شركة تاج مصر للتطوير العقاري – Taj Misr Developments

تعد شركة تاج مصر للتطوير العقاري – Taj Misr Developments من أهم شركات التطوير العقاري على الساحة المصرية، وذلك يرجع إلى قدرتها على تقديم المشروعات الاستثمارية العقارية الناجحة، والتي لعبتن دور أساسي في أن ترتقي بمستوى المدن السكنية المصرية، كما أنها تم إنشائها عام 2006، وما يميزها عن غيرها أنها نتيجة إلى احترافيتها ومصداقيتها في تقديم المشروعات الناجحة، قامت بتقديم العديد من المشروعات العقارية مع الحكومة، كما أنها لا تعمل على مستوى الساحة المصرية فقط، بل أنها قمت بتدشين مشروعات في العديد من الدول الأخرى، وهو ما يدل على أنها شركة عالمية، لها وزنها وتأثيرها سواء في السوق المحلي العقاري أو السوق العالمي.

إدارة شركة تاج مصر للتطوير العقاري – Taj Misr Developments

إن التميز ينبع من الإدارة التي تتمكن من القدرة على تكوين المشروعات السكنية أو الإدارية أو التجارية بناء على استراتيجية واضحة، وهي تمكين أصحاب المشروعات من الحصول على كافة الوحدات التي يمكن من خلالها أن يشعروا من خلالها بالاستمتاع بكافة الخدمات سواء كانت الأساسية أو الترفيهية التي تعيينهم على الحصول على كل ما يرغبون من مكان واحج وموقع واحد، ومن أهم فريق الإدارة الخاص بـشركة تاج مصر للتطوير العقاري مصطفى خليل وهو صاحب الشركة ومدير مجلس الإدارة

أهم أعمال شركة تاج مصر للتطوير العقاري – Taj Misr Developments

تنعم الشركة بمجموعه من الأعمال المميزة التي تعد بصمة أساسية لها شاهدة على مدى تميزها في مجال العقارات، ولذلك نجد أن هذه الأعمال هي ما جعلتها تتربع على عرش الشركات المطورة على الساحة المصرية من إنشائها مما يقرب من عشرين عام ومن أهمها:

تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة

برعت شركة تاج مصر فغي تقديم المشروعات المثالية، هذه المروعات التي تلبي كافة احتياجات العملاء، وذلك لأنها مشروعات تجمع بين التصميمات الفاخرة، وبين الكثير من التفاصيل مثل المرافق المتنوعة، والمشروع عبارة عن مول يتكون من الوحدات التجارية والإدارية، وتم تنفيذه في منطقة الأعمال المركزية، وسط مجموعة متنوعة من المشروعات.

تتميز تاج مصر بأنها من الشركات التي تقدم الأسعار المميزة، وتتنوع في توفير الوحدات، وبناء على ذلك نجد أن المشروع تم تنفيذه على مساحة 90,500 متر مربع، والمشروع به وحدات تبدأ من 30 متر مربع. وباقات التقسيط تبدأ من 5% مقدم، وسنوات السداد تصل إلى 10 سنوات، ففي غضون 2026 يمكنك أن تستلم وحدتك في المشروع.

ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة

يتميز ازدان مول العاصمة الإدارية الجديدة بأنه من المشروعات التي توجد في منطقة الداون تاون، والتي تعد المنطقة التجارية الأولى في العاصمة، والمشروع يتكون من 5 أدوار بالإضافة إلى الدور الأرضي، وبضم كل المرافق والخدمات المتنوعة.

والمساحات متنوعة، تبدأ الوحدات التجارية من 26 متر مربع، وسعر المتر يبدأ من 200,000 جنيه، بالإضافة إلى أن الباقات التي يمكن أن تحجز من خلالها وحدتك مثالية تبدأ من 0% مقدم وتصل إلى 10 سنوات.

كمبوند دي جوي ريزيدنس بالشيخ زايد

من المشروعات التي توضح مدى الفارق بين Taj Misr Developments وبين غيره من الشركات المطورة، وذلك لأن المشروع تصل مساحته إلى 132 فدان، والمشروع عبارة عن مجموعة من الفلل، والشقق الراقية، والذي يسيطر على المشروع هي المساحات الخضراء، بالإضافة إلى وجود حمامات السباحة وكافة المرافق التي يمكن أن تحلم بتواجدها في مجتمع سكني راقي.

والمساحات التي وفرتها Taj Misr Developments متنوعة تبدأ من 70 متر مربع، والأسعار أكثر من تنافسية، تبدأ من 55,000 جنيه للمتر، وتستطيع أن تقوم بالاعتماد على أي من باقات الدفع والسداد التي تستطيع من خلالها أن تقوم بتسديد ثمن الوحدة بدون أي مشكلات.

دي جويا ستريب مول العاصمة الإدارية

في موقع مميز في قلب الحي الثامن والذي يعد من جملة مشروعات الشركة في العاصمة تم تنفيذ هذا المشروع على مساحة 15,000 متر مربع، والمشروع عبارة عن مول تجاري، والوحدات التي تتوافر بالمول تبدأ من 35 متر مربع، بجانب العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة.

وسعر المتر يبدأ من 200,000 جنيه، وتستطيع أن تقوم باستخدام باقات الدفع والسداد التي تصل إلى 10 سنوات، والمشروع يمكن أن تقوم بتنفيذه في غضون عام 2023.

كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية

الكمبوند يوجد في أهم أحياء العاصمة وهو الحي الثامن. والذي تم تنفيذه على مساحة 23 فدان. وهو عبارة عن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تجمع بين الفلل، والشقق، والاستوديوهات، والمشروع مساحاته متنوعة لتناسب الجميع تبدأ المساحات من 70 متر مربع.

بينما أسعار الوحدات تبدأ من 44,000 جنيه للمتر، بباقات الحجز التي تبدأ من 5% فقط مقدم من ثمن الوحدة، وسنوات السداد التي تصل إلى 10 سنوات، ويمكنك الاستلام خلال عام 2023، وهو ما يعني أنك خلال هذا العام يمكنك أن تحصل على وحدتك السكنية في هذا المشروع السكني الراقي والمميز.

كمبوند دي جويا 3 العاصمة الإدارية

يقع كمبوند دي جويا 3 في الحي السابق السكني، والمشروع يعد من أهم المشروعات من حيث التصميم. فتصل المساحة التي تم تنفيذ المشروع عليه 33 فدان. والمشروع عبارة عن مجموعة من الشقق الفاخرة. والتي تتنوع مساحاتها، وتطل على أفضل المناظر الطبيعية.

والمساحات تبدأ من 14 متر مربع، وتصل إلى 300 متر مربع. والأسعار تبدأ من 44,000 جنيه للمتر. وتقسيط الوحدات يصل إلى 10 سنوات. بمقدمات تبدأ من 10% مقدم.

كمبوند دي جويا 2 العاصمة الإدارية الجديدة

يعد كمبوند دي جويا 2 كمبوند راقي من المقام الأول، يوجد في الحي الثامن. والمشروع نفذ على مساحة 11 فدان. والمشروع عبارة عن مجموعة من الشقق التي تتنوع مساحاتها. حيث أن هذه المساحات تبدأ من 70 متر مربع، وتصل مساحة الوحدات إلى 400 متر مربع. والمشروع أسعاره مثالية تبدأ من 40,000 جنيه للمتر، يمكنك التقسيط على فترة تصل إلى 12 عام.

مميزات شركة تاج مصر للتطوير العقاري – Taj Misr Developments

هناك العديد من المميزات التي مكنت شركة تاج مصر للتطوير العقاري من تكوين فئة كبيرة من الموالين لها. ولما تقوم بتقديمه من وحدات ذات تصميم رائع. وهو ما جعلها تقوم بتحقيق مبيعات غير مسبوقة. ومن أهم هذه المميزات التي جعلتها الأفضل على ساحة العقارات المصرية ما يلي:

  • قدرتها الكبيرة على توفير المشروعات التي تنعم بكافة الخدمات التي يرغب العملاء في الحصول عليها.
  • تقوم الشركة بالاحترام التام لكل المواعيد والأوقات الخاصة بالتسليم
  • تعمل على صياغة المشروع بناء على أفضل التصميمات العالمية والأوربية
  • يعمل على تقديم الوحدات سواء كانت التجارية أو الإدارية أو غيرها بأفضل مواقع حيوية. يتم دراسة الموقع جيدًا قبل أن يتم تنفيذ المشروع على أرض الواقع.
  • يتم الاهتمام الجيد بتقديم كافة الأسعار التنافسية، بالإضافة إلى أفضل أنظمة الدفع والسداد.

للحجز في مشروعات شركة تاج مصر قم بالتواصل معنا عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما هي أهم مشروعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري؟

1. مشروع حدائق بدر
2. مشروع جرينيز

ما هي أهم مميزات شركة تاج مصر للتطوير العقاري؟

1. احترام مواعيد التسليم
2. توفير جميع الخدمات في المشروعات التي تقدمها
3. اختيار الموقع الحيوي

من هو مسؤول إدارة شركة تاج مصر للتطوير العقاري؟

• مصطفى خليل وهو صاحب الشركة ومدير مجلس الإدارة

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري؟

يمكنك التواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق

- أحدث المشروعات -