أحدث مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

المحتويات

تعد شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments من أهم الشركات التي تتواجد في الوقت الحالي على الساحة العقارية. وهذا الأمر يرجع إلى طرحها إلى مجموعة متنوعة من المشروعات التي ساهمت في أن تظهر القدرة الإبداعية التي عليها الشركة في تقديم المشروعات الراقية. ذات التصميم العالي، ولذلك فهي تعمل على تقديم المشروعات المتكاملة التي تعد بمثابة مجتمع مثالي يتمتع. وينعم بكافة أنواع الخدمات أو المرافق التي يمكن أن يحلم العملاء بأن تتواجد في مكان واحد. كما أنها انطلقت عام 2005 وحققت العديد من النجاحات، وهذه الشركة تم تأسيسها بواسطة شركة منصور ومغربي للاستثمار والتطوير.

نبذة عن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

عملت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developmentsعلى مدار مسيرتها التي تقرب من 17 عام على تقديم المشروعات التي بلغت عدد المحافظات التي قامت بتقديم المشروعات من خلالها 26 محافظة. كما أنها قامت بتغطية ما يقرب من 27.000.000 متر مربع. حيث أن الهدف الأول لها هي إنشاء المجتمعات العمرانية على أعلى قدر من الجودة. ومن ثم النهوض بمستوى العمران على الصعيد المصري، وتوفير مصداقية يتمكن من خلالها أن يتمتع العملاء بكافة المميزات التي يرغبون في وجودها في المجتمعات السكنية التي يحصلون بها على وحدات.

أهم مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments:

كل مشروع من المشروعات التي قامت الشركة بتدشينها هي بمثابة البصمة المميزة لها في عالم العقارات المصرية، ولهذا نجد أن الشركة المشروعات التي قامت بتقديمها غنية عن التعريف من حيث الخدمات أو المواصفات القياسية لها، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

– قرية بالم هيلز السخنة لاجونا باي Palm Hills Sokhna Laguna Bay Village ‎

واحدة من أهم الصيحات العمرانية التي ستبهرك من حيث التصميم، ومن حيث الروعة في الفيو، هي هذه القرية في العين السخنة، حيث أن المشروع تم تدشينه على مساحة تصل إلى 150 فدان، وتشمل القرية العديد من الوحدات المتنوعة من حيث النوع أو المساحة، حيث أنها تطل على البحر بشكل مباشر، ومن أهم الوحدات التي تتواجد بها  التوين هاوس والتاون هاوس، بجانب الفلل المستقلة، بجانب أنها يتواجد بها العديد من المرافق الخدمية المتنوعة، حيث يمكنك أن تحصل على الوحدة السكنية، فقط عن طريق 5%، وتستطيع أن تقوم بتسديد مجمل ثمن الوحدة ككل على فترة زمنية كبيرة تصل هذه الفترة إلى ثمانية سنوات.

– بالم هيلز العلمين الجديدة Palm Hills New Alamein

إذا كنت ترغب بالاستمتاع بالرفاهية فإن هذا المشروع هو المشروع الأساسي الذي يمكن أن تحصل من خلاله على هذا الأمر، حيث أن المشروع ضو تصميم رائع ومميز، كما أنه يتواجد بالموقع الحيوي بالقرب من أبراج العلمين، حيث أن المشروع يتواجد على مساحة 40 فدان ستضمن كافة الوحدات المتنوعة من حيث المساحة، كما يمكنك أن تحصل على وحدتك السكنية بشكل جاهز عن طريق القيام بدفع 10% من قيمة الوحدة ويمكنك أن تقوم بتقسيط الباقي على 5 أو 6 سنوات، كما أن المشروع يوجد به كافة الخدمات التي قد ترغب في الحصول عليها.

– هاسيندا باي الساحل الشمالي Hacienda Bay North Coast

كي تستمتع بإجازتك بالتحديد في هاسيندا الساحل الشمالي بشكل مرفه، وفي مكان هادئ وذات خصوصية فإن هذه القرية هي جهتك الأفضل التي يمكنك أن تستمتع من خلالها بكافة هذه المميزات، حيث أنها تم تدشينها على مساحة تصل إلى 593 فدان، تستطيع من خلالها أن تحصل على كافة أنواع الوحدات التي ترغب بها، كما أن القرية يتم توفير كافة أواع المرافق التي تحصل من خلالها على الخدمات التي تجعلك تشعر برغد الحياة.

– هاسيندا وايت الساحل الشمالي Hacienda White North Coast

إن شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments من أهم الشركات التي تعمل على اختبار المواقع الحيوية في المشروعات التي يتم تنفيذها، ولذلك نجد أن القرية تم اختيار الموقع الحيوي المناسب الذي يتم تدشينها به، وتم تقديم كافة أنواع الوحدات التي يمكن أن يرغب بها العملاء، من حيث شاليهات أو التوين هاوس، بجانب أنك تستطيع الحصول على الوحدة التي ترغب بها عن طريق دفع 5% من قيمة الوحدة ثم القيام بتسديد الباقي على 7 سنوات.

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

يعد مشروع بالم هيلز القاهرة الجديدة أو التجمع الخامس من أهم مشروعات شركة بالم هيلز، حيث أنه تم اختيار موقعه بعناية شديدة ليكون في أفضل المواقع الحيوية، والذي يوجد موقعه على الطريق الدائري بشكل مباشر، مما يعني أنك ستصل إلى محل سكنك بشكل سريع، ومن أهم الأماكن الحيوية التي توجد بالقرب من المشروع هي الجامعة الأمريكية، بالإضافة إلى أنه على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة.

والتصميم الراقي جعل الجميع يسأل عن صاحب شركة بالم هيلز من أجل الحجز في هذا المشروع، فيمكنك أن تقوم بالحجز بواسطتنا بأفضل الأسعار التنافسية، وتبدأ مساحات الوحدات في المشروع الذي يبلغ مساحته الكلية 100 فدان، تبدأ من 150 متر مربع وهي شقق راقية تم تصميمها على غرار الشقق العالمية، بمجموعة تصميمات مختلفة، بالإضافة إلى أن سعر المتر يبدأ من 18,000 جنييه، ليس ذلك فقط ما يجذبك إلى حجز وحدتك في المشروع بل أن المقدم يبدأ من 10% وتستطيع أن تقوم بسداد باقي ثمن الوحدة على 7 سنوات.

كمبوند ذا فيلدج جاردنز التجمع الخامس شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments

بالنسبة إلى هذا المشروع ليس من أهم مشروعات شركة بالم هيلز بل هو أيقونة مميزة من أيقونة بالم هيلز السكنية في التجمع الخامس، وذلك لأنه مميز بالكامل بداية من الموقع المميز الذي يوجد به المشروع، والذي يقترب من أهم شوارع القاهرة الجديدة وهو التجمع الخامس، بجانب أن مساحة المشروع الكلية تبلغ 67 فدان، يضم كافة العناصر الترفيهية والخدمية التي يمكن أن تخدم السكان الذين يتواجدون في هذه الوحدات.

بالإضافة إلى أن المشروع تبدأ مساحة وحداته من 150 متر مربع، بالإضافة إلى أن هذه المساحة تتراوح لتصل إلى 300 متر وهي مساحة الفلل المستقلة، وسعر المتر في هذه الوحدات يبدأ من 15,000 جنيه بالنسبة إلى سعر المتر، وتصل سنوات السداد في هذا المشروع إلى 7 سنوات.

كابيتال جاردنز التجمع الخامس

تعد شركة بالم هيلز من الشركات التي تعد احتلت التجمع الخامس سكنيًا سواء بالمشروعات المتنوعة والمميزة التي قامت بتوفيرها بها، أو بالأيقونات الخالدة التي تقوم بتقديمها بأسعار مميزة، وتصميمات عالمية والتي يتم مراعاة كافة المساحات الخضراء بالمشروع، فبالنسبة إلى كابيتال جاردنز التجمع الخامس تبلغ مساحات المسطحات المائية، والمساحات الخضراء منه ما يقرب من 79% من المساخة الكلية للمشروع والتي تبلغ 103 فدان.

بالإضافة إلى أن هذا المشروع من ضمن أهم مشروعات شركة بالم هيلز  السكنية، حيث أن المشروع يدل على المجتمعات الراقية التي تنافس أفضل المشروعات السكنية الأوربية، ويتكون المشروع من وحدات سكنية متنوعة تبدأ مساحة الوحدات السكنية التي توجد بالمشروع من 143 متر مربع، كما أن سعر المتر يبدأ من 11,000 جنيه، ليس ذلك فقط بل يوجد مجموعة من باقات الدفع والسداد التي تستطيع أن تختار منها وتبدأ من 10% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

بالم هيلز أكتوبر بالم باركس

قامت شركة بالم هيلز بتوفير مشروعاتها في كل المدن السكنية كي تتمكن من اثبات نفسها بين الشركات المطورة المصرية، والتي تتسابق من أجل أن توفر أفضل عروض من أجل العملاء أو الملاك، حيث أن المشروع يبلغ مساحته 113 فدان، المساحة الأكبر منه كانت من نصيب المساحات الخضراء، بجانب أن المشروع بموقع مثالي تم اختياره بعناية بجوار كل من ودي دجلة، ومدينة الإنتاج الإعلامي، بالإضافة إلى القرب من طريق دهشور.

وبالنسبة إلى تفاصيل المشروع من حيث الوحدات فإنه يحتوي على أكثر من 924 وحدة. وتتنوع ما بين الشقق والفلل. والمساحات تبدأ من 150 متر مربع. وسعر المتر يبدأ من 19,500 متر مربع، ومقدم الحجز قليل للغاية، حيث أنه يبدأ من 5% مقدم، كما أن سنوات السداد تصل إلى 6 سنوات، وهو يعد من الفرص التي يجب أن تنتهزها.

كمبوند كازا الشيخ زايد

من أهم مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري هي مشروع كمبوند كازا الشيخ زايد. وهو مميز بأن موقعه المثالي الذي يقتر من هايبر وان. وليس ذلك فقط بل أنه يحتوي على العناصر الترفيهية والخدمات الأساسية والكمالية التي تستطيع أن تشعر منها برفاهية الحياة. فالمسيطر الأكبر على مساحة المشروع هي تلك المساحات الخضراء التي تتواجد أمام الوحدات، وبينها.

ومساحات الوحدات تبدأ من 80 متر، وتصل مساحة هذه الوحدات إلى 300 متر. حيث أنه يجمع بين كلًا من الفلل، والشقق السكنية. والأسعار تبدأ من 17,000 جنيه بالنسبة إلى سعر المتر. وبمقدم يبدأ من 10% وسنوات السداد تصل إلى 8 سنوات.

ميني كمبوند كابيتال هيلز نيو زايد

واحد من المشروعات الجديدة والتي تعد الأحدث لهذه الشركة العملاقة هو ميني كمبوند في أرقى موقع في الشيخ زايد، والمشروع يمكنك الاستفادة من التواصل معنا الآن بعروض الأسعار الافتتاحية عبر أيقونة واتساب، وسارع لتحصل على وحدة سكنية مميزة في هذا المشروع.

المشروع مميز بمجموعة من التفاصيل الراقية من حيث المساحات المتنوعة، وأفضل تصميمات حديثة وفريدة من نوعها، بالإضافة إلى المرافق والخدمات الأكثر من رائعة التي تجمع بين المرافق والخدمات الأساسية والمرافق والخدمات الترفيهية التي سيكون لها دور في تنشئة الأبناء في أفضل بيئة راقة، ولذلك فرصتك الآن لتحصل على خدمات أفضل شركة تطوير عقاري في مصر.

من أهم المشروعات الأخرى التي نفذتها Palm Hills Developments

  • كمبوند ذا فيلدج التجمع الخامس The Village New Cairo
  • فيلدج افنيو القاهرة الجديدة Village Avenue New Cairo
  • كمبوند بالم هيلز القطامية القاهرة الجديدة Palm Hills Katameya New Cairo
  • كمبوند فيلدج جاردنز القطامية Village Gardens Katameya New Cairo
  • كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر Compound Badya Palm Hills October
  • كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر Palm Valley 6 October
  • كراون بالم هيلز 6 أكتوبر Crown Palm Hills 6 October


يمكنك التواصل مباشرة مع مبيعات شركة بالم هيلز للتطوير العقارى بالضغط على أيقونة الواتساب أسفل الصفحة

متى انطلقت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري؟

عام 2005

ما هي أهم مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري؟

1. كمبوند بادية بالم هيلز أكتوبر Compound Badya Palm Hills October
2. كمبوند بالم فالي 6 أكتوبر Palm Valley 6 October
3. كراون بالم هيلز 6 أكتوبر Crown Palm Hills 6 October

ما أهم قيم ومميزات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري؟

1. التصميم الراقي
2. الموقع الحيوي
3. الفيو الرائع

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبرواتساب وسنتواصل معك في دقائق

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك