‎شركة ريدي جروب للتطوير العقاري Ready Group Developments

حين نتحدث عن الشركات التي تتواجد على الساحة المصرية. وتطرح المشروعات التي تنافس بها في الساحة العربية والعالمية فإن ‎شركة ريدي جروب للتطوير العقاري Ready Group Developments هي الإجابة حيث أنها من الشركات التي تم تدشينها في سبعينيات القرن الماضي، والتي قامت بتقديم العديد من المشروعات سواء على الساحة العربية أو الساحة المصرية.

كما أن المجالات التي عملت بها، متنوعة، حيث أنها عملت في مجالات الأغذية والأخشاب، وغيرها، إلا أن بدأت في مجال العقارات في العام 2007، ومنذ أن انطلقت وتمكنت من تحقيق الكثير من المشروعات الناجحة والمميزة التي ساهمت في لمع أسمها في هذا المجال.

كما أن ما ميزها أنها لديها رغبة كبيرة في أن تقوم بتنفيذ المشروعات التي تعمل على تعزيز وتوفير كل ما يمكن أن يحلم به العملاء في مكان واحد وفي موقع واحد، وهو ما جعل الكثير من الملاك يضعون بها كل الثقة.

أهم مشروعات ‎شركة ريدي جروب للتطوير العقاري Ready Group Developments

إن الشركة كلما ذكرنا أي من المشروعات التي قامت بتنفيذها ستشعر بالفعل بالمميزات الرائعة التي تتواجد بها، والتي تجمع بين كلًا من الموقع الحيوي، بجانب أنها تجمع بين الخدمات المتكاملة، وبالنهاية يأتي الدور على العناصر المميزة الأخرى من عناصر ترفيهية، وأسعار تنافسية، ومن أهم المشروعات التي تم تنفيذها ما يلي:

– ازار ايلاند الساحل الشمالي AZZAR Islands North Coast

من قرى الساحل الشمالي المميزة التي تم تنفيذها من قبل الشركة المطورة. حيث أنها بالفعل من أهم ما يميزها أنها تتواجد بالموقع الحيوي في منطقة رأس الحكمة، كما أن القربة مساحتها كبيرة، أي ستتمكن من الحصول على كافة عناصر الرقي التي يمكن أن ترغب بها من خلال المشروع، وبناء على هذا الأمر نجد أن القرية مساحتها 125 فدان، يتواجد بها كافة أنواع الوحدات التي يمكن أن تحتاج إليها.

تفاصيل وحدات ازار ايلاند الساحل الشمالي AZZAR Islands North Coast:

من أهم الوحدات التي تتواجد بالمشروع هي الفلل المستقلة. التوين هاوس والتاون هاوس، كما أن المميز بالمشروع أنك يمكنك أن تحصل على الوحدات بالأسعار التنافسية التي ترغب بها. كما أن المشروع يتميز بالإطلالة المميزة والمختلفة، وبناء على هذا الأمر نجد أن الأسعار تبدأ من 2.900.000 جنيه.

– كمبوند ازار 2 التجمع الخامس Compound Azzar 2 New Cairo

من أهم المشروعات التي تتواجد بالقاهرة الجديدة حيث أنه يتميز بالموقع الحيوي بقلب القاهرة الجديدة بالتحديد في منطقة الجولد سكوير. كما أن مساحة المشروع بالفعل كبيرة حيث أنها تبلغ 72 فدان، وهو ما ساهم في أن يكون بالفعل قدرة على تعزيز المرافق الخدمية التي يمكن أن ينهم بها المشروع. كما أن المساحة التي تتواجد بها الوحدات متنوعة، أي يمكنك أن تحصل على ما ترغب من وحدات.

تفاصيل وحدات كمبوند ازار 2 التجمع الخامس Compound Azzar 2 New Cairo:

إن المشروع عبارة عن مجتمع راقي بكل ما تحمله الكلمة. يمكنك أن تحصل على الفيلا المميزة التي ترغب بها من خلال المشروع فالمساحات تبدأ من 225 متر، كما أن الأسعار تنافسية. حيث أنها تبدأ من 5.400.000 جنيه بالإضافة إلى أهم المميزات التي يمكن أن تقدمها لك الشركة المطورة على طبق من ذهب أنك يمكن أن تقوم بدفع 5% من قيمة الوحدة. وتستطيع السداد على فترة زمنية تصل إلى 10 سنوات.

– كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة The Address East New Cairo 

من المشروعات المميزة التي قامت الشركة بتنفيذها. بحيث أنه يتواجد بقلب القاهرة الجديدة ومساخة المشروع تبلغ ما قرب من 60 فدان. وهو ما جعلها مدينة صغيرة يتوافر بها كل ما ترغب من وحدات متنوعة. ومن عناصر خدمية ومرافق ترفيهية. حيث أن الشقق التي تتواجد بالمشروع تبلغ بالفعل 121 متر. كما أنك يمكن أن تقوم بدفع 10% من قيمة الوحدة وتقسيط الباقي على 7 سنوات، والسعر يبدأ من 18.000 جنيه للمتر.

أهم مشروعات ‎شركة ريدي جروب للتطوير العقاري Ready Group Developments الأخرى:

  • كمبوند جراند هايتس الشيخ زايد Compound Grand Heights 6 October
  • حدائق المهندسين.
  • إنشاء 27 برجًا في دبي بالإمارات.
  • إنشاء 13 برجًا في قطر.
  • كمبوند زايد هايتس.
  • مشروع زايد 2000.

ما أهم مشروعات شركة ريدي جروب العقارية؟

كمبوند جراند هايتس الشيخ زايد Compound Grand Heights 6 October

متى انطلقت شركة ريدي جروب العقارية؟

انطلقت عام 2007

ما أهم مميزات شركة ريدي جروب العقارية؟

1. تقديم الوحدات بأسعار تنافسية
2. التسليم في الموعد المحدد

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة ريدي جروب العقارية؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -