شركة فانتدج للتطوير العقاري Vantage Developments

إن الخبرة هي أهم العناصر التي تساهم المشروعات التجارية على تحقيق النجاح في عالم الاستثمار العقاري. حيث أن هذه الخبرة تساعد الشركات على الاختيار الأفضل إلى المواقع والمشروعات. واختيار التصميم الذي يرقى بمستوى هذه المجتمعات العمرانية التي تقوم بتنفيذ المشروع بها، وتعد شركة فانتدج للتطوير العقاري Vantage Developments على قائمة هذه الشركات المطورة نتيجة إلى أنها تمتلك الخبرة الكبيرة التي ساعدتها في أن تحقق الكثير من النجاحات في عالم العقارات على مدار سنوات عملها.

مما يميز الشركة بجانب عنصر الخبرة التي تمتلكه أنها بالفعل تسعى إلى تدشين المشروعات. بناء على أرقى وأفضل التصميمات العالمية، وذلك لإيمانها بقدرتها على أن تقدم المشروعات التي تفوق المشروعات الأوربية في التصميم. والقوة الخاصة بالنية التحتية، ولذلك من أجل إنشاء مجتمعات عمرانية ترقى بمستواها الإنشائي، مع الاحتفاظ بالخصوصية التي تعد جزءًا متأصل في هويتنا.

أهم مشروعات شركة فانتدج للتطوير العقاري Vantage Developments

حين تلحظ المشروعات التي تقوم الشركة بتقديمها ستلاحظ أن هناك رابط بين كل هذه المشروعات، وهي اختيار الموقع الحيوي. بناء على أن الشركة تعلم جيدًا أن من أهم الأسس التي يتم اختيار الوحدة السكنية بناء عليها، والتي يهتم بها العملاء هي الموقع الذي يسهل الوصول إليه.

كما تنوعت الشركة في اختيار المواقع التي يتم تدشين المشروعات به. خاصة أن كافة هذه المشروعات التي تم تدشينها بالفعل من المشروعات الضخمة التي تستطيع منها أن نتعرف على الحجم. والقدر الذي تتواجد عليه شركة فانتدج للتطوير العقاري Vantage Developments ومن أبرز هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها ما يلي:

كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس Compound Century City New Cairo

واحد من أهم المشروعات العمرانية في التجمع الخامس. حيث أن المشروع من أهم ما يميزه أنه يتواجد في موقع حيوي. حيث أن المشروع يقع في شارع التسعين الجنوبي. واحد من أرقى الشوارع التي تتواجد في التجمع الخامس التي تنعم بكل المرافق التي يمكن للملاك أن يحصلوا من خلالها على كافة الخدمات التي يرغبون بها سواء كانت هذه الخدمات أساسيسة أو حكومية.

وهذه المساحات التي تم توفيهرها في المشروع تبدأ من 80 متر مربع والأسعار التي تم توفيرها أسعار تنافسية، حيث أن هذه الأسعار تبدأ من 54,000 جنيه للمتر وتستطيع تسديد ثمن هذه الوحدات عبره بدون أي نوع من المشكلات، حيث أن هذه الباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

شركاء شركة فانتدج للتطوير العقاري Vantage Developments:

قامت الشركة بتكوين مجموعة من الشركات في جمهورية مصر العربية، وذلك رغبة منها في أن تقوم بتقديم مجموعة من المشروعات الكبيرة التي يتم تدشينها على مساحة واسعة، ومن أهم هذه الشركات التي قامت ببنائها، أنها قامت بتكوين الشركات مع أفضل وأكبر الشركات الخاصة بالإنشاءات العمرانية وشركات التشطيب وغيرها من الشركات.

مميزات شركة فانتدج للتطوير العقاري Vantage Developments:

تتميز الشركة بمجموعة من المميزات التي تجعلها بالفعل في موقع مميز بالنسبة إلى الملاك، وهو ما جعل الكثير من العملاء يضعون ثقتهم بها، ومن أهم وأبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تقوم الشركة باحترام كافة المواعيد الخاصة بعمليات التسليم للوحدات التي يتم تدشينها في أوقاتها المحددة
  • ترغب الشركة بتقديم مجموعة متنوعة من التصميمات الراقي التي تنافس المشروعات الأوربية
  • تقوم الشركة بتقديم مجموعة متنوعة من الأنظمة التي يمكن أن يختار منها العملاء من أجل عمليات الدفع والتسديد
  • يمكنك أن تقوم بالحصول على خطة أسعار تنافسية في أي من المشروعات التي يتم تقديمها من قبل الشركة
  • تهتم بتنويع المساحات بالنسبة إلى الوحدات السكنية كي يتمكن كل عميل من الحصول على ما يرغب من وحدات
  • تعمل دومًا على اختيار أفضل موقع حيوي يمكن أن يكون به المشروع بناء على الدراسة الميدانية والتحليل إلى السوق المستهدف.
  • تقوم بتوفير كافة المرافق التي يمكن أن يحتاج إليها العملاء في المشروعات التي تقوم بتدشينها

ما هي مميزات شركة فانتدج للتطوير العقاري؟

• احترام المواعيد • اختيار أفضل موقع حيوي • الاهتم برقي التصميم

ما أهم مشروعات شركة فانتدج للتطوير العقاري؟

• كمبوند سنشري سيتي التجمع الخامس Compound Century City New Cairo

ما أهم قيم شركة فانتدج للتطوير العقاري؟

• وضع العملاء في المقام الأول

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة فانتدج للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -