شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments

منذ عام 2014 وانطلقت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments على الساحة العقارية، واستطاعت أن تحقق الكمية الكبيرة من المبيعات التي بلعت 1.7 مليار دولار، حيث أنها على مدار هذه الأعوام قامت الشركة بتقديم الكثير من المشروعات السكنية، والمشروعات التجارية، والإدارية، وهو ما يجعل الكثير من العملاء يثقون فيما تقدم لأنها تقوم بتلبية كل احتياجاتهم.

كما أن الشركة أطروحاتها لا تعد كنوع من أنواع البنيات التقليدي بل هي بالفعل نوع من أنواع المشروعات التي تنافس المشروعات العالمية من حيث التطوير والرقي والنظام، وبهذا الأمر نجد أن المشروعات التي توفرها تنعم بكل عناصر الترفيه من مساحات خضراء ومسطحات صناعية، والعديد من المظاهر التي تجعلها جهتك الأولى.

أهم مشروعات شركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments

قامت الشركة بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات الرائدة، هذه المشروعات لعبت دور أساسي في أن يكون هناك بالفعل مجتمعات راقية على الأراضي المصرية، كما أنها حرصت منذ البداية أن تختار المواقع الحيوية التي يكون بها المشروعات، بناء على الدراسة الميدانية التي تلبي بالفعل كل احتياجات العملاء.

حيث أنها تجمع بين المكان الهادئ الذي يبعد كل البعد عن الضوضاء أو غيره من هذه العناصر الملوثة، وفي الوقت نفسه تقترب هذه المشروعات بكل عناصر الترفيه والقرب من المواقع الحيوية، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

المونت جلالة العين السخنة Village Il Monte Galala Ain Sokhna

القربة من القرى التي تتواجد بالفعل في أرقى وأفضل المناطق التي تتواجد في الساحل الشمالي، حيث أن المشروع من المشروعات التي تلبي كل الاحتياجات، بمعنى أنه يتوافر بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تختلف من حيث التصميم وحيث المساحة، ومنها الشاليهات والفلل والتوين والتاون هاوس، ومن الجيد أن تعلم أن هذه المساحات على الرغم من كافة الخدمات التي تتواجد بها، إلا أنها بالفعل تتمتع بأعلى قدر من التميز من حيث المساحات الأسعار التنافسية.

كما ذكرنا أن الشركة المطورة حرصت على تلبية كافة الاحتياجات، فقامت بتوفير الكثير من المساحات المتنوعة، حيث أن المساحات تبدأ من 50 متر بالنسبة إلى الشاليهات، أما الفلل فأنها تبدأ من 220 متر، بالنسبة إلى التوين هاوس فتبدأ المساحات من 160 متر، وفي النهاية نجد التاون هاوس المساحات تبدأ من 160 متر، وبالنسبة إلى الأسعار فأنها تبدأ من 2.146.000 جنيه بالنسبة إلى الشاليهات، والفلل تبدأ من 9.260.000 جنيه.

قرية دي باي الساحل الشمالي D Bay North Coast

تهتم الشركة بقدر أكبر بالمشروعات السياحية أو الساحلية بمعنى عام. وهو ما يرجع إلى ثقتها بنفسها لقدرتها على توفير المجتمعات الراقية والمميزة التي تتمتع بأعلى قدر من الجودة. وبنا على هذا تم اختيار موقع هذه القريبة بعناية كونها تقع في الكيلو 165 على طريق اسكندرية. بموقع أكثر من ممتاز بين الكثير من المجتمعات الراقية والمتنوعة. وهذه العناصر ساهمت في صناعة الموقع والمكان المثالي الذي يكون به المشروع. حيث أن المشروع تبلغ مساحته ما يقرب من 2201 فدان.

وتلبية لكافة الرغبات كما تحرص الشركة دومًا تم توفير الكثير والعديد من المميزات التي يمكن أن تتواجد بالمشروع. من حيث قدرتها على التنوع من حيث المساحات كي تتناسب مع كافة أعداد وأحجام الأسر. حيث أن هذه المساحات تبلغ ما يقرب من 75 متر. كما أن الأسعار تنافسية ومثالية، حيث أن السعر يبدأ من 6.000.000 جنيه. كما أنك يمكن أن تحصل على الوحدة عن طريق دفع ما يقرب من 10% من مجمل سعر الوحدة. ويمكنك أن تقوم بتسديد الباقي على 8 سنوات.

أهم المشروعات الأخرى لشركة تطوير مصر للتطوير العقاري Tatweer Misr Developments

 من أهم المشروعات الأخرى التي قامت الشركة بتنفيذها على غرار أفضل المشروعات العالمية ما يلي:

  • كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي Compound Bloomfields Mostakbal City
  • كمبوند ريفيرز الشيخ زايد Rivers El Sheikh Zayed
  • قرية المونت جلالة العين السخنة IL Monte Galala Ain Sokhna
  • قرية فوكا باي الساحل الشمالي Fouka Bay North Coast

    يمكنك التواصل مباشرة مع مبيعات شركة تطوير مصر ومعرفة احدث مشاريعنا بالضغط على أيقونة الواتساب أسفل الصفحة 

ما أهم مشروعات شركة تطوير مصر للتطوير العقاري؟

• كمبوند بلوم فيلدز المستقبل سيتي Compound Bloomfields Mostakbal City • قرية المونت جلالة العين السخنة IL Monte Galala Ain Sokhna

ما هي مميزات شركة تطوير مصر للتطوير العقاري؟

• تسليم الوحدات في الموعد المحدد • توفير مجتمعات راقية

متى انطلقت شركة تطوير مصر للتطوير العقاري؟

عام 2014

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة تطوير مصر للتطوير العقاري؟

تواصل معنا عبر الواتساب وفريق المبيعات سيكون معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -