شركة لاسيرينا جروب للتطوير والاستثمار العقاري Lasirena Group Development

شركة لاسيرينا جروب للتطوير والاستثمار العقاري Lasirena Group Development من أهم الشركات التي تجمع بين الرقي في التصميمات التي تقدمها. والمشروعات التي تقوم بتنفيذها، وعنصر الخبرة الذي يمكنها من اختيار أفضل موقع يمكن أن يكون به المشروع، حيث أن هذه الشركة تأسست عام 2005، أي أنها تملك الخبرة التي تقرب من 20 عام، كما أن الشركة قامت بتنفيذ ما يقرب من 15 مشروع. هذه المشروعات تم اختيار أفضل موقع حيوي كي يتم تنفيذها.

كما أن المشروعات التي قامت بتنفيذها تحتوي على ما يقرب من 12.000 وحدة سكنية متنوعة، كما أن المشروعات التي تقوم بتنفيذها تجمع بين المشروعات السكنية التي تتواجد بالقاهرة والمشروعات الساحلية التي تتواجد على ساحلي البحر الأحمر، والبحر المتوسط، والاستثمارات العقارية التي تقدمها أمام الراغبين في الاستثمار كثيرة، كما أنها رفعت أحد أهم الشعارات التي تعتبرها وسم على جبينها وهي “استثمر بسعادة”، وبذلك كي تضع العملاء في المقال الأول وتضمن سعادتهم.

مشروعات شركة لاسيرينا جروب للتطوير والاستثمار العقاري Lasirena Group Development

قامت الشركة بتنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات التي يجمعها الموقع المميز، بالإضافة إلى منافسة أكبر المشروعات العالمية في عملية طرح المشروعات الراقية التي تتمتع بقدرتها على إبهار العملاء، كما أن المشروعات التي تقوم بتقديمها سواء كانت هذه المشروعات سكنية أو تجارية بتنوع المساحات التي تتواجد بها، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

قرية كاب باي السخنة Village Cape Bay Sokhna

تعد هذه القرية من أهم القرى المميزة، حيث أنها تتواجد في أفضل موقع حيوي في العين السخنة، كما أنها تتميز بأنها تبعد فقط 14 كيلو متر عن بوابات الخنة، وبهذا الأمر يجب أن تعلم أن المساحات التي يتوافر بها المشروع أو الوحدات متنوعة، وهو الأمر الذي يمكنك أن تحصل من خلاله على ما يناسبك، وتتميز الوحدات أو التصميم كونها تحفة معمارية مميزة، كما أنها تتوافر بها كافة أنواع الطبيعة من مساحات خضراء، بالإضافة إلى المباني، كما أن مساحة المشروع تبلغ 160 فدان.

إن المشروع يتوافر به مجموعة متنوعة من المساحات. والتي تتميز بكونها تتمتع بالإطلالة المميزة جميعها، كما أن مساحة الشاليهات متنوعة، حيث أنها تبدأ من 45 متر، وتصل إلى 120 متر، والأسعار تبدأ من 6,000,000 جنه والمقدم 10% من قيمة الوحدة وتستطيع أن تقوم بالسداد على فترة زمنية تصل إلى 15 سنة.

قرية ماجيستي باي الجلالة Majesty Bay Galala

أما في منطقة الجلالة وفي أفضل موقع حيوي بها قامت الشركة بتدشين هذا المشروع، حيث أنها قريبة من بوابات الجلالة فقط 17 كم ما يفصل بينهما، كما أن المشروع به مجموعة متنوعة من الشاليهات، بالإضافة إلى الدوبلكس، كما أن المساحات متنوعة، حيث أنها تبدأ من 90 متر، وبالنسبة إلى الأسعار التي يتم تقديم الوحدات بها فهي أسعار تنافسية، فيمكنك أن تحصل على الوحدة التي ترغب بها بأسعار تبدأ من  1.600.000جنيه.

أما بالنسبة إلى فترات الدفع والسداد فكعادة الشركة في أي مشروع من المشروعات التي تقوم بتقديمها فهي ترغب بالفعل بإزالة كافة العقبات التي يمكن من خلالها أن تضمن الحصول على وحدتك التي ترغب بها. حيث يمكنك أن تقوم بدفع 10% من قيمة الوحدة التي ترغب بها. وتستطيع أن تقوم بسداد باقي قيمة الوحدة على فترة زمنية تصل إلى 8 سنوات.

قرية لاسيرينا بالم بيتش العين السخنة Village Lasirena Palm Beach Ain El Sokhna

 إن الشركة قامت باختيار أحد أفضل المواقع في العين السخنة من أجل تدشين مشروعها الجديد. حيث أنه يقع على بعد فقط ساعة واحدة من مدينة القاهرة، فالمسافة التي تفصيل بينهما هي ساعة ونصف فقط لا غير، كما أن المشروع به مجموعة متنوعة من الوحدات التي تستطيع أن تختار منها ما يتناسب معك، فهو مكان مميز وقريب تستطيع أن تقضي به كافة العطلات الأسبوعية.

تتمتع الوحدة بالعديد من الوحدات. حيث أنها يتواجد بها الفلل. الدوبلكس، بالإضافة إلى الشاليهات، كما أن كل شاليه من هذه الشاليهات التي تتواجد في المشروع تطل على الحديقة المميزة. كما أن القرية  تنعم بشاطئ مميز بصل إلى 450 متر، فالمساحات تبدأ من 65 متر. كما أن الأسعار بالنسبة إلى القيم التي يمكنك الحصول عليها أسعار تنافسية للغاية. حيث تبدأ من 6.000.00 جنيه. ويمكنك أن تقوم بحجز الوحدة السكنية فقط عن طريق دفع 10% من قيمة الوحدة كما تستطيع أن تقوم بسداد باقي ثمن الوحدة على فترة زمنية تصل إلى 7 سنوات.

أهم المشروعات الأخرى لشركة لاسيرينا جروب للتطوير والاستثمار العقاري Lasirena Group Development  

قامت الشركة بتدشين مجموعة من المشروعات الأخرى ومنها ما يلي:

  • قرية لاسيرينا الساحل الشمالي Lasirena North Coast
  • لافينتو عيون موسى Lavento Oyoun Mousa
  • لاسيرينا ميني إيجيبت السخنة Lasirena Mini Egypt Sokhna
  • مشروع كنان كابيتال القطامية Canan Capital Katameya
  • كنان كابيتال Canan Capital

للحز في مشروعات شركة لاسيرينا جروب للتطوير والاستثمار العقاري قم بالتواصل معنا عبر واتساب.

ما أهم مشروعات شركة لاسيرينا جروب للتطوير والاستثمار العقاري؟

1. قرية ماجيستي باي الجلالة Majesty Bay Galala
2. قرية لاسيرينا بالم بيتش العين السخنة Village Lasirena Palm Beach Ain El Sokhna

متى انطلقت شركة لاسيرينا جروب للتطوير والاستثمار العقاري؟

انطلقت عام 2005

ما أهم مميزات شركة لاسيرينا جروب للتطوير والاستثمار العقاري؟

1. تسليم المشروعات في موعدها
2. رقي المشروعات التي تنفذها

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة لاسيرينا جروب للتطوير والاستثمار العقاري؟

يمكنك التواصل عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق

- أحدث المشروعات -