شركة IHD للتطوير العقاري IHD Developments

تعد شركة IHD للتطوير العقاري IHD Developments من الشركات التي بدأت ممارستها الفعلية للعمل في عام 2012. ومنذ انطلاقها ومسيرتها مميزة، وهذا الأمر يرجع إلى كونها خلال هذه الفترة التي تبلغ عشر سنوات. قامت بتدشين الكثير من المشروعات الناجحة التي جعلت الجميع يلتفت إلى هذه الشركة التي تعمل على طراز وأسس متطورة. تهدف منها إلى الوصول إلى توفير المشروعات التي تساعدهم على منافسة المشروعات العالمية. وذلك من حيث الجودة والتشطيبات والتصميم، وكمية العناصر التي تقوم بتوفيرها في المشروع من خدمات ومرافقة. تسعى إلى توفير كل المميزات التي يرغب الملاك بتواجدها في الموقع الذي يسكنون به.

وهذه المميزات والأسس التي تعمل بناء عليها هي كانت الجسر الذي صنعت من خلاله الثقة بينها وبين العملاء. وهذا ساهم في تحسين مستوى المشروعات التي تقوم بتوفيرها. حيث أنها تسعى إلى إضافة ميزة جديدة في كل مشروع من المشروعات التي تقوم بتدشينها لا توجد في المشروع الذي يسبقه. فسعيها دومًا نحو التطوير والتجديد وتقديم بنايات عالمية تتمتع بكافة المميزات التي تساهم في الشعور برغد الحياة..

أهم مشروعات شركة IHD للتطوير العقاري IHD Developments

نتيجة إلى أن الشركة تسعى إلى مواكبة الخطط التي طرحتها الدولة بالعديد من التوسعات العمرانية على كافة الأصعدة. فإن الشركة بدأت عملها في هذا القطاع بالميزانية المالية التي ساهمت في أن تقوم بتأسيس العديد من المشروعات الضخمة والكبيرة والعملاقة. وهو ما جعل العائد المالي الذي تمكنت الشركة من تحقيقه كبير. وساهمت في نفس الوقت في إنشاء المشروعات العمرانية الذكية التي تتمتع بكافة عناصر التطور والتميز، وهو ما جعلها قبل أن تقوم بإنشاء أي مشروع من المشروعات الضخمة تبدأ بدراسة السوق بشكل ميداني متعمق. وذلك من أجل توفير أفضل النتائج، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall ViViD Business Tower New Capital

إن الشركة المطورة قامت بتدشين هذا المشروع على مساحة كبيرة بلغت بالفعل 2729 متر، ووصل ارتفاع المبنى إلى 14 دور بجانب الدور الأرضي. كما أن المشروع يتميز بتنوع الوحدات التي تتواجد به، من حيث الوحدات التجارية والوحدات الإدارية، كما أن المشروع ككل من التصميمات الفريدة والمتنوعة. حيث أن المشروع تم تصميمه على هيئة مكعب، كي يتمكن من التمتع بالفيو البانورامي المميز، وهو ما جعل المشروع بلا شك ككل من أفضل المشروعات في العاصمة الإدارية.

و المساحات سواء كانت الإدارية أو التجارية متنوعة، كما أن الأسعار تنافسية للغاية. فالأسعار في هذا المشروع تبدأ من 200.000 بالنسبة إلى المساحات التجارية، أما بالنسبة إلى المساحات الإدارية فإنها تبدأ من 90.000. وفترة السداد طويلة للغاية فيمكنك أن تقوم تسديد باقي المبلغ على 10 سنوات متكاملة.

مشروعات نفذتها شركة IHD للتطوير العقاري IHD Developments

قامت الشركة بتنفيذ وتدشين العديد من المشروعات المتميزة التي بالفعل كانت لها الدور المميز في صناعة العلامة الفارقة في سوق العقارات المصرية، ومن أهم هذه المشروعات التي تم تدشينها ما يلي:

  • ديسكفري مول المتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة Discovery Mall New Capital
  • مباني سكنية وتجارية  متواجدة في الإمارات Residential & Commercial Building, UAE.
  • مبنى إداري فخم لشركة مصر للأسمنت (قنا) Misr Cement Co. (QENA) Administrative Building.
  • بعض مشروعات في المملكة مثل مشروع وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية بمكة. Ministry of Islamic Affairs, Dawah and Guidance-KSA.
  • محطة ريميلا لتحلية المياه التي تتواجد في مرسى مطروح Remela Desalination Plant, Marsa Matruh.
  • مصنع روتس الخاص بالحديد والصلب بالمنطقة الصناعية بالتحديد بمدينة 6 أكتوبر Roots Steel Factory.
  • الحجاز تاور في  طنطا Elhegaz Tower Tanta.
  • محطة تحلية المياه التي تتواجد بالضبعة ودهب.
  • مول اويا تاورز العاصمة الادارية الجديدة Oia Towers Mall

متى انطلقت شركة IHD للتطوير العقاري؟

بدأت عملها 2012

ما هي أهم مشروعات شركة IHD للتطوير العقاري IHD Developments؟

1.مول فيفيد بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة
Mall ViViD Business Tower New Capital 2. ديسكفري مول المتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة
Discovery Mall New Capital 3. مباني سكنية وتجارية متواجدة في الإمارات Residential & Commercial Building, UAE. 4. مبنى إداري فخم لشركة مصر للأسمنت (قنا) Misr Cement Co. (QENA) Administrative Building.

ما أهم ما يميز شركة IHD Developments؟

1.أفضل أنظمة دفع وسداد
2. الالتزام بالمواعيد
3. تدشين مشروعات راقية تتمتع بكل الخدمات

كيف تتواصل مع إدارة مبيعات شركة IHD للتطوير العقاري؟

تواصل معنا عبر الواتساب وفريق المبيعات سيكون معك في دقائق.

- أحدث المشروعات -