شركة نيكست ديل للتطوير العقاري next deal development

واحدة من أهم البصمات المؤثرة في السوق العقاري المصري هي شركة نيكست ديل للتطوير العقاري next deal development كونها عبارة عن سيل من الإبداعي الذي يقدم المشروعات الاستثمارية التي تتميز بالروعة والرقي، حيث كونها تعمل على ممارسة العمل بشكل مهني احترافي بناء على الدراسات والاستراتيجيات، وهذا الأمر ساهم في النهاية أن يكون لديها القدرة على تكوين فئة كبيرة من الموالين لها، وهذا الامر يرجع إلى أنها تقوم بالاعتماد على الخبرات الهندسية التي تساعدها في تنفيذ مشروعات أوربية وعالمية على أراضي مصرية.

فالشركة تمتلك الخبرة إلى حد ما، حيث أنها انطلقت في سوق العقارات في عام 2009، ومنذ هذا العام وهي قدمت العديد من المشروعات التي لاقت إعجاب الملاك، وهنا بدأ الثقة الكبيرة بينها وبين العملاء، كما أن الشركة قامت ببناء التعاون مع ما يكثر من 100 شركة، وهو ما ساهم في النهاية إلى أن تحقق النجاح المبهر في خلال فترة زمنية قصيرة.

أهم مشروعات شركة نيكست ديل للتطوير العقاري next deal development

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات على العديد من الخطوط العريضة الثابتة في تنفيذها للمشروعات التي تقوم بتنفيذها، ومنها أنها تسعى إلى اختيار أفضل موقع يمكن أن يكون به المشروع، وهذا الموقع يتم اختياره بناء على الدراسات والتحليلات أي لا يتم اختياره بشكل عشوائي.

وأحد أهم الأسس التي تم الاعتماد عليها هي أنها تسعى إلى تنفيذ المشروعات الراقية بكل ما تحمله الكلمة من حيث القيام بتنفيذ المشروع بناء على أحدث التصميمات العالمية، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

– قرية لالونا بيتش العين السخنة

واحد من أهم المشروعات التي تتواجد في العين السخنة، حيث أن هذا المشروع بالفعل يتمتع بوجود المساحات المتنوعة التي يمكنك أن تختار منها ما ترغب، وما يتناسب معك، كما أن المشروع تم تدشينه بأفضل المواقع الحيوية في العين السخنة، حيث أن المشروع يتواجد طريق الزعفرانة بجانب العديد من المواقع الحيوية المميزة، كما أن الوحدات التي تتواجد به متنوعة من حيث الشقق والدوبلكس والفيلات، وغيرها من أنواع الوحدات.

مساحة وتفاصيل وحدات قرية لالونا بيتش العين السخنة

كما ذكرنا أن القرية تتكون من مجموعة متنوعة من الوحدات التي يمكنك أن تجد من بينها بلا شك ما يناسبك، والوحدات هي الشقق والدوبلكس والبنتهاوس، كما أنها متنوعة بحيث الشاليهات تبدأ مساحتها من 50 متر، أما البنتهاوس تبدأ المساحة من 185 متر، كما أن الدوبلكس يتكوزن من 185 متر.

بالنسبة إلى الأسعار فنجد أن الوحدات التي تتكون من 50 متر. السعر يبدأ من 747 ألف جنيه، أما بالنسبة إلى الوحدات التي تتكون من 145 متر تبدأ المساحات من 2.475 مليون جنيه مصري، أما المساحات التي تصل إلى 221 متر يبدأ سعرها من 2.7 مليون جنيه مصري.

– منتجع كورونادو الساحل الشمالي

واحد من أكبر المشروعات التي قامت شركة نيكست ديل للتطوير العقاري next deal development بتنفيذها. حيث أنها دومًا تعمل على اختيار المواقع الحيوي التي يتم تنفيذ المشروعات بها، مثل الساحل الشمالي، ومن المميز أن المشروع يمتلك الشاطئ الخاص الذي يصل طوله إلى 135 متر، كما أن مساحة المشروع تصل إلى 50 فدان، وهي المساحة الكبيرة التي تمتلك بالكثير من المرافق التي يمكن أن يحتاج السكان إلى خدماتها.

يتواجد المشروع بسيدي عبدالرحمن، وهي من أهم المواقع الحيوي في الساحل الشمالي، كما أن المشروع يبعد ما يقرب عن 230 كيلو متر بالبعد عن القاهرة، أي أنها مسافة ساعتين فقط باستخدام السيارة، كما أن القرية يتواجد بجانبها مجموعة من المواقع الحيوي مثل منتجع مراسي، وهو ما يجعل المشروع بالفعل ذو موقع حيوي مميز.

مساحات وتفاصيل الوحدات في شركة نيكست ديل للتطوير العقاري next deal development

على الرغم من أن القريبة يبلغ مساحتها ما يقرب من 50 فدان. إلا أن المشروع ما يمثله من البنايات فقط 20% من مساحة المشروع، أما الباقي هو عبارة عن مساحة خضراء. وهو الأمر الذي يجعلك تنعم بالحياة الترفيهية بكل ما تحمله الكلمة. حيث أن المساحات التي تتواجد بالمشروع متنوعة حيث أن مساحات الوحدات تبدأ 135 متر وتصل إلى 200 متر.

ويتوافر بالمشروع كافة أنواع الخدمات التي يمكن أن تحتاج إليها في المشروع من مساحات خضراء، بالإضافة إلى الوحدات الخدمية المتنوعة. وغيرها من العناصر التي ستجعلك تشعر بالرفاهية بكافة ملامحها.

أهم المشروعات الأخرى التي قامت بها شركة نيكست ديل للتطوير العقاري next deal development

قامت القرية بتنفيذ مجموعة أخرى من المشروعات، والتي تتميز جميعها بأنها تجمع بين الموقع الحيوي. وفي الوقت ذاته تعمل على توفير كافة الخدمات التي يمكن أن تكون بالمشروع السكني ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • قرية أكواريوس بالعين السخنة
  • مشروع الوادي في العين السخنة
  • قرية لاسيرينا بالم بيتش
  • مشروع سانتا كلوز رأس سدر
  • مشروع سانتا كلوز في العين السخنة
  • جولدن كوست
  • مشروع الجلالة بلازا
  • مشروع لالونا بيتش العين السخنة

    يمكنك التواصل مباشرة مع مبيعات شركة نيكست ديل للتطوير العقارى ومعرفة المساحات وتحديث الاسعار بالضغط على أيقونة الواتساب أسفل الصفحة 

ما أهم مشروعات شركة نيكست ديل للتطوير العقاري؟

مشروع سانتا كلوز في العين السخنة جولدن كوست مشروع الجلالة بلازا مشروع لالونا بيتش العين السخنة

ما هي أهم قيم شركة نيكست ديل للتطوير العقاري؟

1. احترام مواعيد التسليم 2. تكامل المشروعات التي تقدمها

متى انطلقت شركة نيكست ديل للتطوير العقاري؟

انطلقت عام 2009.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات نيكست ديل للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643.

- أحدث المشروعات -