أحدث مشروعات شركة اعمار مصر للتطوير العقاري Emaar Misr Developments

المحتويات

شركة اعمار مصر للتطوير العقاري Emaar Misr Developments من أهم الشركات العقارية على الساحة المصرية التي تميزت على مدار السنوات السابقة بتقديم أفضل المشروعات العقارية التي يتواجد بها كافة الخدمات التي يرغب العملاء في الحصول عليها، كونها تسعى إلى توفير كلًا من العناصر الأساسية والترفيهية في الشركة من خدمات، ولذلك نجد أنها بكون العمل وفقًا إلى أهم التقنيات التي تتواجد في عالم العمران والبناء إلى أنها في الوقت نفسه تمتلك مجموعة من المزايا الأخرى، ومن أبرزها أنها تمتلك عصر الخبرة الكبيرة كونها من الشركات الأولى التي تأسست في سوق العقارات المصرية حيث تم طرح الشركة عام 1997 ومنذ هذا العام وقد تمكنت من تقديم الكثير من المشروعات الرائعة والناجحة.

شركة اعمار مصر للتطوير العقاري Emaar Misr Developments

تم تأسيس الشركة على يد محمد بن على العبار بالتحديد في دولة الإمارات، حيث أن الشركة قامت بخطي خطواتها الأولى في عالم الاستثمار بتقديم العديد من المشروعات سواء على الساحة العقارية المصرية أو الساحة العربية بشكل تام، حيث أن من أهم الأسواق التي قامت باستهدافها وتقديم المشروعات بها هي السوق العقاري في دبي، حيث أنها قامت بتدشين العديد من المشروعات به.

كما أن الشركة تعد أول انطلاقاتها وبدأها في عالم الاستثمار كانت عام 2001، حيث أنها قامت بتقديم 3 أبراج سكنية والتي أبدت بها عبقرتيها في وقتها بإظهار قدرتها على إضافة الجديد في مجال التطور العقاري، وهو ما جعلها تحظى منذ لحظاتها ومنذ ذلك الوقت وانطلقت في عالم الاستثمار وقامت بتنفيذ العديد من المشروعات العملاقة في العديد من المناطق الحيوية في جمهورية مصر العربية، ومن أهم المناطق التي تم تنفيذ المشروعات بها هي القاهرة، بالإَضافة إلى الساحل الشمالي.

مميزات شركة اعمار مصر للتطوير العقاري Emaar Misr Developments

لشركة العديد من المميزات التي تجعلها واحدة من الشركات التي تضع بها المئات من العملاء ثقتها بها. حيث أنها دومًا على مدار أكثر من عشرين عام في مجال العقارات. وهي تسعى إلى تقديم كافة العناصر التي يمكن من خلالها أن يشعر الملاك بكلًا من المميزات التي تتواجد في المشروعات السكنية التي يرغبون بها.

ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • المصداقية والشفافية واحترام المواعيد سواء بالتسليم أو غيرها من الاتفاقات الأخرى.
  • تقوم الشركة بالاعتماد على أهم التقنيات الحديثة فغي عملية تدشين المشروعات على أرض الواقع.
  • تسعى إلى استخدام أفضل البدائل. حيث يتم عبرها اختيار أفضل المواقع التي يمكن أن يكون بها المشروعات الاستثمارية.
  • يتم تدشين المشروعات وفقًا إلى احتياجات السوق، بناء على كافة متطلبات العملاء.
  • تسعى الشركة إلى تقديم مجموعة من النتائج الجيدة من حيث توفير التصميمات على أفضل طراز عالمي.
  • تقوم بالاهتمام بأن يكون هناك العديد من العروض. والأنظمة التي يتم بناء عليها تسديد ثمن الوحدة والتي يجب أن تتمتع بالمرونة.
  • تقوم بتقديم الوحدات على أعلى قر من الجودة، بأفضل الأسعار التنافسية.

أحدث مشروعات شركة اعمار مصر للتطوير العقاري Emaar Misr Developments

قامت الشركة بتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات المتنوعة التي تتميز كونها في أفضل المواقع الحيوية في مصر. كما أن هذه المشروعات روعة في التصميم. تم تصميمها بناء على أفضل التصميمات الأوربية والعالمية، كما أن المشروعات شاملة كافة المرافق التي يرغب العملاء في الحصول عليها في مكان واحد وموقه واحد. ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

– كمبوند أب تاون كايرو

من أهم المشروعات التي قامت الشركة بتقديمها بتشطيب كامل، وتشطيب فاخر. حيث أن المشروع يتم من خلالها تقديم الوحدات الدوبلكس، والتي تتنوع المساحات التي تتواجد بها. حيث أن المساحات تتراوح بين 272 وتصل إلى 292 متر، كما أن الشقق يتم استلامها من قبل الملاك بنظام التشطيب الكامل.

كما أن شركة إعمار مصر عملت على تقديم هذه الوحدات بناء على مجموعة من الأسس. وهي الفيو الرائع، والتصميم الأروع، كما أن الشركة قامت بطرح وتقديم أفضل المشروعات بناء على أفضل الأسعار التنافسية. حيث أن الأسعار تبدأ من 12,395,888 جنيه. كما يمكنك أن تختار بين أفضل الأنظمة التي يمكن بناء عليها أن تقوم بالدفع والتسديد، حيث أن هناك فترات سداد تصل إلى 6 سنوات.

– كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة mivida new cairo

من المشروعات الرائعة التي يمكنك من خلالها أن تحصل على كافة المميزات التي ترغب في الحصول عليها في مشروع سكني. حيث أن المشروع يتم من خلاله الحصول على مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة التي ترغب بها. ومن أهم هذه الوحدات هي التوين هاوس، والتاون هاوس والفيلات، والمكاتب بالإضافة إلى العيادات والمكاتب.

كما تستطيع أن تقوم بالحصول على الوحدة السكنية التي ترغب بها بمجرد أن تقوم بدفع فقط 10% من مساحة الوحدة، كما تستطيع أن تحصل على الوحدة. وتقوم بتسديد مجمل باقي الوحدة على 8 سنوات.

إذا كنت ترغب في الحصول على وحدتك في أي مشروعات شركة إعمار مصر تواصل الآن معنا. واحصل على أفضل الوحدات بأسعار تنافسية، وأفضل أنظمة دفع وسداد.

ما أبرز مشروعات شركة اعمار مصر للتنمية العقارية – Emaar Misr Developments؟

استراحة الرئاسة في دبي بالإمارات
برج خليفه الذي يعد أطول الأبراج في العالم
مشروع توسكان في تركيا
كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة mivida new cairo
كمبوند آب تاون كايرو القاهرة الجديد

ما أهم الجوائز التي حصلت عليها إعمار مصر؟

1. جائزة فيصل وهي من الجوائز الدولية التي حصلت عليها من خلال مشروع تاون القاهرة الجديد 2014

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات منتجع سول الساحل الشمالي؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك