شركة المطورون العرب القابضة للتطوير العقاري – Arab Developers Holding

شركة المطورون العرب القابضة للتطوير العقاري – Arab Developers Holding من الشركات التي بدأت في مجال التطوير العقاري بالساحة المصرية بشكل مبكرًا، حيث أنها انطلقت عام 2005، وهو ما ساهم في أن تصبح الشركة لها قاعدة جماهيرية كبيرة، تقوم بالولاء والانتماء إلى ما تقوم بتقديمه من خدمات، وبناء على هذا الأمر قامت الشركة بتقديم العديد من المشروعات السكنية المميزة التي تنعم بكافة العناصر الترفيهية التي يمكن أن تحتاج إليها.

فعدد الوحدات التي تمكنت من بيعا منذ انطلاقها يقرب من 10.500 وحدة سكنية، كما أنا ما تم تسليمه منهم إلى العملاء بشكل فعلي ما يقرب من 7.500 وحدة، وبهذا الأمر تسعى الشركة إلى تقديم مشروعات أفضل، هذه المشروعات تنعم بالرقي والتميز، زعبر هذه الخدمات المميزة التي قامت بتنفيذها ساهم الأمر من أن تحظى بشكل مباشر بدور كبير في تطوير مستوى الصناعة العقارية في مصر.

أهم مشروعات شركة المطورون العرب القابضة للتطوير العقاري – Arab Developers Holding

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة، هذه المشروعات متنوعة من حيث المساحات، ومن حيث الوحدات التي تتواجد في كلًا منها، بجانب التنوع في المواقع التي يتم اختيارها من أجل إنشاء وتدشين المشروعات، ومن أبزر هذه المشروعات التي قامت الشركة بتنفيذها ما يلي:

كمبوند نيوم بيراميدز أكتوبر Nyoum Pyramids October Compound

من أهم المشروعات التي تم تنفيذها بالفعل من قبل الشركة حيث أنها من أهم المشروعات التي تتواجد في 6 أكتوبر، وما يميزها عن غيرها من المشروعات أنها تم تصميمات على تبة عالية، ويبلغ ارتفاع هذه التبة ما يقرب من 11 متر، كما أن المشروع يبلغ مساحته ما يقرب من 24 فدان، وبهذا الأمر ساهم في أن تتوافر كافة المرافق التي يمكن أن يحتاج إليها المالك في محيط المساحة التي يتواجد بها، وذلك الأمر نتيجة إلى أن المشروع مساحته كبيرة، كما أن المسيطر الأكبر عليه هو المساحات الخضراء المميزة.

تتنوع الوحدات التي تم توفيرها من قبل هذا المشروع، وذلك نجد أن التنوع في المساحات يبدأ من 135 متر، ليصل إلى أقصى مساحة وهي 289 متر، كما أن الأسعار متنوعة في المشروع، حيث أن السعر يبدأ من 6.000.000، وبالنسبة إلى أنظمة الدفع، فإن الشركة المطورة تعمل على تقديم مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع التي يمكن من خلالها أن تخار منها ما يتناسب معك تبدأ من 5% من مجمل ثمن الوحدة، وتستطيع أن تقوم بتسديد المتبقي على مدار 9 سنوات.

قرية سيا الساحل الشمالي Village Sia North Coast

قامت الشركة بتنفيذ هذا المشروع بالساحل الشمالي، حيث أنه يحوي مجموعة متنوعة من الفلل والشاليهات المتنوعة، كما أنه يتواجد في أحد أهم المواقع الحيوية في الساحل الشمالي، حيث أنه يتواجد بالتحديد في جولف بورتو مارينا، وهو واحد من أهم وأفضل المناطق الحيوي التي تتواجد في الساحل.

إن المساحات متنوعة، وهو ما يساهم في أن تصل إلى ما تحتاجه، وما يتناسب معك. حيث أن مساحة الفيلات تبدأ من 102 متر، أما ماسحة الشاليهات تبدأ من 40 متر. بالنسبة إلى أسعار الشاليهات فهي تبدأ من 800.000 جنيه، أما بالنسبة إلى أسعار الفلل تبدأ من 6.500.000 جنيه.

كمبوند نيوم المستقبل سيتي Compound Nyoum Mostakbal City

من أهم المشروعات التي تم تنفيذها في مدينة المستقبل. حيث أن أهم ما يميز الشركة أنها تعمل على تنفيذ المشروعات العقارية في مجموعة مدن متنوعة. كي تتمكن من تلبية كافة احتياجات العملاء. والقاعدة الأهم التي تقوم عليها الشركة أنها تعمل على تقديم مجموعة متنوعة من المشروعات في عدة مدن. بناء على قاعدة واحدة وهي اختيار أفضل موقع حيوي.

عليك أن تعلم جيدُا أن المشروع به الوحدات المتنوعة. حيث أن الشقق تبدأ مساحتها من 63 متر، أما بالنسبة إلى الفلل فإن مساحتها تبدأ من 106 متر. والأسعار التي تم عرض الوحدات بها أسعار تنافسية تبدأ من 54,000 جنيه للمتر ويوجد باقات متنوعة للتسديد.

كمبوند نيوم أكتوبر

يعد كمبوند نيوم أكتوبر من أهم المشروعات التي قامت شركة المطورون العرب بتنفيذها. على أفضل المواقع الحيوية في السادس من أكتوبر، والمشروع به. الكثير من المواصفات القياسية، والتي أبرزها التصميم الأكثر من رائع الذي تم تنفيذه من قبل المشروع. وبناء على ذلك تتمكن أن تقوم بالتمتع بالاستمتاع بأفضل وحدة سكنية، بإطلالة مميزة على المساحات الخضراء، والمسطحات المائية الأكثر من رائعة.

يتميز المشروع بكونه يحتوي على مجموعة من الوحدات التي تتنوع ماسحاتها. وهو ما يجعلك قادر على أن تحصل على وحدتك السكنية مهما كان حجم أسرتك. فتبدأ مساحة الوحدات من 77 متر مربع. وتصل مساحة الوحدات إلى 369 متر مربع، والأسعار في المشروع تبدأ من 55,000 جنيه للمتر. بالإضافة إلى أن هذه الأسعار بالفعل لا عليك أن تقوم بدفعها مرة واحدة، بل يمكنك أن تقوم بسداد ثمن الوحدة بدفع 10% مقدم، وسداد ثمن الوحدة على 6 سنوات.

كمبوند نيوم التجمع الخامس

يتميز كمبوند نيوم التجمع الخامس بالعديد من المميزات، والتي أبرزها أن المشروع يتواجد في أرقى المناطق. التي تتواجد في القاهرة الجديدة، وأهم ما يميزه أن المشروع يتواجد بالقرب من شارع التسعين. أحد أفضل الشوارع والمواقع المميزة التي توجد في التجمع الخامس. وتصميم وحدات المشروع تم تصميمها من أفضل المشروعات الأوربية الغربية. والتي يتميز بكونه كمبوند به مجموعة من الشقق. التي تتنوع أحجامها ومساحاتها، بالإضافة إلى وجود الوحدات الإدارية.

ومساحة كمبوند نيوم التجمع الخامس تبدأ من 46 متر مربع، بالإضافة إلى أن المساحة تصل إلى 300 متر مربع، وهو ما يجعلك لابد أن تقوم بالاستمتاع بوحدتك في هذا المشروع الذي يجمع بين الخضرة والأسعار التنافسية، وأنظمة التقسيط المميزة، والأسعار تبدأ من 55,000 جنيه للمتر.

أهم المشروعات الأخرى التي قدمتها شركة المطورون العرب القابضة للتطوير العقاري – Arab Developers Holding

  • كمبوند نيوم أسيوط Nyoum Asyut.
  • مشروع سيا العين السخنة Sia Sokhna.
  • مشروع سيا مطروح Sia Matroh.
  • كمبوند نيوم بيراميدز Compound Nyoum Pyramids

مشروعات خارج مصر:

  • سيا أكادير المغرب Sia Agader Morocoo.
  • سيا البحر الميت بالأردن Sia Dead Sea Jordon.

ما أهم مشروعات شركة المطورون العرب القابضة؟

• كمبوند نيوم أسيوط Nyoum Asyut. • مشروع سيا العين السخنة Sia Sokhna.

متى انطلقت شركة المطورون العرب القابضة؟

انطلقت عام 2005

ما هي أهم قيم شركة المطورون العرب القابضة؟

• تسليم الوحدات في موعدها المحدد

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة المطورون العرب القابضة؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -