شركة فاليو للتطوير العقاري Value Developments

تعد شركة فاليو للتطوير العقاري Value Developments من الشركات التي تمتلك الخبرة الكبيرة في سوق العقارات حيث أنها تبلغ خبرة تصل إلى 25 عام، قامت خلالها بتنفيذ الكثير من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية التي لاقت بالفعل إعجاب العملاء، حيث أنها من الشركات الراقية بالفعل التي عملت على تقديم المشروعات التي تنعم بكافة العناصر والمرافق التي يمكن أن يحتاج إليها العملاء في المشروعات كي يشعروا برفاهية الحياة.

كما أن أحد أهم القيم التي تعمل الشركة بناء عليها هي احترام مواعيد التسليم الخاصة بالوحدات، والالتزام وعدم الاخلال مع العملاء في أي من الاتفاقات، كما أنها تعمل بناء على استراتيجية رائعة، وهي اختيار موقع المشروع نتيجة إلى ما يحتاج إليه العملاء، أي بعد الدراسة الكبيرة.

مشروعات شركة فاليو للتطوير العقاري Value Developments

قامت الشركة على مدار سنوات العمل منذ انطلاقتها بتقديم المشروعات التي تتمتع بالرقي من ناحية، والتي تعد من المشروعات الضخمة من حيث الثراء في المعمار الذي يتم تدشينه أو العناصر الخدمية التي يتم توفيرها، بجانب أنها تقوم بتنفيذ المشروعات على مساحة كبيرة كي تنعم بكافة العناصر التي يمكن أن تحتاج إليها، ومن أهم مشروعاتها ما يلي:

في تراس مول التجمع الخامس V Terrace Mall New Cairo

من أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، كونه ينعم بالموقع الحيوي في التجمع الخامس، حيث أنه يتواجد بشكل مباشر في قلب التجمع أمام الجامعة الأمريكية، كما أن المشروع يتكون من الوحدات التجارية، أو الإدارية أو حتى الطبية.

وتتميز هذه المساحات بكلًا من التنوع، أي يمكن أن تكون قابلة لأي نوع من أنواع الأنشطة التجارية أو أحجامها، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية، كما أن المشروع بالفعل يتميز بكونك يمكنك أن تقوم بالحصول على الوحدة فقط بدفع 10% وتستطيع السداد على 6 سنوات.

فاليو مول التجمع الخامس Value Mall New Cairo

واحدة من أهم المشروعات التي تتواجد أيضًا بالتجمع الخامس، حيث أنه يتواجد بالقرب من الجامعة الأمريكية أيضًا فقط 3 دقائق ما يفصله عنها، والمساحات في هذا المول متنوعة بحيث تبدأ من 22 متر مربع.

وسعر المتر يبدأ من 130,000 جنيه للإداري وهو من الأسعار التنافسية، كما تستطيع أن تقوم بالحصول على الوحدة بدفع 15% وتستطيع أن تقوم بتسديد الباقي على 10 سنوات.

فاليو مول الشروق Value Mall El-Shorouk

إن الشركة قامت إطلاق هذا المشروع في أحد أهم المواقع الحيوي في مدينة الشروق، حيث أنه يتواجد بالتحديد أمام كمبوند دار مصر، كما أن المول يتكون من 3 طوابق، وهو مول تجاري من الطراز الأول، ومساحات الوحدات في المول متنوعة بحيث أنها تبدأ من 16 متر،

والأسعار تبدأ من 80,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بحجز الوحدة عن طريق دفع 15% من قيمة الوحدة، وتسديد الباقي على 6 سنوات.

مول اليجانتري التجمع الخامس Elegantry Mall New Cairo

يتواجد هذا المول في التجمع الخامس بالقرب من شارع التسعين، كما أم المشروع يتميز بقدرته الكبيرة على استيعاب العديد من المرافق والعناصر الخدمية التي يحتاج إليها أصحاب الوحدات التجارية، حيث أن المشروع تم تدشينه على مساحة تصل إلى 5353 متر، كما أن المول بجانب الوحدات التجارية يتواجد به الوحدات الطبية المميزة بجانب الوحدات الإدارية،

ويمكنك أن تقوم بدفع 130,000 جنيه للمتر، وتستطيع أن تقوم بحجز وحدتك عن طريق دفع 20% من قيمة الوحدة وتستطيع سداد قيمة الوحدة على 42 شهر.

مول اوزون التجمع الخامس Ozone Medical Mall

من المشروعات الطبية المتواجدة في قلب التجمع الخامس، وبالتحديد في حي النرجس. حيث أن المشروع يتكون من 4 مباني، هذه المباني تتضمن المراكز الطبية. بالإضافة إلى الصيدليات، والعيادات، كما يتواجد بالمول المحلات التي تبدأ مساحتها من 38 متر مربع.

كما أن الوحدات التي تم توفير الوحدات بها تنافسية للغاية. سعر الوحدات التجارية يبدأ من 200,000 جنيه للمتر يمكن أن تقوم بحجز وحدتك عن طريق القيام بدفع 15% من قيمة الوحدات. وتستطيع أن تقوم بسداد مجمل باقي الوحدة على فترة تصل إلى 6 سنوات.

أهم المشروعات الأخرى التي قامت الشركة بتنفيذها:

  • تاون سنتر الشروق مول Town Center El-Shorouk Mall
  • كمبوند في المعادي Maadi V Compound
  • كمبوند المعادي جاردنز Maadi Gardens Compound.
  • داون تاون مول الشروق Down Town Shrouk City .
  • سيتى بلازا مول City Plaza Mall.
  • مركز القاهرة الطبي Cairo Medical Center (CMC).

ما أهم مشروعات شركة فاليو للتطوير العقاري؟

1. تاون سنتر الشروق مول Town Center El-Shorouk Mall
2. كمبوند في المعادي Maadi V Compound
3. كمبوند المعادي جاردنز Maadi Gardens Compound.

ما أهم مميزات شركة فاليو للتطوير العقاري؟

1. الالتزام بمواعيد التسليم
2. الاهتمام بتوفير كافة المرافق في المشروعات التي تقدمها
3. اختيار الموقع الحيوي

متى انطلقت شركة فاليو للتطوير العقاري؟

منذ أكثر من 25 سنة

للتتواصل مع إدارة مبيعات شركة فاليو للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -