شركة يونايتد للتطوير العقاري United Developments

واحدة من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية وأثبتت أنها الأفضل بين الشركات هي شركة يونايتد للتطوير العقاري United Developments، وذلك يرجع إلى قدرتها على تطوير المشروعات، وطرحها إلى الكثير من البنيات الحديثة التي تعتمد بها على مستوى عالي من التشطيبات العالمية، وواحدة من أرقى التصميمات التي لعبت برونقها دورًا في السمو بمستوى العقارات المصرية.

كما أن الشركة تم تأسيسها بشراكة بين مجموعة من الشركات العملاقة، هم شركة Resale Management Group. وشركة Studio Plus Architect interior Resale. والشركة الأخيرة هي Mass Development، وهذه الشراكة ساهمت في أن يكون بالفعل هناك مشروعات ضخمة تم طرحها على أرض الواقع ساهمت في نيل إعجاب الملاك.

 كما أن الشركة تتميز بكونها تعمل على اختيار الموقع الذي يتم تدشين المشروع به بناء على الإحصائيات، والدراسة الميدانية، مما ساهم في أن تكون صفة مشتركة سائدة في كافة المشروعات التي تقوم بتنفيذها، إلا وهي أنها تجمعها أفضل موقع حيوي يمكن أن يكون به المشروع.

أهم مشروعات شركة يونايتد للتطوير العقاري United Developments

إن الشركة عملت على تعزيز النتائج الأساسية للمشروعات التي تقوم بتنفيذها، وذلك يرجع إلى خبرتها الكبيرة في عالم العقارات، وذلك بالاعتماد على أفضل الشركات الهندسية التي يمكن من خلالها أن تقوم بالوصول إلى بنايات متطورة ومميزة، من أهم هذه المشروعات التي تم تنفيذها ما يلي:

قرية جي باي العين السخنة Village G-Bay El Sokhna

واحدة من القرى التي تتمتع بإطلالتها الفريدة على البحر، فهي تم تصنيفها على أنها أرض الأحلام بالنسبة إلى الملاك الذين يبحثون عن الموقع الحيوي الذي يتوافر به كافة عناصر الطبيعة، بالإضافة إلى كافة المرافق الخدمية التي يمكن أن يحلم الملاك بالحصول عليها، وهذا الأمر يرجع إلى المساحة الكبيرة التي تم تنفيذ المشروع عليها، حيث أنها بلغت ما يقرب من 27 فدان، بجانب أنها تتكون من مجموعة من الشاليهات جميعها تطل على المساحات الأكثر من رائعة، والتي تساهم بشكل أساسي في تلبية احتياجات السكان، وهذا يرجع إلى أنها متنوعة المساحة مي تستوعب ما يرغب العملاء من أعداد.

عليم أن تعلم أن المساحات التي تتوافر في القريبة متنوعة. حيث أن مساحة الشاليه تبدأ من 90 متر، بالإضافة إلى أن السعر الذي يمكن أن يتواجد به الوحدات مميز وتنافسي، فالسعر يبدأ من 6,000.000 جنيه، والمقدم 7% من قيمة الوحدة وتستطيع أن تقوم بالتسديد على فترة تصل إلى 10 سنوات، وذلك بدون أي نوع من الفوائد.

مول كابيتال سكوير العاصمة الإدارية الجديدة Capital Square Mall New Capital

إن الشركة عملت على تنفيذ المشروعات الخاصة بها في أكثر من مكان حيوي، وذلك رغبة منها في أن تصل إلى تلبية احتياجات العملاء، ومن أهم وأول مشاريعها هو هذا المشروع التي قامت بتنفيذه في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أن المشروع عبارة عن وحدات تجارية تخدم كافة المشروعات التي تتنوع من حيث الأحجام والأنشطة، بالإضافة إلى أنها تتواجد بها مساحات إدارية، ومكاتب ووحدات طبية متنوعة، وبهذا الأمر يمكنك أن تبدأ مشروعك في العاصمة الإدارية في موقع حيوي كونها تتواجد في قلب الداون تون.

بالنسبة إلى الوحدان التجارية فإن مساحتها تبدأ من 35 متر، كما يمكنك أن تقوم بدفع 10% فقط من قيمة الوحدة. وتستطيع أن تقوم بسداد باقي الوحد على فترة تصل إلى 4 سنوات. كما أن السعر الذي يتم تقديم الموحدات به سعر تنافسي، وسعر الوحدات الإدارية يبدأ من 90,000 جنيه للمتر.

مول جي 3 العاصمة الإدارية الجديدة Mall G3 New Capital

من المولات المميزة التي تم تنفيذها في العاصمة الإدارية على مساحة تصل إلى 2.5 فدان. ونسبة المساحات الخضراء التي تتواجد بالمشروع تصل إلى 30% من مجمل المساحة. كما أن المشروع يقع في موقع حيوي يتواجد على محور الأمل.

كما يمكنك أن تقوم بالحجز بدون أي مقدم، وتصل فترة السداد إلى 7 سنوات. والوحدات التجارية سعر المتر يبدا في المشروع من 90,000 جنيه بالنسبة إلى الوحدات الإدارية. وهو بالنسبة إلى هذه المواصفات العالمية التي يتواجد عليها المشروع فرصة من الفرص المثالية.

مشروعات أخرى نفذتها شركة يونايتد للتطوير العقاري United Developments

  • مشروع حي النرجس
  • حي اللوتس الشمالية.
  • الأندلس والقرنفل.
  • بيت الوطن
  • حي البنفسج.
  • أبراج سكنية في المحلة
  • مشروع كلًا من جنوب وشرق أكاديمية الشرطة

ما هي أهم مشروعات شركة يونايتد للتطوير العقاري؟

1. مول كابيتال سكوير العاصمة الإدارية الجديدة Capital Square Mall New Capital
2. مول جي 3 العاصمة الإدارية الجديدة Mall G3 New Capital مول جي 3 العاصمة الإدارية الجديدة

ما أهم مميزات شركة يونايتد للتطوير العقاري؟

1. اختيار المواقع الحيوي
2. الاهتمام بالتصميم المميز

ما أهم قيم شركة يونايتد للتطوير العقاري؟

1. احترام المواعيد
2. رفاهية العملاء في المقام الأول

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة يونايتد للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -