أحدث مشروعات شركة اب وايد للتطوير العقاري | Upwyde Developments

المحتويات

على الرغم من كون شركة اب وايد للتطوير العقاري | Upwyde Developments من الشركات الجديدة التي انطلقت بشكل مؤخر في الساحة المصرية إلا أنها خلال فترة زمنية قصيرة تمكنت من صناعة طفرة في عالم التطوير العقاري، وهذا الأمر يرجع إلا أنها قامت بتنفيذ الكثير من المشروعات الاستثمارية الرائعة، ذات التصميم العالمي، في العديد من المواقع الحيوية المميزة، وبهذا تمكنت من أن توفر مميزات في الوحدات التي تقوم بتدشينها ساهمت في أن تقوم بالوصول إلى المكانة الرائعة التي عبرها يتم تصنيفها كواحدة من الشركات العقارية الأهم على  الساحة المصرية.

فهذه الشركة نشأت على يد مجموعة من كبار رجال الأعمال في عالم العقارات، والذي يبلغ عددهم 6، كما ترجع خيرتهم إلى 40 عام، ونتيجة إلى كونهم يمتلكون هذه الخبرة ساهموا في أن تقوم الشركة بالانطلاق إلى المقدمة على رأس الشركات المنافسة خلال فترة زمنية قياسية، ولذلك عن الراغبة في القيام بالتعامل مع هذه الشركة كأحد الشركات المطورة في أي من المشروعات التي قامت بتنفيذها، ولذلك لابد أن تعلم أنك عبر هذه الشركة تتعامل مع الجهة الاحترافية التي تتمتع بالخبرة الكبيرة.

لماذا تتميز شركة اب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments عن الشركات المنافسة؟

في عالم التطوير العقاري عندما تمتلك الخبرة في التعامل مع العملاء. والرقي في صناعة المشروعات التي تتناسب مع الألفية الجديدة. من حيث التصميم والتكوين، وغيرها من المميزات التي تتسبب في سهولة حصول الملاك على ما يرغبون بالتالي ستصبح متميز. وتكون الجهة والقبلة الأولى التي يمكن الوصول إليها من أجل الحصول على الخدمة الأفضل. والمميزات الأعلى، وهو ما حرصت عليه الشركة تقديم العمل بشكل احترافي ومتكامل.

ومن أهم مميزات شركة اب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments

  • تحترم بشكل أساسي المواعيد والاتفاقات، ومواقيت التسليم وهو ما منحها المصداقية الكبيرة في سوق العقارات. وفي نفس الوقت مكنها من أن تحصد على فئة كبيرة من الموالين.
  • تعمل على توفير الوحدات السكنية بأعلى قدر من الجودة من حيث التصميم. والتشطيبات الأفضل ليست على المستوى الحلي بل على المستوى العالمي.
  • لا تعمل على الإطلاق بشكل عشوائي قبل أن تقوم بتنفيذ المشروع بل تعمل على أسس علمية عن طريق الدراسة السوقية والدراسة الميدانية.
  • تعمل على اختيار المواقع الحيوية التي يسهل الوصول إليها ويتفادى عبرها أي مالك كافة أنواع الزحام.
  • تعمل بشكل قانوني فقبل تدشين المشروعات على أرض الواقع يتم الحصول على كافة التصاريح. وكافة الموافقات القانونية التي تساعدك في الحصول على مشروع قانوني مئة بالمئة.
  • شركة تتمتع بالإدارة الكبيرة من ذوي الخبرة الذين يعملون بشكل جاهد على توفير كافة ما يريح الملاك ويقومون بتوفيره على أرض الواقع.
  • توفير الأسعار التنافسية التي يمكن من خلال مقارنتها بالنسبة إلى الخدمات والعناصر التي تتمكن من الحصول عليها من خلال المشروع أن تعلم أنها الأفضل على الإطلاق.
  • نتيجة إلى سعيها إلى الوقوف بجانب الملاك. وتكوين الفئة الموالية لها تعمل الشركة على تقديم الأنظمة المتنوعة من الباقات التي تستطيع القيام باختيار منها ما يمكنك من الحصول على وحدتك التسويقية.
  • تعمل على تنفيذ المشروعات اعتمادًا على فكرة أن يكون النصيب الأكبر منها بالفعل هي العناصر الترفيهية التي تتواجد بداخل المشروع.

أهم مشروعات شركة اب وايد للتطوير العقاري Upwyde Developments

تمكنت الشركة خلال فترة قصيرة من تنفيذ العديد من المشروعات التي هي الأساس الأول والأخير التي تحصد بناء عليه تميزها، كما أن كل المشروعات تتمتع بكونها تم تصميمها على التصميمات الحديثة والرائعة، ولذلك نجد أن هذه المشروعات على أرض الواقع بمثابة شاهد على مدى الرقي الذي تسعى الشركة بتقديمه، وكمية الاختلافات والإضافات التي تمكنت الشركة من إضافتها في مجال العقارات.

ومن أهم وأفضل مشروعات الشركة ما يلي:

– ايت بيزنس هب التجمع الخامس It Business Hub New Cairo

من أهم وأحدث المشروعات التي تم تنفيذها في التجمع الخامس. حيث أنه من المشروعات التي تتواجد في أحد المواقع المميزة. وهي أنها تتواجد في شارع التسعين، وهو يقع في الوقت نفسه من طريق السويس، بالإضافة إلى الطريق الدائري، وتستطيع أن تصل من خلال هذا الموقع إلى العاصمة الإدارية فقط في خلال ساعة ونصف. وهو المشروعات الذي يحتوي على الوحدات المتنوعة. ما بين الوحدات السكنية، والطبية، والإدارية، كما أن المساحات التي تتواجد بها هذه الوحدات متنوعة. بحيث يمكنك أن تتخذ الوحدة التي ترغب بها، فالوحدات تبدأ من 39 متر.

كما أن الأسعار تنافسية بالنسبة إلى كمية الخدمات التي تستطيع الحصول عليها من خلال المشروع. حيث أن الأسعار تبدأ من 58.500 بالنسبة إلى سعر المتر، ويمكنك أن تحصل على الوحدة التي ترغب بها فقط من خلال دفع 10% من قيمة الوحدة، ويمكنك أن تقوم بسداد المتبقي على ما يقرب من 6 سنوات.

– مول جرانوي القاهرة الجديدة Granoy Mall New Cairo

يعد هذا المول من أهم المشروعات العقارية في القاهرة الجديدة، فيقع بالفعل بشكل مباشر لشارع التسعين. ويقع على ما يقرب من 5 دقائق فقط من الطرق الرئيسية. ومن أهم هذه الطرق في السويس، والعاصمة الإدارية، والمول يتكون من 4 طوابق. وتم تدشينه على مساحة تبلع 5000 متر، وهو ما يتمتع بالعديد من العناصر والمرافق الترفيهية كالمساحات الخضراء.

وهذه المشروعات متنوعة، بحيث أنها تبدأ من 41 متر. حيث أن الأسعار بالنسبة إلى المتر تبدأ من 18.000، حيث أنه تستطيع الحصول على الوحدة فقط من خلال دفع 10% من قيمة الوحدة. وتستطيع تسديد قيمة الوحدة على 6 سنوات.

من هم شركاء شركة اب وايد للتطوير العقاري | Upwyde Developments؟

إن النجاح في عالم العقارات بشكل ملفت خلال هذه الفترة كان دافع أن تقوم الشركة بعمل الكثير من الشركات مع الكيانات المختلفة. وهو ما ساعدها في أن تقوم بتنفيذ العديد من المشروعات الضخمة والمتنوعة خلال فترة زمنية قصيرة. حيث أن أهم هذه التعاونات هي التعاون مع الاستشاري والهندسي الغني عن التعريف رائف فهي.

تستطيع أن تحصل على وحدتك من خلال شركة اب وايد للتطوير العقاري في أي من المشروعات التي تقوم بتدشينها بأفضل الأسعار. وأهم وأنسب أنظمة الدفع والسداد فقط تواصل معنا الآن.


للحجز والتواصل مع إدارة مبيعات شركة اب وايد للتطوير العقاري مباشرة اضغط هنا

ما هي أهم مشروعات شركة اب وايد للتطوير العقاري؟

1. مول جرانوي القاهرة الجديدة Granoy Mall New Cairo
2. ايت بيزنس هب التجمع الخامس It Business Hub New Cairo

ما هي أنظمة الدفع والسداد التي تقدمها شركة اب وايد Upwyde Developments؟

• تقدم أنظمة مميزة تبدأ من 5% مقدم، وتستطيع تسديد الباقي على 10 سنوات

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة اب وايد للتطوير العقاري | Upwyde Developments؟

يمكنك التواصل مع إدارة المبيعات عبر واتساب

اسعار تبدأ من

0% مقدم
0 سنوات تقسيط

أنواع الوحدات

الشركة المطورة

نرشح لك

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
المدونة

عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري

يرغب الكثير في معرفة عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري نتيجة إلى أنها من الشركات الرائدة فيي مجال التطوير العقاري، والتي لها الكثير من المشروعات المتنوعة