شركة الخزام للتطوير العقاري – Khozam Developments

واحدة من أهم الشركات العقارية على الساحة المصرية والعربية هي شركة الخزام للتطوير العقاري – Khozam Developments، ومن الشركات التابعة لها هي شركة الكازار، ولذلك يجب أن تعلم أن الشركة من الرائدات في تقديم المشروعات التي يتم تنفيذها بناء على التصميمات العالمية الراقية، والتصميمات الأوربية الحديثة، فمشروعاتها تعبر عن الرقي والتطور المعماري، والقدرة على توفير كل الخدمات الترفيهية في مشروعات على الأراضي المصرية، حيث أنها شركة سعودية في الأساس تقوم بتقديم الكثير من المشروعات الفاخرة التي تتميز بكونها مشروعات ذكية، فهي تطمح إلى الغد وتعتمد على التطوير الجيد إلى مستوى العقارات التي يتم تقديمها، وهو ما جعلها تقوم بتقديم الكثير من المشروعات على أرض السعودية، كما أن أحد الشركات التابعة إليها وهي شركة الكازار قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية على الأراضي المصرية.

نبذة عن شركة الخزام للتطوير العقاري – Khozam Developments

تعد من الشركات التي يعد مقرها في الرياض، وأحد الفروع الخاص لها في مصر هي شركة الكازار، حيث أنها تم تأسيسها عام 1995، وهو ما جعلها من الشركات الدولية، والتي تمتلك الرؤية التي تقوم بالاعتماد عليها بشكل أساسي في العمل، وهي توفير كافة بنايات عقارية يمكن من خلالها أن ينعم العملاء بكافة المميزات، والخدمات التي تساهم في النهاية من أن يحصد أفضل حياة راقية في مكان حيوي.

فالشفافية والنزاهة هي أهم القيم التي تعمل بناء عليها الشركة الأم التي يتم العمل بناء عليها من كافة الفروع، وذلك من خلال التعامل مع العملاء أو عملية احترام المواعيد، فذلك من أجل أن يكون العلاء هم الهدف الأول في الشركة كي يتمكنون من توفير كل ما يرغبون به.

أهم مشروعات شركة الخزام للتطوير العقاري – Khozam Developments

سنستعرض بعض المشروعات التي تم تدشينها من قبل الفرع المصري أي شركة الكازار على الأراضي المصرية، والتي تتمتع بالمواقع الحيوية الأفضل التي يتم تنفيذ المشروعات بها، كما أن هذه المشروعات جميعها تم تدشينها بناء على أفضل التصميمات العالمية الراقية.

كمبوند كريك تاون التجمع الأول Creek Town New Cairo

يعد هذا المشروع من أهم المشروعات التي قامت شركة الكازار بتقديمها. حيث أن المشروع تم تدشينه على 100فدان، في التجمع، بالقاهرة الجديدة. وهذا الأمر ساهم في أن يكون المشروع يطل على أفضل فيو، حيث المساحات الخضراء. بالإضافة إلى أنه يتواجد بالموقع الحيوي. حيث أن المشروع بالتحديد يتواجد عند مدخل مدينة الرحاب

أهم الوحدات التي يقدمها المشروع:

يقوم المشروع بتقديم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، ومن أهم أنواع هذه الوحدات السكنية ما يلي:

  • الفلل المستقلة
  • التوين هاوس
  • التاون هاوس
  • الدوبلكس
  • الشقق

مميزات شركة الخزام للتطوير العقاري – Khozam Developments

تتمتع الشركة بالعديد من المميزات التي جعلتها من الشركات الرائدة في هذا المجال. وهذا الامر ساهم في النهاية بأن يكون لها المئات من الموالين. ساهم في أن تتمكن من تقديم المشرعات العملاقة محققة أكبر نسبة مبيعات، ومن أهم مميزات هذه الشركة ما يلي:

  • تعمل بقدر عالي من الشفافية والمصداقية مع العملاء من حيث احترام المواعيد، أو غيرها من العناصر الأخرى.
  • تقوم بشكل أساسي على تقديم الوحدات المتنوعة التي يمكنك أن تحصل منها على الوحدة التي تتناسب معك من حيث المساحة.
  • تقوم بتقديم الأسعار التنافسية التي تستطيع من خلالها أن تحصل على وحدة عالية الجودة بسعر تنافسي
  • تقدم أفضل أنظمة الدفع والسداد المرنة التي يمكن أن تحصل على وحدتك السكنية منك بدون أي نوع من أنواع العوائق المالية.
  • اختيار أفضل موقع يمكن أن يكون به المشروع بناء على الدراسة التسويقية، والميدانية.

ما أهم مشروعات شركة الخزام للتطوير العقاري؟

كريك تاون القاهرة الجديدة

ما هي أهم مميزات كريك تاون القاهرة الجديدة؟

1. الشفافية والمصداقية
2. اختيار المواقع الحيوية لتنفيذ المشروع
3. الاعتماد على توفير أفضل التصميمات العالمية

متى تأسست كريك تاون القاهرة الجديدة؟

تأسست الشركة عام 1950

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة الخزام للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر 01030969643

- أحدث المشروعات -