شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري Landmark Sabbour Developments

واحدة من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة الآن هي شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري Landmark Sabbour Developments حيث أنها وهبت نفسها إلى السمو بمستوى العقارات المصرية، وتحويله من مجرد عقارات إنشائية تقليدية إلى عقارات ومجتمعات راقية تنافس أكبر المشروعات العالمية، كما أنها تعمل على تقديم كلًا من المشروعات التجارية والإدارية على نفس الطراز.

فقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات منذ عام 2011، وهو ما جعلها تجمع بين الرقي، وبين كافة المميزات التي يمكن أن تكون بالمشروع من أجل تلبية كافة احتياجات العملاء، وبهذه الصفات يمكننا تصنيفها كواحدة من أهم شركات العقارات في مصر.

أهم مشروعات شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري Landmark Sabbour Developments

قامت الشركة بتقديم المشروعات، ما بين السياحية والسكنية بالإضافة إلى المشروعات التجارية والإدارية، والدليل على تميز ما قامت بتقديمه هو نسبة المبيعات التي تمكنت من تحقيقها من خلال هذه المشروعات، كما أن إشادة العملاء بمدى رقية المجتمعات التي تقوم بتنفيذها، وبناء على هذا الأمر من أهم هذه المشروعات ما يلي:

قرية زويا الساحل الشمالي Village Zoya North Coast

هذه القرية تم تنفيذها في أحد أرقى الأماكن في الساحل الشمالي، حيث أنها تتواجد بالتحديد بالكيلو 142 على طريق مطروح الإسكندرية، كما أن المشروع يتواجد بالقرب من طريق الفودكا الجديد، وقد تم طرح المشروع على مساحة تصل إلى 80 فدان، وهو ما ساعد الشركة المطورة أن توجد بهذه المساحة كل المرافق الخدمية والترفيهية التي يمكن أن يحتاج إليها المشروع.

وبناء على هذا الأمر نجد أن الوحدات التي تتوافر بالمشروع تبدأ من 105 متر، وتتراوح لنصل إلى 375 متر كي يتم تلبية كافة الاحتياجات الخاصة بالأسر والأفراد، كما أن الأسعار التي يتم تقديم الوحدات بها أسعارتبدأ من 6,000,000 جنيه، ولهذا الأمر يجب أن تسرع، ويمكنك أن تقوم بدفع 10% من قيمة الوحدة، وتستطيع أن تقوم بتسديد الباقي على فترة تصل إلى 6 سنوات.

كمبوند ستيت التجمع الخامس Compound Stei8ht New Cairo

يعد هذا الكمبوند من أهم الكمبوند التي تتواجد في التجمع الخامس، حيث أنه يتواجد في أمام مدينة الرحاب بشكل مباشر، كما أن الكمبوند تم تصميم على مساحة تبلغ بالفعل ما يقرب من 550 فدان، بالإضافة إلى أنه يتكون من مجموعة متنوعة من الوحدات، حيث أنه يتكون من الفلل، والتوين هاوس، والمساحة تبدأ من 220 متر، وأ

الأسعار تبدأ من 9 مليون، كما يمكنك أن تقوم بالحصول على الوحدة فقط من خلال دفع 8% من قيمة الوحدة، وتستطيع أن تقوم بالسداد على 8 سنوات.

مول وان ناينتي القاهرة الجديدة Mall One 90 New Cairo

من أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها، حيث أنه مشروع يتكون من مجموعة من الوحدات التجارية. بالإضافة إلى الوحدات الإدارية والفندقية. وهذه الوحدات بالفعل تتواجد على امتداد شارع التسعين، وهذا المول بالفعل تم تصميمه في موقع حيوي.

كما أن المشروع يتواجد به العديد من المساحات المتنوعة التي تلبي كافة الاحتياجات. وبناء على هذا نجد أن الوحدات تبدأ من 55 متر. أما بالنسبة إلى الأسعار فإن الأسعار تنافسية، حيث أن سعر المتر يبدأ من 90.000 جنيه للوحدات الإدارية. ويمكنك أن تقوم بالحصول على الوحدة التي ترغب بها فقط عن طريق القيام بدفع 10% من قيمة الوحدة ككل. بالإضافة إلى القيام بتقسيط المتبقي من الوحدة على 6 سنوات، ويمكن أن تقوم بالاستلام عام 2024.

مول 360 القاهرة الجديدة Three Sixty mall new cairo

إن مول 360 القاهرة الجديدة من أهم المشروعات التي قامت شرك لاند مارك صبور بتنفيذها في قلب القاهرة الجديدة. وهو مشروعه عبارة عن 12 مبن يجمع بين الوحدات التجارية والإدارية الطبية، والتي تم تصميمها على غرار أفضل المشروعات العالمية.

وهذه الوحدات التي تم توفيرها في مول 360 القاهرة الجديدة تتميز بالتنوع. حيث أن هذه الوحدات تبدأ بمساحات من 45 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم عرض الوحدات بها فهي أسعار تنافسية. حيث أن الأسعار تبدأ من 130,000 جنيه للمتر. ويوجد باقات يمكنك تسديد ثمن الوحدات بناء عليها من أجل التسهيل على الملاك. حيث أن الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 6 سنوات.

مول ايست ميد القاهرة الجديدة Mall East Med New Cairo

يعد مول ايست ميد القاهرة الجديدة أحدث المشروعات التي قامت شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري بتنفيذها في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من المجتمعات السكنية الراقية ويضم المشروع الوحدات الطبية والوحدات التجارية التي تستطيع أن تحصل من خلالها على وحدة تتناسب مع مشروعك.

والمساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 52 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي قامت الشركة بطرحها في هذا المشروع أسعار غير مسبوقة، حيث أن الأسعار تبدأ من 135,000 جنيه، والباقات الخاصة بالسداد تبدأ من 5% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مول ايست سايد التجمع الخامس Mall East Side New Cairo

يعد مول ايست سايد التجمع الخامس من أحدث المشروعات التي قامت الشركة بتوفيرها وهو عبارة عن مول راقي يوجد في قلب التجمع الخامس بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مثل وصلة دهشور، والمشروع يتميز بأنه يضم الوحدات المتنوعة سواء الإداري أو التجاري أو الطبي.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تم توفيرها في مول ايست سايد التجمع الخامس مساحات متنوعة حيث أن المساحات في مول ايست سايد التجمع الخامس تبدأ من 52 متر مربع، والأسعار مميزة تبدأ من 7,000,000 جنيه وتستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات بدفع 5% مقدم وتسديد المتبقي على 7 سنوات.

أهم مشروعات شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري Landmark Sabbour Developments الأخرى

  • كمبوند اريا القاهرة الجديدة Compound Aria New Cairo.
  • برج كونتيننتال بدبي
  • كمبوند ليان القاهرة الجديدة Layan New Cairo.

أهم الشراكات التي قامت شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري Landmark Sabbour Developments بتنفيذها

قامت الشركة بصناعة العديد من الشركات مع الكثير مع الشركات. وهذا الأمر يرجع بالفعل إلى كونها قامت بتنفيذ الكثير من المشروعات الضخمة، ومن أهم هذه الشركات ما يلي:

  • شركة LMS للمقاولات.
  • شركة Cosmos-E.
  • شركة الاستشارات والهندسة المتخصصة شاكر Shaker Consultancy.
  • شركة RMJM العالمية للعمارة والتصميم.
  • فنادق الوفت Aloft Hotels المملوكة لشركة ماريوت الدولية.
  • شركة W Hotels المملوكة لماريوت إنترناشيونال.
  • شركة صبور للاستشارات الهندسية.
  • شركة Gensler للتصميمات والهندسة المعمارية.
  • شركة SOM للهندسة المعمارية.
  • هيل إنترناشيونال Hill International الاستشارية.

متى انطلقت شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري؟

انطلقت عام 2011.

ما هي أهم مشروعات شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري؟

1. كمبوند اريا القاهرة الجديدة Compound Aria New Cairo.
2. برج كونتيننتال بدبي

من هم أهم شركاء شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري؟

1. شركة W Hotels المملوكة لماريوت إنترناشيونال.
2. شركة صبور للاستشارات الهندسية.
3. شركة Gensler للتصميمات والهندسة المعمارية.
4. شركة SOM للهندسة المعمارية.
5. هيل إنترناشيونال Hill International الاستشارية.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -