شركة اعمار مصر للتنمية العقارية – Emaar Misr Developments

شركة اعمار مصر للتنمية العقارية – Emaar Misr Developments واحدة من أهم أنواع الشركات المطورة التي تقوم بتقديم الأعمال الراقية التي تعكس رؤيتها ورغبتها في السمو بمستوى العقارات المصرية، كما أن الشركة تسعى إلى توفير السكن الفاخر، والذي يعكس الحياة العصرية التي يمكن أن يحصل عليها المالك.

حيث أن الشركة المطورة تعد واحدة من الشركات العالمية التي قامت بتنفيذ المشروعات سواء على الأراضي المصري أو غيرها من البلدان العربية والأوربية، حيث أنها قامت بتنفيذ المشروعات في كلأً من السعودية والإمارات وسوريا، بالإضافة إلى تركيا.

كما أنها في عام 2002 من أهم المشروعات التراثية التي قامت بتنفيذها هي مشروع مكتبة الإسكندرية، وهو واحد من أفضل المشروعات التي تستطيع أن تكون دليل شامل على مدى تميز هذه الشركة، ومدى قدرتها على إحداث طفرة كبيرة في هذا المجال، كما أن المشروعات التي تقوم بتقديمها تتميز بكونها مشروعات ضخمة، يتم ضخ بها الكثير من التكاليف المدية كي تتمكن من تقديم مشروع ضخم وفخم، حيث أنها عام  2005 قامت بتنفيذ مشروع  كايرو هايتس والذي كانت تكلفته تقرب من 4 مليار دولار، وهو لرقم الذي يدل على الحجم الذي عليه الشركة هي ومشروعاتها.

أهم مميزات شركة اعمار مصر للتنمية العقارية – Emaar Misr Developments

إن الشركة لها العديد من المميزات، حيث أنها قامت بالتأسيس عام 1997، وهذا الأمر ساهم بشكل أساسي في أن يكون لها الكثير من الموالين، وذلك يرجع إلى كونها تمكنت بالفعل من تقديم المشروعات المميزة على طوال هذه الفترة التي ساهمت بشكل أساسي أن تبني الفئة الكبيرة من العملاء، حيث أنها نسبة المبيعات التي تمكنت من تحقيقها على مدار هذه السنوات في مجال العقارات غير مسبوقة على الإطلاق.

ومن أهم ما يميزها ما يلي:

  • تحترم بشكل أساسي كافة المواعيد الخاصة بعملية تسليم الوحدات، وهو الأمر اذلي يعطيها قدر كبير من المصداقية.
  • يتم الاعتماد على أفضل مواد البناء التي تساهم في أن يحصل الملاك على أفضل الوحدات البنائية التي تكون قوية وغير متأثرة بعوامل البيئة الخارجية.
  • تقوم بتقديم المشروعات الخاصة بها في أفضل المواقع الحيوية التي يمكن أن يكون بها المشروع.
  • يتم تقديم أفضل التصميمات العالمية الفريدة من نوعها من قبل الشركة.
  • تقوم بالاعتماد على الحفاظ على البيئة من خلال استجماع المخلفات الورقية والعمل على إعادة تدويرها.
  • تقوم الشركة بالاعتماد على أفضل التقنيات التي تستطيع منها أن توفر كافة الخدمات التي يمكن أن يرغب الملاك في الحصول عليها.
  • تقوم بالاعتماد على التقنيات الرائعة والتكنولوجية الحديثة في عملية إدارة المشروع.
  • يمكنك أن تقوم بالدفع من خلال الإنترنت كي تتمكن من التعامل مع الشركة أو التسديد الخاص بالوحدات.

أهم الجوائز التي حصلت عليها شركة اعمار مصر للتنمية العقارية – Emaar Misr Developments

يجب أن تعلم أن هذه الشركة من الشركات المميزة، حيث أن هذه المميزات جعلتها تقوم بالحصول على العديد من المميزات التي منها ما يلي:

  • جائزة فيصل وهي من الجوائز الدولية التي حصلت عليها من خلال مشروع تاون القاهرة الجديد 2014.
  • كما أنها حصلت على جائزة الكتلة الذهبية.
  • بالإضافة إلى سيتي سكيب.

أهم مشروعات شركة إعمار مصر للتطوير العقاري Emaar Misr Developments

منذ انطلاق شركة إعمار مصر للتطوير العقاري Emaar Misr Developments في العان 1995، وأصبحت من الشركات التي لها الريادة في ساحة العقارات المصرية، وذلك عبر هذه المشروعات المثالية التي قامت الشكرة بتنفيذها، حيث أنها تمكنت من تنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات المثالية، ومن أهم هذه المشروعات التي قامت بتنفيذها ما يلي:

منتجع سول الساحل الشمالي Soul North Coast Resort

كان إسهام شركة إعمار مصر للتطوير العقاري في المشروعات الساحلية ليس بقليل، بل أنها وضعت بصمتها في هذا المجال، حيث أنها وضعت مشروعها بعد عشر دقائق فقط لا غير من محور الضبعة تم تنفيذ هذا المشروع عبارة عن مجتمع متكامل تم تنفيذه على مساحة 580 فدان، عبارة عن مجتمع سكني ساحلي راقي من الفلل.

وبالنسبة إلى هذه الفلل فإن مساحتها تبدأ من 193 متر مربع، وهناك مساحات متنوعة تستطيع أن تحصل من بينها على ما يتناسب معك، والأسعار تبدأ من 10 مليون جنيه، ويمكنك أن تحجز من خلالنا الآن كي تتمكن من الاستلام في 2026.

كمبوند بيل الشيخ زايد

يضم كمبوند بل الشيخ زايد مجموعة من الفلل المميزة في قلب الشيخ زايد، فتعد شركة إعمار مصر للتطوير العقاري من الشركات التي لها بصمات مميزة في كافة المشروعات أو كافة المواقع المثالية والمتنوعة، ومن ضمنها مدينة الشيخ زايد، وما يميز هذا المشروع أنه على مقربة من طريق دهشور وطريق اسكندرية الصحراوي، وغيرها من المحاور التي تسهل عملية الوصول إليه، كما أن مساحة المشروع عملاقة كسائر مشروعات الشركة، حيث أن مساحة المشروع تبلغ 500 فدان.

كما أن مساحة الفلل التي يتكون منها المشروع متنوعة، بحيث أنها تتراوح بين 75 متر إلى 527 متر مربع، وهذه المساحات ستعينك في أن تصل إلى المساحة التي تتناسب مع أسرتك في النهاية، كما أن الكمبوند تم عرض وحداته بأسعار مثالية، حيث أن الوحدات تبدأ أسعارها من 40,000 جنيه للمتر، ويوجد باقات للدفع والسداد فتصل سنوات السداد إلى 8 سنوات ويمكنك أت تقوم بالحجز بدون مقدم.

قرية مراسي بالساحل الشمالي

إن الشركة في الكيلة 125 بالساحل قامت باختيار هذا الموقع من أجل المشروع. حيث أنها يتميز بجعل القرية تقع في منطقة سيدي عبدالرحمن. أي في الموقع الحيوي المميز الذي يسهل أن تقوم بالوصول إليه بكل سهولة. ليس هذا فقط بل أن المشروع يتمتع بالتصميمات العالمية. والتي تجمع بين كلًا من العناصر المثالية التي يتكون منها المشروع من حيث الخضرة، والمياه والإطلالة، والمساحة الكلية للمشروع تبلغ 1455 فدان.

والوحدات في هذا المشروع متنوعة تبدأ من 65 متر مربع، كما أن القرية. تستطيع أن تقوم بالحجز بها والاستفادة من هذه الأسعار التنافسية. التي تم تقديم الوحدات بها، حيث أن الوحدات تبدأ أسعارها من 10,000,000 جنيه. ويمكنك أن تقوم بدفع ثمن الوحدة بالتقسيط، والتسليم بالمفروشات الفندقية. والتي يمكنك استلامها في عام 2024.

قرية ليا مراسي الساحل الشمالي Lea Marassi North Coast

من المشروعات الساحلية الراقية التي تم تنفيذها من قبل شركة إعمار مصر للتطوير العقاري. هي قرية ليا مراسي الساحل الشمالي التي تتمتع بالمناظر الطبيعية. والتي تعطي الوحدات أفضل إطلالة راقية على المسطحات المائية بالإضافة إلى الإطلالة على المناظر الطبيعة المتنوعة.

والمساحات التي تم توفيرها من قبل الشركة من أجل تلبية احتياجات العملاء. وبالنسبة إلى هذه المساحات تبدأ من 65 متر مربع. والأسعار التي تم عرض الوحدات تبدأ من 10,000,000 جنيه. والباقات التي تم توفيرها من أجل تسديد ثمن هذه الوحدات تصل إلى 8 سنوات بمقدمات تبدأ من 5%.

أبرز مشروعات شركة اعمار مصر للتنمية العقارية – Emaar Misr Developments h الأخرى

قامت الشركة بتقديم العديد من المشروعات العقارية المميزة التي تدل على أنها بالفعل. من أهم الشركات العقارية على الساحة المصرية، ومن أهم وأبرز مشروعات شركة اعمار مصر ما يلي:

  • منطقة الذهب والألماس.
  • منتجع سول الساحل الشمالي Soul North Coast Resort
  • دبي مول Dubai Mall
  • المطاعم الإماراتية العالمية المطلة على نافورة دبي
  • استراحة الرئاسة في دبي بالإمارات
  • برج خليفه الذي يعد أطول الأبراج في العالم
  • مشروع توسكان في تركيا
  • كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة mivida new cairo
  • كمبوند آب تاون كايرو القاهرة الجديده up town cairo new cairo
  • قرية مراسي سيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي Marassi North Coast

يمكنك التواصل مباشرة مع مبيعات شركة إعمار مصر عبر واتساب وسيتواصل معك فريق إدارة المبيعات في دقائق.

ما أهم المشروعات التي قدمتها شركة اعمار مصر؟

1. كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة mivida new cairo 2. كمبوند آب تاون كايرو القاهرة الجديده up town cairo new cairo 3. قرية مراسي سيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي Marassi North Coast

ما هي أهم مميزات شركة اعمار مصر؟

1. احترام المواعيد 2. التصميم الراقي 3. اختيار الموقع الحيوي

ما أهم الجوائز التي حصلت عليها إعمار مصر؟

1. جائزة فيصل وهي من الجوائز الدولية التي حصلت عليها من خلال مشروع تاون القاهرة الجديد 2014 2. كما أنها خصلت على جائزة الكتلة الذهبية

كييف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة اعمار مصر؟

يمكنك التواصل عبر واتساب وسنتواصل معك في دقائق

- أحدث المشروعات -