كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس Century City New Cairo Compound

المحتويات

يعد كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس Century City New Cairo Compound واحد من أرقى المشروعات السكنية التي تتواجد بالتجمع الخامس، والذي يتم طرحه وحداته بأسعار تنافسية وبمقدم قليل للغاية، ولهذا يعد هو الأنسب الذي يمكن أن يجمع بين الرقي، ويجمع بين التصميم والبنية التحتية القوية وفي الوقت نفسه يتميز بكونه مناسب.

وهذا المشروع من المشروعات التي حرصت بها الشركة المالكة على أن تقوم بتوفير كافة أنواع الخدمات سواء كانت الأساسية أو الكمالية التي يمكن أن يحلم العملاء بتواجدها في مكان واحد ليشعروا برغد الحياة، حيث أن شركة فانتدج هي الشركة المطورة للمشروع وهي من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية والتي تسعى إلى الرقي بمستوى العقارات المحلية كي ينافس العالمية.

موقع كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس Century City New Cairo Compound

تم اختيار الموقع الحيوي للمشروع، حيث أنه يتواجد بنهاية شارع التسعين أحد أهم الشوارع الحيوية في التجمع الخامس، نتيجة إلى أن هذا الشارع يقع في وسط التجمع بالقرب من كافة المحاور والطرق الرئيسية، ومن أهم الأمامن التي تتواجد بالقرب من المشروع ما يلي:

  • يقع على بعد ما يقرب من 5 دقائق من الطريق الدائري
  • كما أنه على مقربة من مطار القاهرة فقط 10 دقائق تفصل بينهما
  • ويبعد عن الجامعة الأمريكية فقط 10 دقائق

مساحة وتصميم كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس Century City New Cairo Compound

يجب أن تعلم أن مساحة التي تم تدشين المشروع بها هي مساحة واسعة، وهو ما ساهم الشركة المطورة على تنفيذ وتوفير كافة أنواع الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها العملاء في المشروع، كما أن التصميم الخاص بالمشروع هو بالفعل تصميم راقي يتمتع بكونه بالفعل تم تدشينه بناء على أفضل المشروعات العالمية.

مساحة وأسعار وحدات كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس Century City New Cairo Compound

 إن الشركة المطورة حرصت بشكل أساسي على توفير بالفعل المساحات المتنوعة التي تتناسب مع كافة الأعراض وكافة احتياجات السكان، وهذه المساحات تتنوع أسعارها، ومن أهم وأبرز هذه الوحدات ما يلي:

  • شقق

المساحة: تبدأ من 146 متر

السعر: يبدأ من 3.400.000 جنيه

  • الدوبلكس

المساحة: تبدأ من 298 متر

السعر: يبدأ من 6.900.000 جنيه

  • البنتهاوس

المساحة: تبدأ من 180 متر

السعر: يبدأ من 4.500.000 جنيه

الخدمات والمميزات في كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس Century City New Cairo Compound

تتنوع والخدمات والمميزات التي تجعل هذا المشروع هو الاتجاه الأفضل إليك إذا كنت ترغب في الحصول على الوحدة السكنية التي ترغب بها في التجمع الخامس، في أحد أفضل المواقع الحيوية التي يمكنك أن تنعم بها في كافة المرافق الخدمية، حيث أنها تتواجد بالفعل في شارع التسعين الجنوبي، أحد أهم الشوارع الحيوية في التجمع ومن أبرز وأفضل الخدمات التي تتواجد بالمشروع ما يلي:

  • من أهم ما يميز المشروع أنه تم تخصيص ما يقرب من 75% من المساحات الخضراء واللاند سكيب في المشروع.
  • كما أن المشروع يتواجد به مجموعة متنوعة من البحيرات الصناعية التي تتميز بمساحاتها المتنوعة وانتشارها في شتى أرجاء المشروع
  • يتواجد مجموعة متنوعة الأعماق من حمامات السباحة التي تتناسب بشكل فعلي مع كافة الأعمار.
  • منطقة ألعاب مخصصة من أجل الأطفال، والتي تتميز بالفعل بكونها قادرة على تلبية كافة احتياجات الأطفال بأعمارهم المتنوعة، ومؤمنة بشكل فعلي من أجل سلامتهم.
  • يتواجد بالمشروع مول تجاري يمكنك أن تحصل من خلاله على كافة المستلزمات والمنتجات التي تحتاج إليها والتي تتميز بكونها من ماركات عالمية.
  • تراكات تم تخصيصها من أجل الجرس وممارسة الرياضة ومن أجل الدرجات من أجل السلامة والبعد عن السيارات.
  • الأمن الدوري الذي يساهم في أن تشعر بالأمن والأمان في وحدتك.

أنظمة الدفع والتقسيط في كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس Century City New Cairo Compound  

كي تتمكن من الحصول على وحدتك بدون أي نوع من أنواع العوائق التي يمكن أن تمنعك من الحصول على وحدتك التي ترغب بها، إليك مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع والسداد التي تستطيع أن تختار من بينها ما يتناسب معك، ومن أبرز أنظمة الدفع والسداد ما يلي:

  • النظام الأول

يمكنك أن تقوم بدفع فقط 10% من مقدار الوحدة وتستطيع تقسيط الباقي على ما يقرب من 8 سنوات.

  • النظام الثاني

تستطيع من خلاله دفع 15% من مقيمة الوحدة ككل. وبناء عليه يمكنك أن تقوم بتقسيط باقي مجمل الوحدة على فترة زمنية تصل إلى 9 سنوات.

  • النظام الثالث

تستطيع دفع 20% من قيمة الوحدة، وتسديد المتبقي على 10 سنوات

مميزات كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس Century City New Cairo Compound

يتمتع كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس بالعديد من المميزات الرائعة التي لا يمكن أن تجد مثلها في أي من المشروعات السكنية التي تم تنفيذها خلال الفترة الأخيرة في التجمع الخامس، وهذا المشروع يجمع بين كلًا من الموقع الحيوي الذي لا يوجد له مثيل في أرض التجمع الخامس، وسط مجموعة من المواقع الحيوية الخدمية والترفيهية، وعلى مقربة من العديد من المحاور الرئيسية التي تجعلك تصل إلى مجتمعك الراقي الذي تسكن به بشكل سريع ومميز، ومن أهم هذه العناصر المميزات التي توجد في كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس ما يلي:

  • يتمتع المشروع بأفضل موقع حيوي كما ذكرنا في التجمع الخامس.
  • المشروع وحداته بذات أسعار تنافسية غير مسبوقة بالنسبة لمشروع بهذا الحجم في التجمع.
  • تتنوع مساحة الوحدات تستطيع أن تجد ما يتناسب معك من خلالها.
  • المشروع يتميز بكونه مشروع به كل أنواع المرافق الخدمية أو الترفيهية التي يمكن أن تحلم بها.
  • خدمات النظافة، والأمن والصيانة الدورية.
  • كل ما يمكن أن تحلم به ليحصل أولادك على مجتمع راقي ومميز

عيوب كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس Century City New Cairo Compound

على الرغم من أن مميزات كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس متنوعة وتجعله هو الموقع المميز من أجل الحصول على مكان سكني من الطراز الأول إلا أن من العيوب التي يمكن أن تواجهك بعض التغيرات الطفيفة التي يمكن أن تطرأ على أسعار الوحدات نتيجة إلى التغيرات الكبيرة التي يتعرض إليها سعر الصرف، لنتجاهل ذلك العيب فراحة العملاء هي هدفنا الأول تستطيع أن تحجز الآن لتتغاضى عنه.

نبذة عن شركة فانتدج المطورة للمشروع

تعد هذه الشركة من أهم وأبرز الشركات المطورة على الساحة العقارية التي تتميز بقدرتها على تنفيذ المشروعات السكنية المميزة التي تتمتع بالرقي. والتناسب خاصة مع أصحاب الذوق الرفيع، من حيث التشطيب أو التصميم. كما أنها تقوم بالاعتماد على أفضل المهندسين كي يتمكنون من تدشين المشروعات التي تقدمها من أجل الرقي بمستوى العقارات المصرية، ومن أهم مشروعات الشركة ما يلي:

  • مشروع تاج سيتي في التجمع
  • كمبوند سراي في التجمع الخامس

تستطيع الحصول على وحدتك في كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس – century city فقط كل ما هو عليك التواصل الآن لتستفيد من الأنظمة التي نقدمها من فترات الدفع والسداد، والأسعار التنافسية التي يتواجد بها الوحدات.

من هو المطور العقاري للمشروع؟

شركة فانتدج للتطوير العقاري.

ما هي انواع الوحدات داخل المشروع؟

شقق - دوبليكس - بنتهاوس

أين يتواجد كمبوند سنشري سيتي؟

في نهاية سارع التسعين الجنوبي التجمع الخامس

ما هو رقم مبيعات شركة فانتدج للتطوير العقارى ؟

يمكنك التواصل معها عبر 01030969643

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

كمبوند الكا التجمع الخامس Compound Alca New Cairo
افضل مشاريع التجمع الخامس

كمبوند الكا التجمع الخامس Compound Alca New Cairo

كمبوند الكا التجمع الخامس Compound Alca New Cairo فكمبوند الكا مصر التجمع الخامس يعتبر احد اهم المشروعات والتي من خلالها تجد الأساليب العصرية للحياة ومتطلباتها