شركة ريزيدنس للتطوير العقاري Residence Developments

شركة ريزيدنس للتطوير العقاري Residence Developments من الشركات الرائدة والتي تمتلك الخبرة الكبيرة في عالم العقارات المصرية. حيث أن هذه الشركة تم إنشائها عام 1996، أي أنها من الشركات ذو الخبرة الكبيرة التي تعد بالفعل لها الكثير من المشروعات على الساحة المصرية، وهو ما جعل مجمل استثماراتها إلى ما يقرب من 750 مليون جنيه، وهو ما يدل على ثقة العملاء بها.

كما أن الشركة سعت إلى توفير الكثير من المشروعات السياحية التي تكون واجهة مشرفة تعبر عن مصر، كما أن هذه المشروعات تنافس المشروعات العالمية من حيث التصميمات، ومن حيث الروعة في القدرة على التوفير التام إلى الخصوصية، وكافة المرافق التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على الخدمات والمميزات التي ترغب بها في موقع ومكان واحد.

أهم مشروعات شركة ريزيدنس للتطوير العقاري Residence Developments

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات التي كان أهم حرصها في البداية منذ أن تقوم بتنفيذ المشروعات على أرض الواقع أن تهتم بتوفير مجمل الخدمات أو المميزات التي يمكن أن يرغب أن تتوافر في المشروع من قبل الملاك، فدومًا تسعى الشركة إلى دراسة احتياجات العملاء كي تتمكن من تلبية كل العملاء، وبناء على هذا قامت بتدشين مشروعاتها التي كانت محل كبير من قبل الملاك على الملاك، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

– قرية اروما العين السخنة Aroma El Sokhna Village

هذه القرية من المشروعات السكنية المميزة التي تتواجد بالعين السخنة، والتي تعمل بشكل أساسي على توفير الفيو الرائع لكل وحدة من هذه الوحدات التي يتكون منها المشروع، سواء من حيث التميز الذي يكون به الوحدات من حيث الفيو المطل على البحر، أو حتى المساحات الخضراء أو العديد من العناصر الأخرى التي يتكون منها المشروع من حيث المسطحات المائية وغيرها.

كما أن المشروع تبلغ مساحته ما يقرب من 85 فدان، وهي المساحة الكبيرة التي ساهمت في النهاية أن يكون هناك بالفعل كافة المرافق الخدمية التي يمكن أن يحلم بها المالك أن تتواجد بالمشروع، بالإضافة إلى أن بالفعل يوجد بالمشروعات العديد من المساحات المتنوعة التي تتناسب مع كافة الأغراض والمتطلبات.

تفاصيل وحدات قرية اروما العين السخنة Aroma El Sokhna Village:

يجب أن تعلم أن المشروع يتكون من ثلاث مراحل. وذلك يرجع إلى أن المشروع مساحته كبيرة للغاية، كما أن المساحة التي تتكون منها الوحدات المتنوعة. فبالنسبة إلى الشاليهات فإن الوحدات تبدأ من 80 متر، أما الفلل فإن الوحدات تبدأ من 250 متر.

أما بالنسبة إلى الأسعار فإن الأسعار التي تتواجد بها الوحدات بالفعل أسعار تنافسية. وهو ما يجعلك بالفعل يجب أن تقوم بالإسراع كي تحصل على الوحدة التي ترغب به، فنجد أن الشاليهات تبدأ من 1.790.000 جنيه. أما بالنسبة إلى الفلل فإن الأسعار تبدأ من 15.000.000 جنيه.

بالنسبة إلى أسعار أو طريقة الدفع والسداد فإن الشركة اتاحت أمامك مجموعة متنوعة من الطرق أو الأنظمة التي يمكن أن تختار من بينها كي تتمكن من الحصول على الوحدة. ومن أبرز هذه الطرق التي يمكن أن تقوم بالحجز عن طريقها أنك يمكنك أن تقوم بدفع 10% من قيمة الوحدة. وتستطيع القيام بتسديد الباقي على 8 سنوات.

أهم المشروعات الأخرى التي قامت شركة ريزيدنس للتطوير العقاري Residence Developments بتنفيذها:

إن المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها متنوعة. بالإضافة إلى سعيها الآن إلى تقديم أكثر من مشروع على الساحة المصرية في العديد من الأماكن المتنوعة. ومن أهم وأبرز هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

  • مشروع توليب السخنة Tulip residences Ain-Sokhna.

مميزات شركة ريزيدنس للتطوير العقاري Residence Developments:

من أهم المميزات التي تتمتع بها الشركة ما يلي:

  • تتمتع الشركة بالقدرة على تسليم الوحدات في مواعيدها
  • اختيار الموقع الحيوي الذي يكون به المشروع
  • الاعتماد على الدراسة لتوفير ما يرغب به الشركة
  • الاهتمام الجيد بتوفير كافة المرافق التي يرغب بها العملاء في المشروع

 

يمكنك التواصل مباشرة مع مبيعات شركة ريزيدنس للتطوير العقاري ومعرفة المساحات وتحديث الاسعار بالضغط على أيقونة الواتساب أسفل الصفحة 

 

متى انطلقت شركة ريزيدنس للتطوير العقاري؟

انطلقت الشركة عام 1996

ما أهم مشروعات شركة ريزيدنس للتطوير العقاري؟

مشروع توليب السخنة Tulip residences Ain-Sokhna.

ما أهم مميزات شركة ريزيدنس للتطوير العقاري؟

1. احترام المواعيد 2. اختيار المواقع الحيوي للمشروعات

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ريزيدنس للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -