شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري – laverde egypt developments

من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية هي شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري – laverde egypt developments، حيث أنها من الشركات التي منذ أن انطلقت في العام 2017 وقامت بتحقيق نجاح كبير في عالم العقارات، فقامت بتنفيذ المشروعات التي تتميز بالقدرة على أن اسعاد من يقومون بالتملك بها، وبهذا الأمر قامت بتكوين الشعبية التي لا بأس بها في عالم العقارات، وبناء عليها تعد من الشركات التي يمكنك أن تضع ثقتك بها وأنت مطمأن.

كما أن نتيجة إلى رؤيتها المميزة فهي تسعى على الدوام أن تقوم بتنفيذ المشروع التي ترقى بمستوى القطاع العقاري على مستوى مصر والدول العربية، حيث أنها تقوم بتصميم القرى والمنتجعات والمولات التي تنعم بالبنية التحتية القوية، بالإضافة إلى أنها تعمل على منافسة المشروعات العقارية العالمية سواء كانت في أوربا أو الدول المتقدمة من حيث الرقي، والترفيه.

أهم مشروعات شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري – laverde egypt developments

قامت الشركة بتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات على الساحة العقارية المصرية، وهذا الأمر يرجع إلى كونها بالفعل تعمل على استراتيجية واضحة، وهي اختيار الموقع الحيوي الذي ييتم تدشين المشروع به، وهذا الموقع يتم اختياره بناء على استشارات من مجموعة من الخبراء في اعالم التطوير العقاري.

بجانب الحرص الدائم على اختيار المساحة الكبيرة التي يتم تنفيذ المشروعات عليها، وبناء عليه يتم بالفعل توفير كافة المرافق الترفيهية والخدمية التي يمكن من خلالها العملاء أن ينعموا بكل ما يرغبون من خدمات في مكان واحد، ولا يضطرون إلى الخروج بعيدًا كي يتمكن من قضاء حوائجهم.

كمبوند لافيردي كاسيت العاصمة الإدارية الجديدة La Verde Casette New Capital

حرصت الشركة على تدشين هذا المشروع في أهم المناطق الحيوي في قلب العاصمة الإدارية، فيتواجد المشروع الثامن، كما أن المشروع لم يتم تصميمه وتنفيذه بناء على العقارات التقليدية، بل تم تصميمه على غرار المشروعات الإيطالية، التي أسهمت أن يكون تحفة معمارية بكل المقاييس يمكنك أن تتمتع وتسر بالنظر إليها، حيث أن المشروع كما ذكرنا يبلغ مساحته 60 فدان وهو الأمر الذي ساهم في أن تقوم الشركة بتوفير مجمل ما يرغب به العملاء من مرافق وخضراء.

من أهم التفاصيل التي يمكن أن تحتاج إلى معرفتها حول هذه التحفة المعمارية أنه مجتمع راقي بمعنى الكلمة، حيث أنه يتضمن ما يبلغ من 200 متر، هذه الفلل تتنوع ما بين التوين هاوس، والتاون هاوس، والفلل الستاند ألون، وجميع هذه الفلل، والبنايات تجمع ما بين الرقي، بجانب الخصوصية التي يمكنك أن تنعم ب، والأسعار تبدأ من 40,000 جنيه للمتر وتستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات عبر باقات التقسيط التي تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة La Verde New Capital

يتمتع الكمبوند بالعديد من المزايا والمميزات. حيث أنه يتواجد بالفعل في العاصمة الإدارية أيضًا، باعتبارها مصر الجديدة. ويتواجد أيضًا في الحي الثامن، وما يميز المشروع أنه تم تدشينه على مساحة 35 فدان. كما أن 20% من المشروع فقط هي ما تم تخصيصها إلى الوحدات السكنية. أما باقي المساحة التي تم تنفيذ المشروع عليها بالفعل عبارة عن الوحدات الترفيهية.

واالمساحات التي تم توفيرها في هذا المشروع تبدأ من 135 متر مربع، وبالنسبة إلى هذه الأسعار التي تم توفيرها أسعار تنافسية تبدأ من 40,000 جنيه للمتر وباقات التقسيط تبدأ من 10% مقدم وسنوات التقسيط تصل إلى 8 سنوات.

للحجز في مشروعات شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري قم بالتواصل معنا الآن عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

متى انطلقت شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري؟

انطلقت عام 2017

ما أهم مشروعات شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري؟

• كمبوند لافيردي العاصمة الإدارية الجديدة La Verde New Capital

ما أهم قيم شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري؟

• احترام المواعيد • توفير مجتمع راقي

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة لافيردي إيجيبت للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -