شركة المراسم للتطوير العقاري Al Marasem Developments

تعد شركة المراسم للتطوير العقاري Al Marasem Developments من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة المصرية، كونها قادرة على تقديم العديد من المشروعات المميزة التي تتسم بكونها تتمتع بكافة العناصر سواء كانت الترفيهية أو الخدمية التي يمكن أن يحتاج إليها الملاك في الموقع الذي يتواجدون به.

كما أن هذه الشركة ليست محلية فقط بل أنها واحدة من أهم الشركات التي تتواجد بالعالم، وهذا الأمر كونها بالفعل تتواجد منذ عام 1931، وهو ما يعني أنها تمتلك الخبرة الكبيرة، لذلك نجد أنها لها العديد من المشروعات سواء على المستوى المحلي أو على مستوى الشرق الأوسط كلها شاهد وبصمة تدل على تميزها في سوق العقارات.

وتسعى الشركة إلى تقديم كل ما هو حديث في عالم العقارات كي تتمكن بلا شك من أم تقوم بتوفير كل جديد في عالم التصميمات والإنشاءات من أجل أن تصل بالنهاية إلى توفير كل ما يوفر راحة العملاء.

مشروعات شركة المراسم للتطوير العقاري Al Marasem Developments

تقوم الشركة بتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات التي تساهم بلا شك في أن تصل إلى أعلى قدر من الاستمتاع بالخدمات والمكونات الأكثر من رائعة التي تقوم بتقديمها، وبناء على هذا الأمر نجد أن كافة المشروعات التي طرحتها الشركة بصمة فارقة ومميزة لها، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

كمبوند المراسم فيفث سكوير التجمع الخامس Compound Al Marasem Fifth Square New Cairo

واحد من أهم المشروعات التي تتواجد في التجمع الخامس، حيث أنه يتواجد في منطقة الجولد سكوير، وينعم الكمبوند بالتصميم الرائع والمميز، فإن مساحة المشروع كبيرة فهي تبلغ ما يقرب من 158 فدان، كما أن الوحدات التي تتواجد بالمشروع متنوعة، حيث أنها عبارة عن شقق بالإضافة إلى الفلل المستقلة، والتون هاوس.

إن الكمبوند كما ذكرنا يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات التي تتميز كلًا منها بالمساحة الرائعة. التي تتناسب مع كافة أغراض وأهداف الشركة. ومن الجيد أن تعلم أن هذه المساحة تتنوع وبالتالي يتنوع الأسعار، حيث أن المساحة تبدأ من 76 متر، كما أن أسعار الوحدات تبدأ من 4.000.000 جنيه وهو من الأسعار التنافسية، وبالنسبة إلى الدفع فعليك أن تعلم أنك يمكنك أن تقوم بالدفع على أطول فترة زمنية تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند كابيتال جيت القاهرة الجديدة Compound Capital Gate New Cairo

من المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها في القاهرة الجديدة هي هذا المشروع. حيث أنه ينعم بالفعل بالموقع الحيوي الذي يتواجد في قلب التجمع الخامس، بالإضافة إلى أن هذا الكمبوند يتكون من مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية تجمع بين الشقق والفلل. والمساحة التي ترغب في الحصول عليها يمكنك أن تصل إليها من خلال الوحدات المتنوعة التي يتم طرحها.

كما أنك تستطيع أن تقوم بدفع 10% من قيمة الوحدة. يبدأ سعرها من 40,000 جنيه للمتر، ويمكنك أن تقوم بالتسديد على فترة زمنية تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند ليك ريزيدنس فيفث سكوير Lake Residence Fifth Square Al Marasem

يعد هذا الكمبوند من أهم المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها. حيث أنه أحد أهم المشروعات السكنية التي تتواجد في التجمع الخامس. حيث أن المشروع سكني تبلغ مساحته ما يقرب من 158 فدان، وهذه المساحة الكبيرة التي تم توفيرها بالفعل ساهمت في أن يكون بالفعل كافة الوحدات. التي ترغب بها من حيث المساحة متنوعة تكفي لكافة الاحتياجات.

تعد الوحدات التي متنوعة من حيث المساحة. حيث أن الوحدة تبدأ من 48 متر، كما أن الأسعار التي يتم تقديم الوحدات بها بالفعل تنافسية. سعر الوحدة يبدأ من 1848.000 جنيه ويمكنك أن تقوم بالتقسيط على 7 سنوات.

كمبوند مون ريزيدنس التجمع الخامس Moon Residence New Cairo

لقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات التي تثبت لنا في كل منهم أنها قادرة بالفعل على تقديم قيمة جديد إلى الملاك، فرؤيتها بالفعل لا تتوقف عند مجرد توفير مبنى. أو مشروع سكني عادي بل تتميز بقرتها على تقديم المشروعات الراقية، وهذا المشروع يتواجد في التجمع في أفضل المواقع الحيوية.

كما أن الوحدات التي تتواجد به متنوعة من حيث المساحة. المساحة تبدأ من 93 متر. وهو ما يجعلها تتناسب مع كافة المتطلبات، كما أن الأسعار تنافسية فالأسعار تبدأ من 55,000 جنيه للمتر. يمكنك أن تقوم بالحجز عن طريق دفع 5% فقط من قيمة الوحدة، وتستطيع أن تقوم بالدفع على 8 سنوات.

كمبوند مار فيل نيو زايد Mar Ville New Zayed

برعت شركة المراسم في أن تقوم بتوفير مجموعة من المجتمعات الراقية المميزة، ومن أبرزها كمبوند مار فيل نيو زايد والذي يعد مشروع سكني من الطراز الأول والذي تتوافر به المساحات المتنوعة من الشقق والفلل والتي يمكنك أن تحصل منها على  مساحة مناسبة إليك.

وتبدأ المساحات التي تم توفيرها في كمبوند مار فيل نيو زايد وسط المرافق والخدمات الراقية من 80 متر مربع، وهذه المواصفات القياسية إلا أن شركة المراسم قامت بعرض هذه الوحدات بأسعار تنافسية مميزة، حيث أن الأسعار في كمبوند مار فيل نيو زايد تبدأ من 2,400,000 جنيه، وتستطيع أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات التي تم عرضها من قبل هذه الشركة والتي تبدأ من 10% مقدم ويمكنك تقسيط المتبقي على 6 سنوات.

أهم مشروعات شركة المراسم للتطوير العقاري Al Marasem Developments الأخرى

  • مول فيفث سكوير التجمع الخامس Fifth Square Mall New Cairo
  • فندق فيرمنت في القاهرة.
  • نادي الرحاب ونادي هيليوبوليس.
  • مول الرحاب ودريم لاند.
  • المبنى الإداري الرئيسي الخاص بعامر جروب

للحجز في مشرع شركة المراسم الجديد مارفيل اضغط هنا

متى انطلقت شركة المراسم للتطوير العقاري Al Marasem Developments؟

انطلقت عام 1931.

ما أهم مشروعات شركة المراسم للتطوير العقاري Al Marasem Developments؟

1. كمبوند ليك ريزيدنس فيفث سكوير Lake Residence Fifth Square Al Marasem
2. كمبوند مون ريزيدنس التجمع الخامس Moon Residence New Cairo

ما هي أهم مميزات شركة المراسم للتطوير العقاري؟

اختيار أفضل موقع حيوي

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة المراسم للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر واتساب

- أحدث المشروعات -