفضل وأرقى الأماكن من أجل تنفيذ المشروعات.
  • تهتم الشركة بتقديم أسعار تنافسية تسهل عملية الحصول على الوحدة.
  • تقوم الشركة بتنويع أنظمة الدفع والحجز التي تتناسب مع كل متطلبات العملاء.
  • تحرص على تقديم كل الخدمات التي يمكن أن تسهل عمل وحياة الملاك لهذه الوحدات التي تطرحها.

شركاء شركة أواجيك للتطوير العقاري

تهتم الشركة المطورة بتقديم عدة مشاركات مع العديد من الجهات المختلفة لغرضين أساسين. وهما تقديم المشروعات الضخمة. والأمر الثاني ضمان تنفيذ المشروعات على أكمل وجه بالشراكات التي تدشنها مع الشركات الهندسية، ومن أهم شركاء الشركة ما يلي:

  • مكتب DCI PLUS للتصميم الهندسي.
  • شركة تشاور الطبية

أهم مشروعات شركاء شركة أواجيك للتطوير العقاري Owagik Developments الأخرى

نفذت الشركة مجموعة من المشروعات الأخرى. في العديد من الأماكن سواء داخل مصر أو خارجها، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • تطوير أراضي كورنيش المقطم.
  • دشنت 144 عمارة في العبور الجديدة.
  • 56 عمارة تم تنفيذها في حدائق أكتوبر.
  • 22 عمارة تنفيذها في سكن مصر بالعبور.
  • 230 عمارة سكنية تم تنفيذها في أسيوط.

ما أهم مشروعات شركة أواجيك للتطوير العقاري؟

مول اواجيك العاصمة الإدارية الجديدة.

أهم شركات شركة أواجيك للتطوير العقاري؟

مكتب DCI PLUS للتصميم الهندسي.

ما طريقة التواصل للحجز في أحد مشروعا شركة أواجيك للتطوير العقاري؟

01030969643

- أحدث المشروعات -