‎قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة Bella Vento Galala

المحتويات

تعد ‎قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة Bella Vento Galala من القرى والمنتجعات المميزة، حيث أنه من المنتجعات التي تطل على البحر بشكل مباشر، كما أنها تتواجد في قلب مدينة الجلالة، كما أن المشروع يوفر مجموعة من العقارات المميزة والوحدات المتنوعة التي تتكون من الفيلات، والشاليهات، كما أنه هذه الوحدات تطل جميعها على البحر.

كما أن القرية تشمل بالفعل كافة أنواع المرافق التي يمكنك منها أن تحصل على كل الخدمات سواء كانت الأساسية أو الترفيهية التي ترغب في الحصول عليها من خلال مكان واحد مميز، حيث يمكنك أن تحصل على تجربة ساحلية أكثر من رائعة لك وللعائلة.

موقع ‎قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة Bella Vento Galala

إن المشروع تم اختيار موقعه بعناية بحيث أنه يتواجد بالقرب من العديد من المواقع الحيوية المميزة، حيث أنه يتواجد بالفعل في الكيلو 22 من بوابات السخنة، كما أنه يبعد ما يقرب من ساعة و10 دقائق فقط من القاهرة، ومن أهم هذه المواقع والأماكن الحيوية التي تتواجد بالقرب من المشروع ما يلي:

  • طريق السويس
  • كريق القطامية
  • الجلالة الجديدة
  • طريق الكريمات العين السخنة

مساحة وتصميم ‎قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة Bella Vento Galala

يتمتع المشروع بالعديد من المميزات يأتي على رأسها التصميم الأكثر من رائع، فقد تم تدشين المشروع على غرار أفضل المشروعات العالمية، وبناء على هذا الأمر نجد أنه يتناسب بشكل أساسي مع أصحاب الأذواق الرفيعة الذين يبحثون عن الرقي والرفاهية والخصوصية.

بالنسبة إلى المساحة فإن مساحة المشروع كبيرة، حيث أنها بلغ 60 فدان، وكانت هذه المساحة لها تأثير مباشر على كمية المميزات التي يمكن أن تتواجد بالمشروع، بحيث أن المشروع أصبح بالفعل يتضمن كافة المرافق التي يمكن أن تبحث عنها في موقع سكني أو موقع حيوي، كما أن هذه المساحة الكلية نسبة البنايات منها لا تتجاوز بالفعل 20% من قيمة المساحة الكلية للمشروع، أما بالنسبة إلى 80% من قيمة المشروع بالفعل هي عبارة عن مرافق بجانب المساحات الخضراء، والعناصر الترفيهية المميزة.

مساحة وأسعار الوحدات التي تتواجد في ‎قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة Bella Vento Galala

يجب أن تعلم مساحات الوحدات التي تتواجد في المشروع بالفعل أنها متنوعة، وهو ما يجعلها متناسبة مع كافة أنواع الأسر أو الأعداد المختلفة، ومن أهم التفاصيل التي تتعلق بالوحدات، كما أن الأسعار مناسبة وتنافسية مقارنة بكمية الخدمات التي يمكنك أن تحصل عليها من كل المشروع ومنها ما يلي:

  • شاليهات

المساحة: تبدأ من 90 متر

السعر: يبدأ من 3.100.000 جنيه

أنظمة الدفع والسداد في ‎قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة Bella Vento Galala

أنظمة الدفع والسداد التي يمكن أن تقدمها الشركة المطورة متنوعة، تستطيع أن تختار ما يتناسب ومع إمكانياتك المادية من بينها، فالرغبة كبيرة من قبل الشركة المطورة أن تمنح وتوفر كافة المميزات في هذه الوحدات ومنها ما يلي:

  • يمكنك أن تقوم بدفع 10% من قيمة الوحدة للحجز، وبعد سنة 10% وتقسيط الباقي على 8 سنوات.
  • يمكنك أن تقوم بدفع 15% من قيمة الوحدة وتسديد الباقي على 7 سنوات.
  • يمكنك أن تقوم بدفع 20% من قيمة الوحدة، ومن ثم 10 بعد سنة وتسديد الباقي على 9 سنوات بدون أي فوائد.

خدمات ومميزات ‎قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة Bella Vento Galala:

تتنوع الخدمات والمميزات التي تستطيع الحصول عليها من خلال المشروع وذلك يرجع نتيجة إلى تنوع المرافق التي يتكون منها المشروع، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • يتواجد بالمشروع نظام أمن وحراسة على مدار اليوم يمكنك أن تحصل وتشعر من خلالها بالأمن والأمان.
  • حمامات السباحة المتنوعة التي تتناسب مع كافة الأعمار.
  • يوجد مجموعة كبيرة من الحدائق التي تعطي إلى الموقع الروح الترفيهي
  • شاطئ مخصص من أجل المشروع.
  • مركز كبير تجاري يمكنك أن تقوم بالحصول منه خلاله على كافة المنتجات التي ترغب بها.
  • مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات، وهو ما يجعل بالفعل هذا المشروع مميز للغاية.
  • يتواجد بالمشروع نادي صحي متكامل.
  • مرسى مخصص من أجل اليخوت.
  • منطقة تصلح كونها ممشى سياحي عالمي

مميزات ‎قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة

من أهم المميزات التي تتعلق بمشروع ‎قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة هي تلك التصميمات العالمية التي تم تصميم الوحدات بها، والتي جعلتها فرصة مثالية تجمع بين كلًا من الموقع المميز، والمساحة الأكثر من رائعة، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من المميزات الأخرى التي يمكنك أن تقوم بالاستفادة منها من حيث باقات الدفع والسدادـ فهناك العدي من باقات الدفع والسداد التي يمكنك أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة بناء عليها، بجوار الموقع المثالي.

عيوب ‎قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة

تتمركز عيوب ‎ Bella Vento Galala العين السخنة حول أنك إذا لم تتمكن م أن تستفيد م هذه الفرصة وهي الأسعار التنافسية التي تم عرض الوحدات بها، فإن هذه الأسعار عرضة إلى التغيرات بسبب الزيادات التي يتعرض إليها سعر الصرف، ولذلك عليك أن تسرع بتعبئة الفورم كي نتمكن من تقديم وحدتك التي ترغب بها بأفضل لأسعار وبأفضل باقات الدفع والسداد.

نبذة عن شركة المنارة للتطوير العقاري:

تعد شركة المنارة واحدة من أهم الشركات العقارية المطورة التي تتواجد على الساحة المصرية. حيث أنها من الشركات التي تأسست عام 2013. كما أنها منذ ذلك الحين تمكنت من تقديم مجموعة متنوعة من المشروعات التي لاقت بسببها احترام الملاك. ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • مشروعان في اتجاه مدينة السويس.
  • مشروع في منطقة الزعفرانة.
  • مشروع بجوار مدينة الجلالة.

تواصل الآن معنا واحصل على وحدتك المميزة في ‎قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة. واحدة من أهم القرى الترفيهية المميزة التي تستطيع الحصول من خلالها على كل ما ترغب من عناصر ترفيهية وخدمية.

أين تقع قرية بيلا فينتو الجلالة

تبعد عن مدينة الجلالة السياحية 130 متر تقريبًا

ما هي أسعار الوحدات في قرية بيلا فينتو الجلالة؟

تبدأ من 3.100.000 جنيه

ما هي أنواع الوحدات في قرية بيلا فينتو الجلالة؟

شاليهات متنوعة المساحة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات الشركة المطورة لمشروع قرية بيلا فينتو الجلالة؟

تواصل عبر واتساب وسنتوالص معك في دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

هيفين هيلز العين السخنة
افضل مشاريع العين السخنة

قرية هيفين هيلز العين السخنة heaven hills sokhna

هيفين هيلز العين السخنة من أهم المشروعات الانطلاقية لشركة البروج في العين السخنة، وبالتحديد على سواحل البحر الأحمر، حيث أن هيفين هيلز العين السخنة تعد

سكاى سيتى الجلاله Sky City El Galala
افضل مشاريع العين السخنة

سكاى سيتى الجلاله Sky City El Galala

كما عودتنا شركة بيراميدز للتطوير العقاري بتنفيذ المشروعات العقارية التي تتميز بالرقي والجودة، والبنية التحتية القوية، ورؤيتها المستنيرة في السمو بمستوى العقارات المصرية، قامت الشركة

جبال العين السخنة
افضل مشاريع العين السخنة

قرية جبال العين السخنة Jebal El Sokhna Resort

جبال العين السخنة واحدة من أهم المشروعات العقارية التي تتمتع بالموقع المميز بجانب أنها تتمتع بتوفير كافة الخدمات سواء كانت الخدمات الأساسية أو الخدمات الترفيهية