شركة وادي دجلة للمقاولات – Wadi degla development

من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية بقوة وتنافس بالمشروعات الضخمة والمميزة هي شركة وادي دجلة للمقاولات – Wadi degla development، حيث أنها من الشركات التي لها دور في نقل الثقافة الغربية والعالمية المعمارية على الأراضي المصرية وتطبيقها في حلة الأعراف الشرقية من حيث الخصوصية والعناصر الأخرى التي ساهمت في الرقي بمستوى العقارات التي يتم تنفيذها

كما أن الشركة تتميز بكونها قادرة على تنفيذ المشروعات ذات المساحات الكبيرة والمتنوعة، والتي تسعى إلى أن تقوم بالاستفادة من كل متر أرض بها، واستغلاله الاستغلال الأمثل من أجل تعزيز مستوى الخدمات التي يمكن أن يحصل عليها العملاء.

كما أن خبرتها في مجال العقارات تفوق 16 عام، حيث أنها تأسست عام 2005، وبناء على هذا الأمر فهي من الشركات التي تجمع بين كلًا من الخبرة، وفي الوقت ذاته يمكنك بالفعل أن تحصل على الرقي في التصميم، ولذلك يجب أن تعلم أن الشركة خلال هذه الفترة قامت بطرح ما يقرب من 19 مشروع، وهذه المشروعات متنوعة.

فريق شركة وادي دجلة للمقاولات – Wadi degla development الإداري

إن الشركة تنعم بالفريق الإداري المميز الذي ينعم بالفعل بالعديد والكثير من المزايا، هو ما يقود الشركة إلى الأمام، ولهذا نجد أن الفريق يعمل بناء على استراتيجية واضحة هي ما جعلتها لها الشعبية الكبيرة، ومكنتها من تحقيق هذه النتائج المميزة، ومن أهم فريق الإدارة الخاصة بالشركة ما يلي:

  • رئيسي مجلس الإدارة المهندس ماجد حلمي
  • المهندس حازم لبيب الرئيس التنفيذي

أهم مشروعات شركة وادي دجلة للمقاولات – Wadi degla development

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات خلال فترة زمنية قياسية وهو ما ساهم في أن يكون نمو هذه الشركة بالفعل سريع ومثالي، كما أنها جعلها لها العديد من الموالين إلى ما تقوم بتقديمه، ومن أهم المشروعات التي تعد بالفعل بمثابة البصمات الخالدة للشركة ما يلي:

بلومار العين السخنة 2022 Blumar El Sokhna

واحدة من المشروعات التي قامت بتدشينها في العين السخنة، حيث أنها بالفعل تتواجد في الموقع الحيوي الذي تم اختياره بعناية، بالإضافة إلى أن هذه المميزات الرائعة التي تتواجد بالمشروع هي أنه يقع في الموقع الحيوي، بجانب أن المشروع بالفعل ينعم بكل الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية التي يمكن أن تحصل عليها جميعًا من مكان واحد، حيث أن القرية تتواجد على بعد 3 كيلو متر فقط من مارينا.

إن المشروع مساحته عملاقة، حيث أنها تبلغ ما يقرب من 261 فدان، وهذا الأمر ما أتاح إلى الشركة المطورة أن تقوم بتوفير كافة الخدمات التي يمكن أن يرغب بها العملاء، كما أنها قامت بتوفير العديد من الوحدات التي تتنوع مساحتها، ومن أهم ما يميز أن الوحدات التي تتوافر بالمشروع تبدأ مساحتها من 110 متر، وتصل إلى 175 متر، أي أن كل المتطلبات الخاصة بالأشخاص أو العائلات متواجدة، والأسعار تبدأ من 6,000,000 جنيه ويوجد باقات سلسلة للتقسيط.

كمبوند بروميناد التجمع الخامس Promenade New Cairo

من المشروعات المميزة التي تتواجد في القاهرة الجديدة في أحد المواقع الحيوية في التجمع الخامس، كما أن المشروع تبلغ مساحته ما يقرب من 33 فدان، كما أنها تنعم بالروعة في التصميم الذي يمكنك من خلالها أن تشعر بالرقي والتكامل الخدمي يجتمعان في موقع واحد.

أبرز ما ينعم به الكمبوند بالفعل هو أنه يتواجد به العديد من المباني. التي تنعم بمجموعة متنوعة من الوحدات، حيث أن الوحدات تبدأ مساحتها من 150 متر. وتصل إلى 225 متر. والأسعار تبدأ من 55,000 جنيه للمتر والمقدم 10% من قيمة الوحدة، وتستطيع أن تقوم بسداد الباقي على 8 سنوات.

أهم المشروعات الأخرى التي قامت بها شركة وادي دجلة للمقاولات

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع التي تتميز جميعها. بقدرتها الكبيرة على أن تقوم بتوفير كل ما يرغب به العملاء في مكان واحد وموقع واحد. ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند ريفر ووك.
  • مشروع نيوبوليس القاهرة الجديدة.
  • لاكمبوند تيجان وادي دجلة بحي المعادي.
  •  مادا وادي دجلة.
  • قرية بلومار الساحل الشمالي.
  • منتجع مورانو العين السخنة.
  • قرية بلومار العين السخنة.

متى انطلقت شركة وادي دجلة للمقاولات؟

انطلقت عام 2006.

ما هي أهم مشروعات شركة وادي دجلة للمقاولات؟

• كمبوند ريفر ووك. • مشروع نيوبوليس القاهرة الجديدة.

ما هو الفريق الإداري لشركة وادي دجلة للمقاولات؟

• رئيسي مجلس الإدارة المهندس ماجد حلمي • المهندس حازم لبيب الرئيس التنفيذي

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة وادي دجلة للمقاولات؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -