دي إم للتطوير العقاري DM Developments

دي إم للتطوير العقاري DM Developments من أهم الشركات الرائدة في عالم التسويق العقاري بالساحة المصرية كونها قادرة على توفير المجتمعات الراقية، بالإضافة إلى أنها تسعى دومًا إلى تقديم مجموعة من الخيارات في مشروعاتها تبهر العملاء، وهو ما جعله تكون فئة كبير من الموالين لها، ولما تقوم بتقديمه، وحققت بناء على ذلك عدد كبير من المبيعات.

كما أنها تجمع بين كلًا من الرقي والخبرة، أي أن الشركة تم تدشينها في ثمانينات القرن الماضي، واستمرت بالعمل، وخدمة المجال العقاري المصري والعمل على تطويره إلى الآن، حيث أنها تسعى دومًا إلى تقديم المجتمع الترفيهي الراقي الذي يجمع بين كل ما يمكن أن يخدم العملاء من أساسيات وكماليات.

وخير شاهد على تميز هذه الشركة أنها منذ أن انطلقت وقامت بالفعل بتنفيذ مجموعة من المشروعات الكبيرة والمميزة التي تعد خير شاهد على تميزها بين الشركات المنافسة، وعلى بصمتها الذهبية التي قامت بوضعها في عالم العقارات استطاعت من خلالها أن تحجز مكانها بين الكبار.

كما أن هذه المشروعات يتم تدشينها بناء على دراسة مستوفية من قبل مجموعة من أمهر المهندسين والخبراء في العقارات من أجل الجمع بين كل ما يرغب الملاك بتوفيره في مشروع سكني يحصلون من خلاله على وحدة سكنية، ونجد أن هذه العنصر هي الموقع الحيوي، بجانب المرافق المتكاملة التي يمكن أن يحصل من خلالها على ما يرغب من خدمات.

مجلس إدارة دي إم للتطوير العقاري DM Developments

تتميز الشركة بالإدارة الحكيمة التي تقوم بعملية التدشين للمشروعات بناء على الاستراتيجيات والخطط التي يتم دراستها بشكل جيد. وبناء عليه نجدها تمكنت بالفعل من تحقيق نجاح لا بأس به في عالم العقارات. ولذلك عليك أن تعلم أن صناعة القرار بناء على التخطيط والتحليل هو ما يكون له دور في تعزيز النتائج التي يمكن الحصول عليها.

ومن أهم أعضاء مجلس إدارة الشركة هو المهندس أحمد عبدالحميد، كونه يجمع بين أنه رئيس مجلس الإدارة. بجانب أنه بالفعل يعمل في العديد من الهيئات العمرانية والسياحية التي اكتسب منها الخبرة الكبيرة التي أعانته على التصميم المميز. والذي جعل القوات المسلحة تعتمد عليه في الكثير من المشروعات، كما أنه قامن بتخطيط العديد من المشروعات الأخرى التي أصدر عن هذا التخطيط الخبرة الكبيرة التي يمتلكها في عملية تدشين المشروعات، ومن أهم وأبرز هذه المشروعات التي قام بتنفيذها ما يلي:

  • مدينة المستقبل
  • العين السخنة
  • الجلالة في العين السخنة.

أهم مشروعات دي إم للتطوير العقاري DM Developments:

قامت الشركة بتدشين مجمعة متنوعة من المشروعات، والتي تجمع بين كلًا من المساحات الواسعة والضخمة. والأماكن الراقية والمميزة، بالإضافة إلى أنها تنافس المشروعات العالمية في تنفيذ المشروعات وليس فقط المشروعات المحلية. ومن أهم وأبرز هذه المشروعات ما يلي:

قرية ذا جروف العين السخنة the groove sokhna

واحد من أهم المشروعات العمرانية التي يتواجد بالعين السخنة. حيث أنه يوجد على طريق الزعفرانة، ويطل على البحر الأحمر، فهو من المجتمعات المميزة والراقية بكل ما تحمله الكلمة. وعليك أن تعلم جيدًا أن هذا المشروع تم ضخ استثمار به ما يقرب من 4 مليار، كما أن المساحة التي تم تدشين المشروع عليها تقرب من 35.000 متر.

وبالنسبة إلى هذه المساحات التي تحتوي عليها القرية فهي مساحات متنوعة تتناسب مع كل العملاء، حيث أن الشاليهات تبدأ من 85 متر مربع، والأسعار تبدأ من 6,000,000 جنيه ويوجد باقات تقسيط يمكنك تقسيط ثمن هذه الوحدات عبرها تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

مميزات دي إم للتطوير العقاري DM Developments:

تتمتع الشركة بمجموعة متنوعة من المزايا التي تجعلها بالفعل الأفضل بين المنافسين، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تتمتع بالخبرة الكبيرة التي تقوم بناء عليها بتوفير كافة احتياجات العملاء
  • تقوم بشكل أساسي باحترام كافة المواعيد الخاصة بالتسليم
  • تصمم المشروعات بناء على أفضل التصميمات العالمية الراقية
  • تهتم باختيار الموقع الذي يكون به المشروع في أفضل موقع حيوي له
  • تحرص دومًا على أن تكون النسبة الأكبر من المشروع للمساحات الخضراء. والمرافق الترفيهية أما المساحة الأقل تكون من أجل المساكن والبنايات.

ما هي مميزات شركة دي إم للتطوير العقاري؟

• احترام المواعيد • التصميم الراقي

من هم أعضاء مجلس إدارة شركة دي إم للتطوير العقاري؟

• المهندس أحمد عبدالحميد رئيس مجلس الإدارة

ما أهم مشروعات شركة دي إم للتطوير العقاري؟

• قرية ذا جروف بالعين السخنة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة دي إم للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -