مول بارك في التجمع الخامس Mall Prk vie New Cairo

المحتويات

كما عودتنا شركة UPWYDE Developments بالمشروعات الضخمة والمشروعات الجديدة، قامت الشركة بإطلاق مشروعها الرابع في قلب الجولدن سكوير. مشروع بارك في التجمع الخامس Prk vie New Cairo وهو من المشروعات الضخمة التي تدشينها على مساحة تزيد عن 19.000 متر، وهو عبارة عن مشروع تجاري ضخم يضم العديد من الوحدات المتنوعة، حيث الوحدات التجارية، والوحدات الإدارية، ومن أهم ما يميزه أنه يوجد في أحد أهم المواقع الحيوية، حيث أنه يوجد في الجولدن سكوير، في التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، كما أن الوحدات التي يتم توفيرها من خلال المشروع متنوعة، مما يعني أن أيً كان الغرض الذي ترغب في الحصول على الوحدة من أجل سواء تجاري أو إداري ستتمكن من الحصول عليه.

موقع مول بارك في التجمع الخامس Mall Prk vie New Cairo

إن UPWYDE Developments من الشركات التي تعمل وفق استراتيجية هامة وواضحة، وهي اختيار أفضل موقع يمكن أن يكون به المشروع، ولذلك نجد أن الشكة أصابت كما عودتنا من اختيار الموقع الحيوي والمثالي، حيث أن المشروع يتواجد في قلب القاهرة الجديدة، في التجمع الخامس بالجولدن سكوير، أي يمكنك أن تحصل على كافة المتطلبات التي ترغب بها بشكل سهل، حيث أنه يتواجد بالقرب منك الكثير من المواقع الخدمية والأساسية، كما أنه تم اختيار موقع يتمتع بالهدوء بعيد عن أي نوع من الضوضاء، وهو ما سيمكنك من الاستمتاع برفاهية الحياة ورونقها.

تصميم مول بارك في التجمع الخامس Mall Prk vie New Cairo

إن الاعتماد على التصميمات الأوربية والعالمية والبعد عن التصميمات السكنية التقليدية من أهم العناصر التي تحرص الشركة المطورة على تنفيذها على أرض مصر، وبهذا الأمر سعت الشركة من تكملة مسيرتها في الارتقاء بمستوى التصميمات المعمارية على الساحة المصرية لذلك ستنطلق بالمشروع على يد الجهة التي تتمتع بالخبرة الهندسية الكبيرة، ولذلك نجد أن الشركة قامت بالاعتماد على المهندس المعماري الغني عن التعريف رائف فهمي كي يهتم بالتصميم، وهو واحد من أهم المهندسين المعماريين الذين لهم الأعمال الناجحة السابقة التي تدل على تميزه، وتدل أيضًا على التحفة المعمارية الجديدة التي سيقوم برسمها بأنامله، على طراز أفضل التصميمات العالمية.

مساحة موقع مول بارك في التجمع الخامس Mall Prk vie New Cairo

من الجيد أن تعلم أن الشركة التي قدمت المشروع من الشركات التي تمتلك الخبرة في هذا المجال، لذا قامت بتقديم كافة المميزات التي يمكن أن ترغب في الحصول عليها، والتي لا يمكنك أن تقوم بالتوقف أو مواجهة العقبات التي يمكن أن تمنعك من الحصول على الوحدة العقارية التي ترغب بها، ولذلك نجد أنها قامت بتوفير كافة المساحات المتنوعة، سواء كانت الوحدات الإدارية أو الوحدات التجارية، وهذا الأمر سيساهم في أن تحصل ما يتناسب مع حجم الشركة الخاصة بك إذا كنت ترغب في الحصول على الوحدة الإدارية، كما أنك ستتمكن من الحصول على مساحة مناسبة لنشاطك التجاري ومن أهم المساحات ما يلي:

  • بالنسبة إلى المكاتب الإدارية فالمساحة تبدأ من 55 متر
  • أما المساحات التجارية فإن المساحات تبدأ من 50 متر
  • أما بالنسبة إلى المباني الإدارية تبدأ من 1500 متر المستقلة

أسعار Mall Prk Vie القاهرة الجديدة

إن الأسعار التي تم يُقترح أن تكون بها الأسعار بالنسبة إلى المميزات، والتحفة التي ستتمكن من الحصول عليها هي أسعار تنافسية للغاية، وهذا الأمر يرجع إلى كون الشركة المطورة ترغب في تقديم عمل متكامل من حيث كافة المكونات، بالإضافة إلى أن هناك العديد من أنظمة الدفع التي تستطيع أن تقوم باختيار منها ما يتناسب معك.

لذلك فإن هذه الأسعار تعد فرصة لابد أن تقوم بانتهاز تلك الفرصة لتحصل على وحدتك قبل فوات الأوان، ومن أهم تفاصيل الأسعار ما يلي:

  • الوحدات الإدارية: 75،000 جنيه
  • الوحدات التجارية: 125،000 جنيه

أنظمة الدفع والسداد في Mall Prk Vie القاهرة الجديدة

إنها فلسفة الكبار في العمل، وهي تتضمن أن يكون كل شيء مثالي، فتستطيع من خلال هذه الأنظمة أن تقوم بالحصول على الوحدة بأقل مقدم. وتستطيع أن تقوم بسداد باقي قيمة الوحدة التي ترغب في الحصول عليها على أطول فترة سداد. وهذا الأمر يجعل المشروع فرصة متكاملة من كافة النواحي لا يجب أن تتركها من يدك، ومن أهم هذه الأنظمة:

  • تستطيع دفع 10% كمقدم حجز، ثم دفع 5% بعد مرور سنتين ونصف، وتقسيط المجمل على 5 سنوات.
  • يمكنك أن تقوم بدفع 15% مقدم، وبد سنتين ونصف 5%، وتستطيع القيام بتسديد الباقي على 6 سنوات.
  • يمكنك دفع 20% مقدم وتقوم بدفع 10% بعد سنتين ونصف وسداد الباقي على 7 سنوات.

نبذة عن الشركة المطورة

شركة Upwyde development من الشركات المميزة التي تمتلك الخبرة البشرية الكبيرة على الساحة العقارية المصرية. التي تصل إلى 40 عام على الرغم من حداثتها. ولذلك نجد أنها تعمل من مواقع هذه الخبرة، فتقوم بتدشين الكثير من المشروعات خلال فترة زمنية قياسية بناء على واقع خبرتها. كما أنها تقوم بتقديم كافة المميزات التي يمكن أن يرغب في الحصول عليها من خلال المشروع.

أهم الأعمال السابقة شركة Upwyde development

  • كمبوند سكني في قلب التجمع الخامس.
  • طورت الممشى السياحي في الشيخ زايد.
  • جرانوي مول القاهرة الجديدة Granoy Mall.
  • ايجول مول القاهرة الجديدة Igual Mall New Cairo.
  • IT Business Hub New Cairo إت مول التجمع الخامس.

إذا كنت ترغب في حجز وحدتك في بارك في التجمع الخامس Prk vie New Cairo. تواصل الآن معنا واحصل على أفضل الأسعار وأفضل طرق الدفع والسداد.

الموقع الرسمي لشركة Upwyde development

يمكنك التواصل مباشرة مع مبيعات مول بارك فى التجمع الخامس ومعرفة المساحات وتحديث الاسعار بالضغط على أيقونة الواتساب أسفل الصفحة 

ما هو موقع Prk Vie القاهرة الجديدة؟

في الجولدن سكوير في القاهرة الجديدة

ما هي وحدات Prk Vie القاهرة الجديدة؟

وحدات إدارية، وحدات تجارية

ما هي الشركة المطورة لمشروع Prk Vie القاهرة الجديدة؟

شركة Upwyde development

كيف تتواصل مع Upwyde development؟

تواصل معنا عبر الواتساب وفريق المبيعات سيكون معك خلال دقائق.

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

كمبوند مول وينجيت التجمع الخامس Wingate Mall New Cairo
افضل مشاريع التجمع الخامس

كمبوند مول وينجيت التجمع الخامس Wingate Mall New Cairo

تبهرنا دائمًا شركة ويلث بتقديم المشروعات العقارية المميزة في المواقع الحيوية وهو أحد أسرار شهرتها على الساحة العقارية المصرية قامت الشركة بتقديم أحدث مشروعاتها، وهو

اكسل القاهرة الجديدة Axle New Cairo
افضل مشاريع التجمع الخامس

اكسل القاهرة الجديدة Axle New Cairo

واحد من أهم مشروعات شركة منصات للتطوير العقاري هي مشروع اكسل القاهرة الجديدة Axle New Cairo، حيث أن المشروع تم تنفيذه في أفضل وأرقى المناطق

كمبوند ايزولا شيراتون Compound Isola Sheraton
افضل مشاريع التجمع الخامس

كمبوند ايزولا شيراتون Compound Isola Sheraton

من أهم أعمال المصرية جروب للتطوير العقاري كمبوند ايزولا شيراتون Compound Isola Sheraton تلك التحفة السكنية الراقية التي تجمع بين الشقق، والتاون هاوس، وبالوقت ذاته