شركة العصرية للتطوير العقاري – El Asreya Developments

واحدة من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة المصرية من الشركات المطورة التي ساهمت في أن تقدم قيمة كبيرة إلى القطاع العقاري في مصر، هي شركة العصرية للتطوير العقاري – El Asreya Developments، وذلك الأمر يرجع إلى أن الشركة تعمل بناء على استراتيجية متطورة في تدشين وتنفيذ المشروعات التي تقوم بها. وهي توفير مجتمع راقي يتمكن أن ينعم من خلاله الملاك بكل ما يرغبون من خلال رقي بالتصميمات. وروعة في تنوع وتوافر المرافق والخدمات وليس الطريقة التقليدية التي يتنم تدشين المشروعات بناء عليها.

وبناء على ذلك قامت بعمل جاد، وهو توفير كافة هذه التصنيفات في الوحدات التي قامت بتنفيذها، كما أنها تهتم دومًا بإتاحة العديد من الخيارات أمام العملاء التي يمكن بناء عليها أن يقوموا باختيار الوحدات التي يرغبون بها من خلالها، كما أنها تقدم المشروعات بأسعار تنافسية.

نشأة شركة العصرية للتطوير العقاري – El Asreya Developments

إن الشركة من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة، كونها بالفعل تتمتع بالقدرة الكبيرة على تقديم أفضل مجموعة متميزة من العناصر التي تساهم في أن تشعر بمدى الرقي الذي يكون به الموقع الذي تقطن كما أنها من الشركات التي تمتلك الخبرة الكبيرة، وهذا الأمر يرجع إلى أنها نشأت علم 1990.

أي أن الخبرة التي تمتلكها أكثر من عشرين عام. قامت من خلالها بالاستمرار في السوق العقاري، كما أنها قامت بتقديم المشروعات التي نالت إعجاب العملاء. حيث كونها جمعت بين الرقي في التصميم الخارجي، والجودة في التشطيبات الداخلية التي مكنتها بشكل نهائي من الوصول إلى أفضل النتائج يمكن أن يكون عليها مشروع سكني مميز.

أهم أعمال شركة العصرية للتطوير العقاري – El Asreya Developments

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات الناجحة، وهذا الأمر جعلها قادرة على تنفيذ وتطوير مستوى الرقي الذي يكون عليه المشروعات. ومن أهم وأبرز هذه المشروعات التي تعد بصمات خالدة لها في سوق العقاري المصري، ما يلي:

كمبوند بورد ووك العاصمة الادارية الجديدة

يتمتع الكمبوند بأحد أهم المزايا التي تحرص الشركة على توفيرها في كافة المشروعات ألا وهي الموقع الحيوي الذي يكون به المشروع، وبهذا الأمر ساهمت بشكل أساسي في أن يكون هذا الكمبوند. بمثابة الفرصة التي يجب أن تقوم بانتهازها، فالمشروع يقع في قلب العاصمة الإدارية. وبالتحديد في الحي السابع وهذا الأمر ساهم في أن يتواجد بالقرب من مجموعة من المشروعات العمرانية الأخرى، بالإضافة إلى الموقع الحيوي الذي ينعم بالكثير من المشروعات الأماكن الترفيهية.

يجب أن تعلم أن المرحلة التي تم اطلاقها من هذا المشروع تبلغ ما يقرب من 500 شقة. وهذا الأمر ساهم في أن يتوافر عدد لا بأس به من الوحدات المتنوعة المساحة. حيث أن المساحة تبدأ من 124 متر، وتصل إلى 300 متر، والأسعار في هذا الكمبوند متنوعة. حيث أن الأسعار تبدأ من 40,000 بالنسبة إلى سعر المتر وهو السعر التنافسي، كما أن الوحدات يمكنك أن تقوم بحجز وحدتك السكنية. بدون أي مقدم وتستطيع السداد على فترة تصل إلى 8 سنوات.

أهم مميزات شركة العصرية للتطوير العقاري – El Asreya Developments

يجب أن تعلم أن الشركة لها العديد من المميزات. التي ساهم في أن تكون الشعبية الكبيرة من العملاء، ومن أهم وأبرز هذه المميزات ما يلي:

  • الاحترام إلى مواعيد العملاء من حيص تسليم الوحدات
  • توفير مجتمعات بأفضل التصميمات العالمية
  • تحسين قيمة المشروع بتوفير أفضل الخدمات
  • الاعتماد على توفير المساحات الخضراء والاند سكيب في المشروع

ما هي أهم مشروعات شركة العصرية للتطوير العقاري؟

• كمبوند بورد ووك العاصمة الادارية الجديدة

ما هي أهم قيم شركة العصرية للتطوير العقاري؟

• احترام المواعيد

متى انطلقت شركة العصرية للتطوير العقاري؟

• انطلقت عام 1990.

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة العصرية للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -