شركة Upwyde Development للتطوير العقاري

واحدة من أهم الشركات على ساحة العقارات المصرية هي شركة Upwyde Development وذلك على الرغم من كونها حديثة الإنشاء إلا أنها بالفعل تمكنت عبر هذه الفترة القصيرة أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات العقارية المميزة التي صنعت لها اسم بأحرف من ذهب، ولذلك لأنها تتكون من شراكة 6 من كبار رجال الأعمال الذين يتمتعون بالخبرة الكبيرة في هذا المجال، فتصل مقدار الخيرة التي يمتلكونها ما يتخطى 40 عام، وهذا الأمر كان له تأثير كبير على تقديم مشروعات حققت المبيعات الكبيرة، بالإضافة إلى أنه حجم الاستثمار الذي قامت الشركة بضجه كبير للغاية، مما جعل لاسمها يلمع في سماء الساحة العقارية المصرية.

إدارة شركة Upwyde Development للتطوير العقاري

إن الإدارة التي تتمتع بها الشركة تمتلك الخبرة الكبيرة. وانطلاقًا من كم المعرفة التي تمتلكها إدراة الشركة ساعدها هذا الأمر على تكوين الكثير من النتائج الهامة التي بنيت عليها الاستراتيجية التي تسير عليها الشركة. وهو ما جعلها في النهاية قادرة على تحقيق العديد من النتائج الهامة. والتي أبرزها أنها تمكنت من تنفيذ على أفضل طراز عالمي الكثير من المشروعات خلال فترة زمنية قياسية، ومن أهم فريق إدارة الشركة ما يلي:

  • المدير التنفيذي للشركة الأستاذ هاني الرفاعي
  • رئيس القطاع التجاري السيد محمد عبدالحميد

مميزات وأهداف الشركة:

للشركة العديد من المميزات والكثير من الأهداف، التي جعلتها تتبع نظريات متطورة وعالمية في التعامل مع العملاء. أو تنفيذ المشروعات الخاصة بها. وهذا الأمر كان له رد فعل كبيرة على النتائج التي تحققت على النجاح التي تمكنت من صناعته.

ومن أهم مميزات وأهداف الشركة ما يلي:

  • الحرص بشكل أساسي على تحقيق وتقديم كافة الوحدات التي تقوم بتدشينها في مواعيدها، فاحترام المواعيد أحد أهم القيم التي تعمل بناء عليها.
  • تتمتع كل الوحدات التي تقدمها بأعلى تصميمات ذات جودة عالية، سواء بالنسبة إلى الشكل من الداخل. أو التصميم الخارجي للوحدات العقارية.
  • يتم تقديم البنايات وتنفيذها بالاعتماد على أفضل مواد البناء التي تلعب دور أساسي في تحقيق النتائج الإيجابية من حيث قدرتها على التفادي لأي نوع من أنواع الأخطار الخارجية مثل الزلازل.
  • يتم الاعتماد على التقنيات اليابانية والأمريكية سواء في عملية البناء أو عملية التصميم.
  • يتم الاعتماد على دراسة السوق من أجل تنفيذ المشروعات التي يتم تدشينها من أجل توفير على أعلى قدر كافة احتياجات العملاء.
  • يتم طرح المشروعات بناء على قاعدة أساسية. وهي المساحات الكبيرة التي تتيح إليها عملية توفير كافة المرافق التي تمكنها من تقديم الخدمات الأساسية أو الترفيهية التي يحتاج إليها العملاء.
  • تقوم الشركة بتعزيز النتائج التي يتم تقديمها عبر دراسة الموقع. والسوق من أجل اختيار أفضل موقع حيوي يجمع بين كلًا من كونه حيوي، وفي نفس الوقت يبعد كل البعد عن الضوضاء.
  • تقوم بتوفير كافة الخدمات سواء كانت هذه الخدمات ترفيهية أو خدمية أو رياضية أو نشاطات اجتماعية من أجل جعل العملاء يشعرون برغد الحياة.
  • لها نسبة كبيرة وضخمة من مجمل القيمة التسويقية

أبرز وأهم أعمال شركة Upwyde Development

قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات الهامة التي دهي الدليل الأمثل. وخير شاهد على تميزها في قطاع العقارات، ولذلك نجد أن هذه الأعمال من خلال ردة الفعل من قبل العملاء. ومدى رضاهم رجحت هذه الجهة المطورة من قبل المشروعات التي تقوم بتنفيذها كونها بالفعل هي الأفضل بين كافة الشركات المنافسة من حيث دودة الوحدات التي تقوم بتوفيرها. بجانب قدرتها على تقديم الوحدات التي تنعم بكل الخدمات.

كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة White Residence New Cairo

كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة من أحدث المشروعات التي قامت بها الشركة بالقاهرة الجديدة، وهو مجتمع سكني راقي من الطراز الأول تستطيع الحصول على وحدة سكنية راقية من خلالها، حيث أن هذا المجتمع السكني الذي تسيطر عليه المساحات الخضراء والوحدات الراقية التي تستطيع بشكل مثالي من خلالها أن تتمتع أفضل مجتمع راقي مميز وهذه الوحدات تجمع بين الشقق السكنية، وبين الاستوديوهات.

ويتميز هذا المشروع بتنوع هذه المساحات التي تم توفيرها به كي تلبي كل احتياجات ومتطلبات الأسر المتنوعة، حيث أن هذه المساحات تبدأ من 55 متر مربع، وهذه الأسعار تبدأ بصورة مثالية من 2,100,000 جنيه ويمكنك أن تقوم بتسديد ثمن هذه الوحدات بالاعتماد على باقات الدفع والسداد التي تبدأ من 5% مقدم وتسديد ثمن الوحدات على 8 سنوات ولذلك يعد هذا المشروع فرصة لتحصل على مكانك بمجتمع راقي مميز.

ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

  • جرانوي مول الذي يتواجد في القاهرة الجديدة Granoy Mall
  • بجانب مجموعة من المشاريع سواء كانت الإدارية أو التجارية في 6 أكتوبر.
  • قامت الشركة بتطوير ممشى سياحي متكامل في مدينة الشيخ زايد.
  • كمبوند في قلب التجمع الخامس
  • ايجوال مول المتواجد في القاهرة الجديدة Iguall Mall New Cairo

من هم فريق إدارة شركة Upwyde Development؟

1. المدير التنفيذي للشركة الأستاذ هاني الرفاعي
2. رئيس القطاع التجاري السيد محمد عبدالحميد

ما أهم مشروعات شركة Upwyde Development؟

1. جرانوي مول الذي يتواجد في القاهرة الجديدة Granoy Mall
2. بجانب مجموعة من المشاريع سواء كانت الإدارية أو التجارية في 6 أكتوبر.

ما هي أسعار ايجول مول المتواجد في القاهرة الجديدة Igual Mall New Cairo؟

أسعار تبدأ من 2.000.000 جنيه

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة Upwyde Development؟

يمكنك التواصل عبر واتساب

- أحدث المشروعات -