شركة كونتكت للتطوير العقاري Contact Developments

واحدة من أهم الشركات التي تتواجد على الساحة العقارية المصرية هي شركة كونتكت للتطوير العقاري Contact Developments وما يميزها بالفعل أنها تجمع بين التميز في الرقي والتصميم بطريقة عالمية، وكونها تتمتع بالخبرة الكبيرة، حيث أنها تعمل في هذا القطاع مما يقرب من 20 سنة، حيث أن المشروعات التي قامت الشركة بتقديمها تتمتع بالفعل بكونها مطابقة إلى المعايير القياسية العالمية، التي تلعب دور أساسي في أن تكون هذه البنايات التي تتكون منها المشاريع تتمتع بالصلابة والقوة التي تجعلها مقاومة هذه المكونات إلى العناصر الخارجية مميزة للغاية.

كما أن أحد المميزات التي تتمتع بها الشركة أنها على طوال مسيرتها في القطاع العقاري وهي بالفعل تتميز بمقدرتها على القيام بتوفير كافة المشروعات التي تقوم بتنفيذها في موعدها المحدد، فهي تضع الوعود والاتفاقات والالتزام بها من أهم وأول أولوياتها.

أهم مشروعات شركة كونتكت للتطوير العقاري Contact Developments

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات المميزة التي تتمتع بمقدرتها على أن تصبح من المنافس إلى أبرز المشروعات العالمية، وما يميز المشروعات أيضًا أن العامل المشترك بينها أن جميعها تتواجد بالمواقع الحيوية المميزة.

حيث يتم اختيار الموقع الذي يكون به المشروع بناء على الدراسة الميدانية بالإضافة إلى الدراسة التسويقية، وهو ما يجعله بالفعل مشروع مميز من حيث القدرة عل أن يتمكن الملاك من الحصول على ما يرغبون من خدمات أو مكونات أو احتياجات تتواجد في مكان واحد وموقع ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

مول كايو العاصمة الإدارية الجديدة Mall Cayo New Capital

إن الشركة قامت بتنفيذ هذا المشروع في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو من المشروعات المميزة للغاية، حيث أنه يعد المشروع الثالث للشركة في العاصمة، كما أن مساحة المول كبيرة حيث أنها تبلغ ما يقرب من 7500 متر، وهو مول تجاري كامل، يتواجد به المحلات التجارية التي تتنوع من حيث المساحة كي تتناسب مع كافة احتياجات الملاك.

وقد قامت الشركة بتقديم الوحدات بالمول بأفضل الأسعار التنافسية التي تتناسب مع الجميع، حيث أن الأسعار تبدأ من 200.000 جنيه بالنسبة إلى المتر الواحد، ويمكنك أن تقوم بالحصول على الوحدة السكنية التي ترغب بها من خلال دفع 10% مقدم، وتستطيع تقسيط الباقي على 12 سنة.

مول كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Quan Tower New Capital

من أفضل المشروعات التي تتواجد فغي العاصمة الإدارية حيث أنه يقع في منطقة الداون تاون. وهي من أهم المناطق الحيوي. حيث أن المشروع عبار عن مول يضم مجموعة من الوحدات المتنوعة ما بين التجاري والطبي والإدارية. وقد تم تدشين المول على مساحة كبيرة تسطير عليها المساحات الخضراء.

ووالمساحات في المشروع متنوعة تبدأ من 35 متر والأسعار تبدأ من 90,000 متر. وينعم المنول بكافة المرافق التي يمكن أن يحتاج إليها المالك، وباقات تبدأ من 10% مقدم وسنوات السداد تصل إلى 7 سنوات.

مول ميركوري العاصمة الإدارية الجديدة Mercury Mall new capital

كما ذكرنا أن الشركة لها الكثير من سنوات الخبرة في هذا المجال. وهذا الأمر ساهم في أن تكون قادرة على تقديم العديد من المشروعات. وهذا المول في العاصمة الإدارية وفي منطقة الداون تاون أيضًا. وهي من المناطق الحيوية والمميزة، كما أن التصميم المعماري للمول أكثر من رائع. كما أن المول يضم بالفعل المساحات المتنوعة من حيث الوحدات التجارية أو الإدارية أو الطبية.

والسعر الخاص بالمول يبدأ من 200.000 بالنسبة إلى الوحدات التجارية. أما بالنسبة إلى الوحدات الطبية تبدأ من 23.000. كما أن الوحدات الإدارية أسعارها تبدأ من 90.000. وتستطيع الحصول على الوحدة بمجرد أن تقوم بدفع 10% من قيمة الوحدة وتستطيع أن تقوم بتسديد الباقي على 12 سنة.

أهم مشروعات شركة كونتكت للتطوير العقاري Contact Developments

  •  مشروع 89 حي اللوتس التجمع الخامس.
  • مشروع 281 الأندلس 2 التجمع الخامس.
  • مشروع 301 حي اللوتس الجديدة التجمع الخامس.
  • عد من فيلات البنفسج التجمع الخامس.
  • مشروع 101 امتداد النرجس التجمع الخامس.

ما هي أهم مشروعات شركة كونتكت للتطوير العقاري؟

• مول كايو العاصمة الإدارية الجديدة Mall Cayo New Capital • مول كوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Quan Tower New Capital

متى انطلقت شركة كونتكت للتطوير العقاري؟

انطلقت منذ أكثر من 20 عام

ما هي أهم مميزات شركة كونتكت للتطوير العقاري؟

• احترام المواعيد • توفير التصميمات الراقية

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة كونتكت للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر01030969643

- أحدث المشروعات -