‎شركة ستايل هوم للتطوير العقاري Style Home Developments

‎شركة ستايل هوم للتطوير العقاري Style Home Developments من الشركات العتيقة على مستوى الساحة العقارية المصرية، كونها من الشركات التي انطلقت عام 2002، كما أن هذه الشركة تم تنفيذها على يد المهندس حسين محمد داود، وهو من المهندسين الذين ينعمون بالخبرة الكبيرة في عالم العقارات، وقد كانت هذه الخبرة الكبيرة التي يمتلكها هي من العناصر الأساسية التي ساهمت في تحسين ما تقوم الشركة بتقديمه.

كما أن الشركة قامت بتنفيذ المشروعات الكبرى بالتحديد في طنطا، فقد قامت خلال فترة زمنية قياسية بتقديم ما يقرب من 500000 متر، تتنوع به الوحدات ما بين وحدات سكنية أو تجارية، وهو ما يجعلها قادرة على تلبية كافة الاحتياجات، حيث أن المشروع مكون من 16 مبنى في طنطا، ولها العديد من المشروعات الأخرى المتميزة.

أهم مشروعات ‎شركة ستايل هوم للتطوير العقاري Style Home Developments

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات التي دلت بشكل مباشر على تميز الشركة من حيث كونها قادرة على تلبية كافة احتياجات العملاء، بالإضافة إلى أنه تساهم في تعزيز الموقع المثالي الذي يكون به المشروع، الذي يكون بالقرب من كافة المرافق التي يمكن أن يحتاج إليها المالك، وفي الوقت ذاته تكون هذه المشروعات بالقرب من المحاور الرئيسي التي تساهم في وصوله إلى منزله بدون تأخير، ومن أبزر هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند ذا ايكون ريزيدنس 2 التجمع الخامس Compound The Icon Residence 2 New Cairo

إن القاهرة الجديدة هي أرض المجتمعات الراقية، خاصة التجمع الخامس، وبناء على هذا الأمر نجد أن الشركة أقرت على أن يكون لها دور أساسي في هذه المناطق، أي يكون لها بصمة من المشروعات الراقية التي تدل على تميزها بين المنافسين، لذا تم اختيار هذا الموقع الحيوي الذي يتواجد بالتحديد في الطريق الرئيسي الذي يربط بين كلًا من شارع التسعين الشارع الأشهر في التجمع وبين شارع الجامعة الأمريكية.

وحدات كمبوند ذا ايكون ريزيدنس 2 التجمع الخامس Compound The Icon Residence 2 New Cairo

إن المشروع من أفضل المشروعات الاستثمارية. حيث أنه يتكون من 12 عمارة سكنية، بالإضافة إلى أن مساحة المشروع تصل إلى 111 فدان فقط 22% من مجمل هذه المساحة هي الإنشاءات. بينما باقي هذه المساحة عبارة عن عناصر ترفيهية، ما بين مساحات خضراء ومرافق وغيرها.

والمشروع مكون من وحدات سكنية شقق تتنوع من حيث المساحة كي تلبي كافة الاحتياجات، وبناء على هذا نجد أن المساحة تبدأ من 55 متر كما أن السعر بالنسبة إلى الوحدات وما تتمتع به من مميزات أسعار تنافسية، حيث أن السعر يبدأ من 14000 جنيه للمتر الواحد.

يمكنك أن تقوم بالحجز لهذه الوحدة التي ترغب بالحصول عليها. فقط عن طريق القيام بدفع 10% من مجمل ثمن الوحدة ككل. بالإضافة إلى أن التسديد، أو سنوات التسديد تصل إلى 8 سنوات.

مميزات ‎شركة ستايل هوم للتطوير العقاري Style Home Developments

تتمتع الشركة بمجموعة من المزايا التي تجعلها بارزة عن غيرها من الشركات. هذه المزايا بالفعل هي التي ساهمت في تكوين هذه الشعبية الكبيرة من الموالين لها. فأحد أهم ما تضعه على قائمة اهتماماتها أن راحة العميل تأتي في المقام الأول. بحيث توفير كافة احتياجات العملاء من حيث المساحة المتنوعة. أو من حيث التصميمات الراقية، أو من حيث غيرها من العناصر الأخرى، ويمكن دمج المميزات في التالي:

  • تقوم الشركة بوضع المشروعات التي تقوم بتنفيذها في أفضل المواقع الحيوية.
  • تعمل الشركة بشكل مباشر على توفير كل ما يرغب به العملاء من حيث المرافق والمكونات الترفيهية في المشروع.
  • تقديم باقة متنوعة من أسعار السداد. والدفع التي يمكن الاعتماد عليها من خلال المشروع، وبناء على هذا الأمر يمكنك أن تحصل على الوحدة التي ترغب بها.
  • توفير المساحات المتنوعة التي تتناسب مع كل أحجام الأسر التي ترغب في الحصول على وحدة.
  • الاهتمام بالبنية التحتية التي يكون منها المشروع والتي بناء عليها بالفعل يكون المشروع مضاد لأي مؤثرات خارجية مستقبلية
  • العمل بشكل قانوني والحصول على كافة الأوراق والتلخيصات القانونية التي تشعر منها بمشروعية المشروع.
  • الاهتمام بالرقي والتصميم على غرار المشروعات العالمية.

متى انطلقت ‎شركة ستايل هوم للتطوير العقاري؟

انطلقت الشركة عام 2002.

ما هي مميزات شركة ستايل هوم للتطوير العقاري؟

• اختيار الموقع الحيوي • توفير التصميم الراقي

ما أهم مشروعات شركة ستايل هوم للتطوير العقاري؟

• كمبوند ذا ايكون ريزيدنس 2 التجمع الخامس Compound The Icon Residence 2 New Cair

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ستايل هوم للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -