كمبوند فالوري في شارع الثورة Valore Thawra

المحتويات

واحد من أهم المشروعات التي تنفيذها في القاهرة في أحد المواقع الحيوية هي مشروع كمبوند فالوري في شارع الثورة Valore Thawra حيث أنه بالفعل مشروع سكني راقي بكل ما تحمله الكلمة من معنى من حيث التصميم أو التشطيب، وحتى اختيار الموقع الحيوي الذي يكون به المشروع، وهذا الأمر ساهم في أن يبحث الكثير مما يرغبون في الحصول على مساحتهم التي يرغبون بها في هذا المشروع التجاري.

فالمشروع تم تنفيذه من خلال شركة فالوري للاستثمار العقاري، وهي من أهم الشركات الرائدة في مجال العقارات، حيث كونها بالفعل تملك القدر الكبير من الخبرة التي ساهمت في أن تقوم بالحصول على ما يرغب العملاء من عناصر ترفيهية وخدمية تتواجد داخل المشروع، بجانب أنه تم اختيار أحد أفضل المواقع الحيوي التي يكون بها المشروع كي تتمكن من الحصول على كافة العناصر التي ترغب بها من مكان واحد، غبر الأسعار التنافسية والوحدات المتنوعة التي سنتحدث عنها اليوم.

موقع كمبوند فالوري في شارع الثورة Valore Thawra

تم اختيار الموقع الحيوي الذي يمكن أن يكون به المشروع بناء على الدراسات والاحصائيات الميدانية ليصبح الكمبوند في أفضل موقع حيوي يمكن أن يكون به المشروع، وبناء على هذا الأمر نجد أن المشروع هو تجاري استثماري، بالقرب من العديد من الأماكن المميزة، ومن أهم وأبرز الأماكن التي يتواجد المشروع بالقرب منها ما يلي:

  • يتواجد المشروع بشارع الثورة، وهو من أهم الشوارع الرئيسية التي توصل إلى العاصمة الإدارية بشكل مباشر.
  • يقع المشروع في تقاطع كلًا من شارع الثورة وطريق السويس.
  • يتمتع بالإطلالة المميزة حيث أنه يتواجد بالقرب من مول سيتي.
  • المسافة بين المشروع والنادي الأهلي فقط 700 متر.

مساحة وتصميم كمبوند فالوري في شارع الثورة Valore Thawra

إن مساحة المشروع كبيرة وهو ما جعلها مكان مميز تم تنفيذ كافة المرافق الخدمية التي يمكن أن يحتاج إليها، حيث أن مساحة المشروع تلغ بالفعل ما يقرب من 32 فدان، وهي مساحة شاسعة تم الاهتمام بأن يتوافر بها كافة العناصر الطبيعية التي تسر الناظر إليها من مساحة خضراء وغيرها من العناصر الترفيهية

أما بالنسبة إلى الوحدات التي تتواجد بالمشروع فإن التصميم والمساحة التي يتم توفير المساحات تم تصميمها خصيصًا كي تتناسب مع كافة الأنشطة التجارية المختلفة، كما أنها تم تصمميها بناء على أفضل التصميمات العالمية التي تتناسب مع احتياجات كلًا من التجار الكبار والتجار الصغار.

حيث أن الكمبوند يتكون بجانب الوحدات التجارية الأكثر من رائعة التي تتواجد به، من 9 أبراج سكنية كل منها يتكون من 7 أدوار، يتم بشكل مباشر على أن يتم بالفعل تسليمها، على أعلى قدر من التشطيب والتصميم الرائع والمناسب، وهذا الأمر يساهم في أن يحصل العمل على ما يرغب.

مساحة وأسعار الوحدات كمبوند فالوري في شارع الثورة Valore Thawra

كما ذكرنا أن المشروع من المشروعات الجامعة، أي أنه يجمع بين الوحدات التجارية المميزة التي يمكنك كتاجر أن تحصل ما ترغب عليه من خلالها من أجل انطلاق مشروعك التجاري في أحد أهم المواقع الحيوية في القاهرة الجديدة، بجانب أن هنام عمارات سكنية يمكنك أن تحصل منها على شقة الاحلام التي تطمح بامتلاكها، ومن أهم وأبرز تفاصيل الوحدات ما يلي:

  • الوحدات التجارية في الدور الأرضي

المساحة: تبدأ من 62 متر

السعر: يبدأ من 90.000 جنيه

  • الوحدات التجارية في الدور الأول

المساحة: تبدأ من 45 متر

السعر: يبدأ من 55.000 جنيه

  • الوحدات الإدارية

المساحة: تبدأ من 62 متر

السعر: يبدأ من 32.000 جنيه

  • الشقق السكنية

المساحة: تبدأ من 66 متر

السعر: يبدأ من 19.000 للمتر

أنظمة الدفع والسداد كمبوند فالوري في شارع الثورة Valore Thawra

تتنوع أنظمة الدع والسداد في الكمبوند كي تتناسب مع كافة الاحتياجات. وبناء على هذا يمكنك أن لا تفقد ما ترغب من وحدات سكنية أو تجارية أو حتى الوحدات الإدارية، فيمكنك أن تختار ما يتناسب مع إمكانياتك من الوحدات بناء على أنظمة الدفع المتاحة، ومن أبرز وأهم تفاصيل هذه الطرق ما يلي:

  • يمكنك أن تقوم بدفع 5% مقدم وبعد مرور شهرين 5%، وتستطيع أن تقوم بسداد ثمن الوحدة على مدة 7سنوات.
  • يمكنك أن تقوم بدفع 5% وبعد شهرين 10% وتستطيع تسديد الباقي على 7 سنوات.

نبذة عن شركة فالوري للتطوير العقاري

واحدة من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية التي تمتلك الخبرة التي تقترب من 30 عام. التي قامت بتتويجها بها بالعديد والكثير من المشروعات المميزة التي تعد بصمات خالدة لها في الساحة المصرية. ساهمت في أن تقوم بالحصول على ما ترغب من ثقة العملاء. وبناء عليه فإن الشركة تعمد على الاعتماد على الشركات الهندسية التي تمتلك الخبرة الكبيرة التي بناء عليها يمكنك أن تقوم بتنفيذ أفضل المشروعات.

وهذه الشركات التي قامت بتدشينها مع كبار الشركات الهندسية ساهمت في أن تقوم بتنفيذ ما ترغب من مشروعات راقية تتميز بكونها بها كافة العناصر التي ترغب بها. من خدمات سواء كانت أساسي أو كمالية، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها ما يلي:

  • فالوري المعمورة أكبر المشروعات.
  • فالوري انطونيادس من المشروعات المميزة.
  • فالوري سموحة.

هذه أهم التفاصيل التي قد تحتاج إليها حول كمبوند فالوري في شارع الثورة Valore Thawra

يمكنك التواصل مباشرة مع مبيعات كمبوند فالوري في شارع الثورة ومعرفة المساحات وتحديث الاسعار بالضغط على أيقونة الواتساب أسفل الصفحة 

ما هي الشركة المطورة لمشروع كمبوند فالوري في شارع الثورة؟

شركة فالوري للتطوير العقاري

ما هي أنواع الوحدات في كمبوند فالوري في شارع الثورة؟

وحدات تجارية ووحدات سكنية، ووحدات إدارية

ما هو موقع كمبوند فالوري في شارع الثورة؟

في القاهرة الجديدة بالقرب من شارع الثورة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات الشركة المطورة لمشروع كمبوند فالوري في شارع الثورة؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

جلوفر سايد العاصمة الإدارية الجديدة 
مشروعات تجارية

جلوفر سايد العاصمة الإدارية Glouvre Side New Capital

تفاصيل جلوفر سايد العاصمة الإدارية الجديدة Glouvre Side New Capital جلوفر سايد العاصمة الإدارية الجديدة أحد أحدث المشروعات الضخمة التي قدمتها شركة كابيتال المتخصصة في أعمال